مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هذي غلطة ولا لا ؟

السلاام عليكم :)
كيفكوم :)
صديقتيfoofooaaa الله يخليها لي هي ومعلوماتها ههههه 
قالتلي عن البنطلون هذا 
اضغطوا على الصورة للتكبير !
هو من زمان اول ما نزل كان بـــ12ـــ SC
ولا زال بنفسس السسعر 
بسس ماندري هي غلطة ولا هو سسعره كذا !
عمووما لحقوا عليه قبل ما يتغير اذا كان غلطة مع انه مو مره حلو !!
يلا سلاام :)

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

5 التعليقات:

  1. لالا ما اظن انو غلط لانو من يوم ما طع وهوا كذا ^_^

    ردحذف
  2. في كتير بنات بيتسالو من وين هذا الرووج وانا اليوم كنت بشتري لقيت الرووج فوشي مو بالمحل وهوا بي9 ستاردولارز بتحطي ابحثي بعدين اللون الزهري صفحه 27

    ردحذف
  3. مـآ أتوقعع من زمـآن ششـآيفته ><

    ردحذف
  4. لسسعة ششقـآوةة يب يب الرووج وثـآنكسس ..

    ردحذف
  5. لا مو غلطة هو اول ماطلع كدا وممكن لو سمحتي تتطلعيي على مدونتي وادا حبيتي انشريها عندك نعمل تبادل انا محتاجة نشاط ادا تبي تروحيلها من هنا http://rooma-and-roro.blogspot.com/ بااااي انا اسمي رؤوم وبستاردول_rooma_ سيا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان