مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

وصلت الهدايا



بنات تذكرون عرض العيد صح قالو انو فيه 10 هدايا بتجي للي يشحنو الهدايا وصلت والحمدلله حلوه احلا من الي توقعته !!
وهذي صورتها



ومبرووك للي وصلت لهم =)

يلا سيو اقيين
(الله لايهينك انزلي تحت واضغطي مربع التعليق واكتبي شكرا جزاك الله خير )






Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

61 التعليقات:

  1. مشكووورة مراااااااا ^_^

    ردحذف
  2. جزاك اللله الف خير صراحة انا الاغراض ماجاتني

    ردحذف
  3. شكرا ع الخبر ماقصرتوا

    ردحذف
  4. شكرا جزاك الله خير

    ردحذف
  5. شكرا جزاك الله خير

    ردحذف
  6. وااأإؤ أإلوإأنهـــأ من جدّ خطططيررررة ...مرة عجبتني أإنأإ ع طوؤل لبسستها نكي : jennwhitelove

    ردحذف
  7. مررررررررررررره شكرا عالموضوع العسل

    ردحذف
  8. مشكورة مره فرحانه الهدايا سو نايس شكرا

    ردحذف
  9. مشكوره بس انا ماشحنت ^^

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. شكرا جزاكي الله خيراً انشاء الله

    ردحذف
  12. شكرا جزاكي الله خير وانااا كنت بشحن بس ماعرفت انو اليوم يوصلو :( لوولي ممكن تعملو بالمدونة ئبل ما يصير الشي بيوم تكتبو بالمدونة فكرة حلوة ؟ ^___^

    ردحذف
  13. ثانكس بس انا حابة اقولكم انو في نادي انا اول ما دخلت ستار دول طلعلي واذا تبو تشوفوا هادا لرابط http://www.stardoll.com/ar/clubs/home.php?id=2670452&action=ma&ac=2670452&atb=2820 باااي ^_^

    ردحذف
  14. شكرا على الخبر وتسلم يدك ^.~

    ردحذف
  15. جـــزآكـــ الـلـله ألـــف خــــيـــــر

    ردحذف
  16. اشتركو في مدونه منال في احدث الاشايء المجانيه

    ردحذف
  17. مررة رووعه حسأفه مآشحنت مشكوورة حبيبتي ^_^

    ردحذف
  18. مشكورا ححبيبتي تعبناكي عمجد

    ردحذف
  19. مشكوووره حبيبتي بس شلون لاصرت بشحن رسائل الجوال اظغط على اختاري ينزلنى للعادي عادي كذا ادخل رقم الجوال تحت عقب متختار اختاري اصير من العرض بللليز ردو على انا اسمي بستار دول reem.lady الي تعرف تقولي

    ردحذف
  20. ايواا مررااا حلوين , وانا شحنت

    ردحذف
  21. انا شحنت بس ما جاتلى

    ردحذف
  22. شكرا مع انو ما اجاني شي

    ردحذف
  23. يعني لانو بدو بروكسي او احاول اخد أي بروكسي واحطو ؟؟

    ردحذف
  24. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  25. شكرا مع اني ما سويت العرض بس يلا مو مشكله رح احصل عليها بطريقتي ^^

    يسلمووو مس هنو هذا اول تعليق لي في المدونه انا كنت من متابعيكم من قبل تحياتي

    عاشقه jung il woo ^^

    ردحذف
  26. يسلمووو للاسف انا ما اخذته لاني ما شحنت :)

    ردحذف
  27. شكرا جزاك الله مليار خير

    ردحذف
  28. مشكور حبيبتي علا المعلومة و على فكرة نزل عرض جديد اسمه عرض العطلات و الهداية و وكل شي زي عرض العيد بس الاسم غير هههههه وهذى الرابط https://www.stardoll.com/ar/account/payment/superstar.php زوروني اسمي في استار دول ShinyLuluxx

    ردحذف
  29. تعرفون الروج المجاني في بحث صار سعره 7 ستاردولارز

    ردحذف
  30. واو حلوه انا وصلتني جزاك الله خير

    ردحذف
  31. مشكورة حبي انا ما وصلتني عشاني ما شحنت ^_^

    ردحذف
  32. شكراااا جزاك الله خيرا
    بنات ممكن تشتركوا بمدونتي الله يخليكم تكفووون بليييز
    اسمها اكا شان بلييز هذا رابطها:
    aka-chan1.blogspot.com

    ردحذف
  33. مدري ليه بس تذكرني بمآركة Le

    ردحذف
  34. صح ما سويتو بس شكرا انشاء الله رح اسوي عرض العطلات

    ردحذف
  35. شكراا وجزااك الله خير

    ردحذف
  36. هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

    لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ

    هذا عرض العطلات

    ردحذف
  37. تصصصدقون آنآ ممً شحننت بس جتني كككل آلهدآيآ حققت آلعرضض ,, وشككرآ جزآكك آلله آلفف خير : تبون تتأكدون آدخلوا جنآحي LANNO8 :)

    ردحذف
  38. وآآآآآآآآآآآآآو الحمد لله ابوي شحن لي بلغصب بعد هههههههههه

    ردحذف
  39. جزاك الله خير يا قمر

    ردحذف
  40. مشكور حبيبتي علا المعلومة

    ردحذف
  41. مشكووره اثوووور لبآأكي اوووخص التعليقآأت 50 هع

    ردحذف
  42. thx my baby am really enjoy just now i know it_____girls my suite is___________dizna5_________i accept all friends

    ردحذف
  43. حتى انا تذكرني بماركة LE

    ردحذف
  44. يسلمو حبيبتي

    ردحذف
  45. بليييز قولوا لي هذي تجي الهدايا لما اشحن بكم .؟؟

    ردحذف
  46. جزاااك الله انا ماوصلي شييي

    ردحذف
  47. يسلمو وجزاكي الله الف خيييييير

    ردحذف
  48. شكرا انا اسمي بستاردول hadeel99

    ردحذف
  49. جزاك الله خير بس حرآآم وعيب ما يصير طلب الشكر ض3

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان