مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان مجانا مع كلب مجانا

هااي بنات اخباركم اليوم عندنا فستان مجانا 
من طريقتي انا ههههه يمكن بعض البنات ماخذينه من زمان حتى انا الصراحه بس هاذاي الي ما اخذوه
بنات الكلب مو هدية من مديرات ستار دول من الفيديو والفستان جا مع الكلب 

اول شئ اختاري احد هاذاي البروكسيات 
البروكسيات انا اخذتها من مواقع امريكية 
http://ucci.tk/
http://proxy-de.stardoll-blog.de/
http://www.feeltheflow.info/
http://pezz.tk
http://hoab.tk/
http://awad.tk
يعني انا رحت مواقع البروكسيات واخذتها اي وحده تاخذها ام الكذب عليها 
وبعدين اكتبي www.stardoll.com/
غيري الرابط الى : www.stardoll.com/el/video/?videoId=6
عادي لو ماطلع فيديو بس اهم شئ طلعت الصفحه سكري الصفحه وروحي 
عند جناحك بي طريقة العادية الي انتي تسوينها 

اكثر من كذا سهولة بنات ماعندي 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

35 التعليقات:

  1. يسلمووو
    يشرفني اول تعليق
    بسرعة ندوو انشرررريه هلء اجاني ع الجناح هدية من وحدة من اصحاب ستاردول يعني مديرات فتحتها فيها كلب كيووت شوفيه اسمي glambol انشري بالمدونة 6ــ^

    ردحذف
  2. عادي مافيها اي شئ هاذا الكلب الي فية الي موجود في اللفيوديو اي وحده تشوف الفيديو يجيها كلب وفستان ياقمر

    ردحذف
  3. شكرا على الموضوع انا جان الكلب فقط كانت هدية من مديرات ستار دول ممكن تشتركوا فى مدونتى http://nourhan-stardoll.blogspot.com/

    ردحذف
  4. اهااااااا هههههههه ولله فكرت من المديرااات هههه يسلمو عالخبر ^^بس اناوصلني الكلب وما وصلني الفتسان ><

    ردحذف
  5. انا ماجاني كلب بس جاني فستان ...

    ردحذف
  6. مشكوووووورة وصلوا ^_____^

    ردحذف
  7. شكرا يا قمر سهلتيها علينا والله وصلو ومشكوووورة يا احلى بنوته في العالم

    ردحذف
  8. انتي جايبتة من مدونة اجنبية !!!

    ردحذف
  9. يسلمووو انا ما جاني فستان جاني كلب بجننن يسلمو

    ردحذف
  10. يا الله كان الكمبيوتر معلق بعدين اجاني الفستان يسلموو يا قموره احبك مممم

    ردحذف
  11. مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورة وصلوني وانا على فكرة من زمان كنت ابحث من وين هاد الفستان

    ردحذف
  12. شكرا على الموضوع عاوزة اقولك ان التسوق اتغير الستار بلازا زادت محلات واتغيرت محلات انا اسمى فى ستار دول
    LoVe_FoUr_EvEr

    ردحذف
  13. شـــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــرا
    كــــــــــــتـــيـــــــــــــر
    يــــــــــســـــــــلــــــــــمــــــــــوا

    ردحذف
  14. وصلتني الهدية اسمي في ستاردول lady_lamiona1 =)

    ردحذف
  15. مشكوورة حبيبتي بس انا صلني الكلب من غيير الفستاان
    تقبلي مروري ...♥

    ردحذف
  16. مشكوووره يآأ قميلاآ جزيتي خيرآ

    ردحذف
  17. مشكورآأ يآأ قميلاآ الله يجزاك خيييييييييير

    ردحذف
  18. انااجاني الفستان والكلب واللهي قبل ماتنشروه علي المدونة

    ردحذف
  19. انا عندي هالفستان من اووول لكن بس الكلب وصلني تسلم ايدك يا ندوو

    ردحذف
  20. تسسلمين ي الغلآلآ وووصصصل

    ردحذف
  21. تسلميين انا كان عندي الفستان و اخذت الكلب من شوي تسلمي ^^

    ردحذف
  22. مششكوره جتني الهديه مرآآ حلوآ وشفت الفيديو تبعها مرآ حلو ..
    مشكوره ومآ تقصصرين ندى أسستمري @

    ردحذف
  23. تسلمى وشكرا لمجهودكم الرائع

    ردحذف
  24. ثـآنكسس ندووشش يَ حلوةة ربي يسسلمك ويوفقك ويخليك لوآلديك إن ششـآء الله مررةة بتفيدينـآ ونقدرر تعبكك إنتي وكل الكـآتبـآت يَ حلوةة 3>

    ردحذف
  25. شكـــرآآ الفستان كان عندي من اول بس الكلب توي اخذه ^^ وجاني ع شكل هديه بعد

    ردحذف
  26. شكرااا بس انا ما شفت الفيديو وجاني الكلب والفستان

    ردحذف
  27. هاد الفستان المره دي اجالي وتسلمي يا قمر

    ردحذف
  28. مششكووره
    بسس آنآ جآني الفستآن والكلب
    بدون مآسوي طرييقتك جآني هديه؟؟!

    ردحذف
  29. مشكوووووووووووووووووووورة
    DreamyPix ده اسمي بليييييييز نوري جناحي

    ردحذف
  30. ma wslne she

    asme fe stardoll
    fati70
    ص8

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان