مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الدردشة صغرت !

السلام عليكم :)
الددددردشة صـغرت ورجعت مثل قبل 
واحسسها اححسسن صح ؟
مين اللي حبت الكبيرة ومين اللي حبت الصغيرة ؟


الخبر قالتلي اياه fofo-alhloh وتقول منقول من مدونة كارزما 
 يلا سسلام :)

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. قلبي انا حبيت الكبيره احسن وشكرا ع المجهود

    ردحذف
  2. انا حبيتها وهي صغيره اكتر

    ردحذف
  3. انا حبيتها وهي كبيره بس كنت متعوده على الصغيره من زمان

    ردحذف
  4. وهي كبيرة احلى .. مشكووورة على الخبر الحلو

    ردحذف
  5. صرااحه الصغير احلى يعني في مسااحه..

    ردحذف
  6. الكبيرة الصغييرة احسها ضيقة تجيب الكئابة

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. والله ياليت بدل ما يغيرو في حجمها .. يسمحولنا نشيل خاصية الدردشة ادا نبغى .. منننجد شي مهم و موجود بكل الشبكات الاجتماعية ما اعرف ليه مو موجود بستار دول .. بدل ما نكتب بالعرض انا ما ارد عالدردشه و البنات مع كدا يتكملووو .. لا و يزعلووا ليه ما تردي عليا !!

    يسلموو عسولة عالخبر :)

    ردحذف
  9. الكيبره افضل والله زعلت وكل عام وانتي بخير

    ردحذف
  10. الكبيرة احسن وزعلت والله

    ردحذف
  11. الصراحه الكبيرة احسن لانك لما تكتبي بالصغيرة كلمتين يطلعلك سطور فتحسسين نفسك كثيرة كلام هههههههه عشان كذا احس الكبيرة احلى وكل عام وانتم بخير ^__^

    ردحذف
  12. الكبيييييييييييييييره احلااااااا بمليووووووون

    ردحذف
  13. ههههههههههههههه اهم شيء رد الي قبل قبلي هههههههه منجد احس اني كثيره كلالام بس انا افضل الصغيره احسن

    ردحذف
  14. والله ياليت بدل ما يغيرو في حجمها .. يسمحولنا نشيل خاصية الدردشة ادا نبغى .. منننجد شي مهم و موجود بكل الشبكات الاجتماعية ما اعرف ليه مو موجود بستار دول .. بدل ما نكتب بالعرض انا ما ارد عالدردشه و البنات مع كدا يتكملووو .. لا و يزعلووا ليه ما تردي عليا !!

    صح لسانك قلبوؤ..


    يصلمو عالخبر ..^___~

    ردحذف
  15. لاتتكبري ياlo0oOo0olyانا احب الدردشه غيري يحب الدردشه يعني يمسحوها عشانكم !! ايش هذا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان