مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هوت بايز

السلام عليكم
نزلت بلوزة هوت بايز 
ياترى مين راح تشتريها
انا عن نفسي ماحشتريها لانها غاليه ومو مرة حلوة
سلام

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

8 التعليقات:

  1. مب حلوهِـ آبدنِ .. مآعجبتنيِ ^.*

    عوـآافي يآقلبي ^ ^

    ردحذف
  2. شكرا على المعلومه و انا كمان برضو ما عجبني و سعرو اكتيير غالي

    ردحذف
  3. شكرا انا كمان ما عجبتني وغاليه

    ردحذف
  4. http://nourhan-stardoll.blogspot.com/ ارجوكو يا جماعة اشتركوا بمدونتى ولول اى حد يعرف ازاى انشرها على جوجل يقلى

    ردحذف
  5. الصرأإحـ،ـة عجبتني انا jennwhitelove و لبسستها ع طوؤل هههههههههه

    ردحذف
  6. يالميتا بقولك في خبر الي مو سوبر قصدي العاديين يقدرون يسوون حفلات والله دوبني ادري اسميmanor2

    ردحذف
  7. صــراحة مرررره ماعجبتني ومشكووورة ياعسل =)

    ردحذف
  8. شكررا كثير الصراحة حلوة بس السعر

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان