مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

العرض


نزل العرض تبع العيد انا عن نفسي شحنته




من عجبها ؟؟
ومين ماعجبها ؟؟
ومين بتشحن !؟

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. العـــــــــــــــــــرض كتيــــر حلو لكن انا ما رح أشحــــــــــن .. :)

    ردحذف
  2. العرض روعـ'ـه .. أكيد رآح آخذه ^^

    ردحذف
  3. بكم العرض ب35 ريال نعبي صح؟؟

    ردحذف
  4. انا بدا ما فهمتو بلييز اشرحيلنا كيف هوا بي جوال ولالا

    ردحذف
  5. لعرضض قمييل .. لآكن آنــآ م فهمتؤ لمآ برؤح آششحن ! يعني آششحن 10 ولآ 20 ولآ 35 !!!

    ردحذف
  6. الععرضض ححلو مررة لكن مَ أققدرر أخذه لأنه ببطـآقة الصصرآف ="(

    ردحذف
  7. انا ابدا ما فهمتو بلييز اشرحيلنا كيف هوا بي جوال ولالا

    ردحذف
  8. يجنن العرض انا شحنت

    ردحذف
  9. لو عايز تزود دخلك ، وتكسب مئات الدولارات بواسطه الانترنت، مركز التجارة الالكترونيه والتسويق الالكترونى يقدم لكم دبلومه التجارة الالكترونيه والتسويق الالكترونى والتصدير والاستيراد وذلك من خلال اربعة مستويات شامله للكتب والاسطوانات وبثلاث شهادات وعضويه النادى الامريكى مجانا ،للكسب السريع والعمل من المنزل وزيادة الربح تعلم مهارة التسويق الالكترونى واحصل على الشهاد الامريكيه وذلك ابتداء من 3 ديسمبر2011

    ردحذف
  10. بنااااااااات..بلييييييييييز كيف أقدر أشتري العرض؟؟حاولت اشتريه عن طرق الجوال لكن ماعطوني الا 100 ستاردولارز..

    ردحذف
  11. انا من السعودية لو بعمل سوبر بكم؟

    ردحذف
  12. سلام العرض مرررررررررررررررره حلو بس مافهمتوا دايما يجيني شراء واحط رقم الجوال وخلاص بس هااذا مادريككيف

    الرجاء الرد

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان