مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

لبس مدرسه

هااي بنات كيفيكم اخباركم اليوم جاتني فكره 
اتفقنا انا ولميتا على مسابقة رح نسويها 
الي هي تلبسي لبس مدرسة والديكور مهم ايضا 
وبنات بليز ولا وحده تعطيني صورتها انا يابنات رح ازور البنات 
واشوف اعجبني او لم يعجبني  والميك اب ممنوع بس المسكار 
القلوس عادي مافيها شئ الجوائز رح تكون ثمينه 
عشان انتوا تعبتوا رح تكون المركز الاول:50 دولارز 
المركز الثاني : 300 كوينز 
الجوائز رح تكون على لميتا 
شكر خاص لي لميتا على الجوائز وعلى سماحها للمسابقة .
تنبية : بنات ولا وحده تقول طيب رح اسوي سوري اذا قالت لي كذا اسفه مارح ادخلها للمسابقة لازم تكون خلصت 


تنبية: الي تكتب بليز ندى ابغى اشترك في المسابقة في سجل زواري سوري رح تكون ممنوعه

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

141 التعليقات:

  1. طيب كيف اشترك انا ابغى بس كيف لازم ديكور؟

    ردحذف
  2. يعني تحطي اشياء للمدرسة يعني مثلا طولات وكراسي كثيره واشياء كتب وزي كذا

    ردحذف
  3. انا عايزة اشترك انا اسمى فى ستاردول princessdody1 ولبسى فى الغرفة اللى فيها الدولاب ومشكورة على المسابقة

    ردحذف
  4. لو سمحتى عايزة اشترك لاخويا هو اسمه فى ستاردول mosta5 وشكرا كمان مرة عالموضوع

    ردحذف
  5. انا ابي اشترك واسمي في ستاردول zozo0- =)

    ردحذف
  6. انا عايزه اشترك اسمى فى ستار دول oMNIA_MODY

    ردحذف
  7. انا عايزة اشترك اسمي في ستار دول asasas116

    ردحذف
  8. انا بشترك ومابغا50 ستاردولارز


    لاني مو سوبر انشاء الله افوز


    اسمي : SMILE...HAPPY

    ردحذف
  9. السلام عليكم اني كملت اللبسة و الديكور اسمي في ستاردول lady_lamiona1

    ردحذف
  10. لسوبر او الماسة المسابقة

    ردحذف
  11. السسلام اممم ممكن اشتركـ؟؟؟
    اسمي بيسان وبستاردول lfyoo اول ماتدخلين جناحي رح تلقين الغرفة ^.^"

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. انااا جاهزه ي رب الفوز للكل ولي ^^ جاهزهــ اسمي athoralov

    ردحذف
  14. انا ابا اشترك بس ممكن تقولي ميتا رح تخلص موعد المسابقة؟؟

    ردحذف
  15. انا خلصت ^^ طبعا تجهيزي بسييط اثمي gyllCharm

    ردحذف
  16. السلام عليكم انا جهزت كل شي بس ممكن ل سمحتي انا تعبت بالمكياج ومااقر امسحه وذا اسمي اتمني افوز mnoram

    ردحذف
  17. انا بشترك واسمي sensecool وشكراء علئ الموضوع ^^

    ردحذف
  18. شكرا على الموضووووع ورح اشترك واسوي انشاءالله اللي اقدر عليه ان قدرت

    ردحذف
  19. صح صح نسيت مااقول لكم اسمي في ستاردول enshle اووك
    واذا اصلا انا مقبوله في المساابقه ههه

    ردحذف
  20. هههههههههههه

    ندى انا مشتركه واسمي manor2

    اول ماتلاقني تلاقيني في الديكور نفسه يلا سلام حبيبتي

    ردحذف
  21. انا ابا اشترك اسميriu5t

    ردحذف
  22. انا ابغى اشتراكـ
    اسمي بستاردول
    kokolool311

    ردحذف
  23. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  24. هاي انا ريم اول مره اشارك في مسابقة واتمنى افوز
    على فكره انا جهزت كل المطلوب واتمنى تشوفها وهذا اسمي في اللعبة


    GigglyRyim
    وبالتوفيق للجميع

    ردحذف
  25. اشتررك وخلصت الديكوور واللبس وكل شئ اسمي cooolstar

    ردحذف
  26. انا ديانا انا جاهزه للمسابقه اسمي في ستاردول dodo_5

    ردحذف
  27. وأنا كمان حابة اشترك في المسابقة
    اسمي في ستاردول josy والديكور بالغرفة اللي انا عملت عليها حفظ الجناح يعني أول ما تفتحي الجناح عندي تلاقيني جاهزة بلبس المدرسة وديكور الجناح

    ردحذف
  28. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  29. انا جاهزه للاشتراك اسمي بستاردول ameera_14

    ردحذف
  30. بشتركـ ندو بليز
    أسمي في ستاردول mayar1998

    ردحذف
  31. انا جاهزة أسمي بستار دول huda134
    لاكن انا مو سوبر وان شاءالله اذا فزت بلمركز الاول او الثاني او الثالث ابغ هديتي لي sLLo11 لانه اهي دميتي الثانيه

    ردحذف
  32. انا جاهيزة للموسابقة اسمي بي ستار دول emicoolstar

    ردحذف
  33. انا ما بشترك بس بالتوفيق للجميع ^.^

    ردحذف
  34. انا بشتر واسكي بستار دول hgyalvd 3

    ردحذف
  35. انا خلصت كل شي اتمنى تشوفون جناحي لأني صدق صدق صدق اول مره اشترك في مسابقه

    ردحذف
  36. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  37. انا عايزة اشترك في المسابقة واسمي في ستاردول هو toty-stadoll

    ردحذف
  38. خلصت بالتوفيق اسمي emaan1234

    ردحذف
  39. شكرا كثير
    وان شألله اشترك اسمي qw-123

    ردحذف
  40. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  41. ممكن آشتركـ آسمي happy-smilered .. بآلتوفيق للجميع

    ردحذف
  42. انا اشترك اسمي mafea-nadia

    ردحذف
  43. انا بدي اشترك اسمي lenaalremawi

    ردحذف
  44. انا راح اشترك ممكن ندوش صح؟؟؟ انا اسميgadoo78

    مع حبي لك ياندوش القمر غادة او غدو

    ردحذف
  45. انا بشارك اسمي في ستاردول هو tatinka وكلش جاهز بتي جاهز شكلي جاهز واتمنى التوفيق للجميع

    ردحذف
  46. لو سمحتي انا جديده وبالبي اشترك اسمي في ستار دول هوه alzghoul

    ردحذف
  47. انا بدي اشترك لو سمحتو غرفتيهي مخبر العلوم على حسب مدرستي الطاولات هيك وكمان اسمي hannah1998w2 وحظ موفق للجميع

    ردحذف
  48. انا بدي أشترك اسمي في ستار دول 0katren0
    التوفــــــــــــــــــــيق للجميع

    ردحذف
  49. ندو ممكن اشترك انا سويت الجناح واللبس وكل شى واسمي بستار دول hgyalvd3

    ردحذف
  50. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  51. انا سويت كل شي خلاص واتمنى افوز انا اسمي cool.a.l.r


    اتمنى انال اعجابكم

    ردحذف
  52. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  53. انا بدي اشترك وجاهزة واسمي glambol

    ردحذف
  54. اهلاا وسههلااا اذا ماعندك مانع اشترك فالمسابقه مافي مششكله الديكور واللبس والشكل ككل شيء جااهز اذا موافقه قوليلي بليييز

    ردحذف
  55. اناا حابه اشترك واسمي happy4my وانشاء الله اذا فزت حابه هديتي تكون لاختي linasroor

    ردحذف
  56. انا حابة اشترك ندوش ^^

    اسمي بستآردول:booom2010

    وبالتوفيق للجميع ومبروك مقدما للفائزة ^^

    ردحذف
  57. اهلاا وسههلااا اذا ماعندك مانع اشترك فالمسابقه مافي مششكله الديكور واللبس والشكل ككل شيء جااهز اذا موافقه قوليلي بليييز واسمي بستاردول gogogosweet

    ردحذف
  58. انا برظو خلصت واسمي cool.a.l.r

    ردحذف
  59. حياتى ندوش بدى سؤال بالنسبة للمسابقة هو انى مش معايا الزى الكافى للمسابقة عاوزة اصورها فى الستاربلازا ينفع اتمنى الرد السريع ميرسى يا روحى

    ردحذف
  60. آنا بشترك آسمي shadoOon_12

    ردحذف
  61. انا حابه اشترك في المسآبقة .. اسمي في ستاردول

    rokia123 ^_^

    ردحذف
  62. هاي ند انا اسمي رغد ولا مره اشتركت بمسايقه ودائما احاول وما تزبط معي انا عملت ديكور مدرسي لبيتي ولبست كمان لبس مدرسي واتمنى انو يعجبك واتمنى اني اشترك بالمسابقه واسمي بستاردولragaddivaاوكي باي

    ردحذف
  63. ممكن سؤال العضوية العادية يقدروا يشتركوا او لا

    ردحذف
  64. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  65. متى دودي ترجع =( :(

    ردحذف
  66. سويت اللبس والديكور وكل شي أسمي في ستار دول:ags12345

    ردحذف
  67. انا بشارك واسمي بستاردول hoho404 لاول مره اشارك مسابقه اتمنى الجناح

    ردحذف
  68. انا عايزه اشترك اسمى فى ستار دول titi-love-fifi

    ردحذف
  69. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  70. انا كمان أبغى أشترك اسمي في ستار دول lovelovedaaali

    ردحذف
  71. انا حشترك معاكم اسمي stardou79

    ردحذف
  72. انا جاهزة وابي اشترك وا الماسة وأسمي في ستاردول هو:
    flower.54

    ردحذف
  73. أنا حابه اشترك وانا جاهزه

    vndeapple

    ردحذف
  74. انا بشترك
    اسمي بستاردول shath8

    ردحذف
  75. انا ابغى اشترك وده اسمي في ستاردول
    ..jkoar..

    ردحذف
  76. آنآ رآآح أشششتركك معككمـ
    أسسمي فــي ستآإر دوول ..

    RorO113
    إن شآء الله أفــووز ..^.^

    ردحذف
  77. انا بشترك اسسمي بستاردول SaRoOoNaSmile
    وانشالله افوز

    ردحذف
  78. انا عايزة اشترك اسم دميتى chicnour

    ردحذف
  79. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  80. انا بدي اشترك و اسمي في ستاردول هو nadanadouda10

    ردحذف
  81. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  82. انا رح اشتـــــــرك واســــمــي lenosweet وشكرا..

    ردحذف
  83. انا رح اشترك اسمي ndooy111
    وشكرررررررررآ .,,

    ردحذف
  84. أنـآآ أأششتــرك أإآوؤكـي..ؤوواأآنـآآ جأآأهززـــه إأسســـمي :- roro-reeno
    bya bya

    ردحذف
  85. راح اشترك وخلصت اسمي بستار دول essrasinger تسلم يدك مسابقة رووووووووعة

    ردحذف
  86. مرحبا ندى كيفك حبيبتي بقول ايمتا رح تخلص المسابقه حابه اعرف اذا عندي وقت ولا راحت عليه ممكن تجاوبني وشكرا كثير لالك

    ردحذف
  87. ممكت سؤال؟؟!!
    هذي المدونةة للسووبر والالماسات بسس؟؟
    تررا حتى العاديات يقدرون يسوون البسس موو لازم هدااياا يكفي انك تحطين اسمهاا من الفائزات!!
    وبعدين لييش ماحطيتي في الموضوع ان بس للسوبر والماسات بس؟؟؟
    وبسس هذاا الي عندي..^^
    والي عنده مشكله في كلامي هذا هو اسمي في ستار دولronyloveCeleb1+اني مو مشتركه في المساابقةة

    ردحذف
  88. خلاص انا مابشترك سورري

    ردحذف
  89. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  90. انا ابي اشترك واسمي في ستاردول ju_lia17 وبالتوفيق للجميع

    ردحذف
  91. خلصت بالتوفيق اسمي emaan1234

    ردحذف
  92. انا خلصت ولبست بس ديكووور ماسويت ماعندي بس لبست وان شاء الله افووز اسمي باالستاردول

    bandary

    ردحذف
  93. سلآم عليكوووم =) انا بشترك واسمي Reenado بس حابه استفسر عن موعد المسابقه ؟؟ ومتى اخر موعد لانتهائها ؟؟ ويسسلمو مشكورين ع جهودكم =) تقبلو مروري

    ردحذف
  94. ممعليشش بسس في ككممم بنت مقلدهه ووممـأخخذهه افكـأري !! انـأ لـأ أسمح باالتقليد ! واسفهه ,,

    ردحذف
  95. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  96. oh 101 Comment With me be 102 Comment

    ردحذف
  97. أنا اسمي chada2 بستاردول بدي شارك

    ردحذف
  98. المسابقة يوم الاربعاء يتم الاختيار عشان عطلة وناسة اوكي

    ردحذف
  99. ابغا اشارك اسمي في ستار دول jhdfc بس توي ماسويت الديكور

    ردحذف
  100. انا عايزه اشترك واسمى على ستار دول nanoo1995 :))

    ردحذف
  101. هى المسابقه دى للسوبر والماسه فقط ولا ممكن الاعضاء العاديه تشترك ؟

    ردحذف
  102. انا جاهزه وهذى اسمي والرابط عشان ماتتعبين نفسكcool.a.l.r
    http://www.stardoll.com/ar/user/?id=91989262

    ردحذف
  103. هلا شحالكم بنات
    عالعموم انا جهزت نفسي و حياج الله في اي وقت لجناحي
    وانا اسمي missuae123 واتمنى افوز و بالتوفيق للجميع ^^

    ردحذف
  104. bandary



    الله يخليك زوريني

    ردحذف
  105. شوووفي لي 7 ساعات

    وانا حاطه التعليق انا سويت وحقتي bandary


    ولا عبرتيني حتى تخيلي من الساعه 2 وانا كاتبه التعليق ولا
    رد وااحد

    هاذي جزاتي ازين نفسي وماتسوين شي


    من جد تسووين مساابقهـ على الفاضي وبس تاخذين السوبر وااماسهـ
    والعاديات ماتعبريهم
    ليش وش الفرررق


    ترى اسمي


    bandary


    والرابط


    http://www.stardoll.com/ar/user/


    وأدري انك ماتجين وانا تعبت حالي على الفاضي

    ردحذف
  106. وانا كمان بدي اشترك هي اول مسابقة بدي اشترك فيها

    ردحذف
  107. ممكن اشترك اسمي
    s..o..s...o

    وهذا الرايط: http://www.stardoll.com/ar/user
    واظغطي عل اسمي ورح يطلع لك صوتولي من هنا
    وشكرااا

    ردحذف
  108. تعديل للرابط: http://www.stardoll.com/ar/user/?id=52348759

    s..o..s...o

    ردحذف
  109. والله حرام عليكي نحن اشخاص كمان

    ردحذف
  110. انا بقالي 3 ايام وانا بستنى جيتك

    ردحذف
  111. انا بشترك
    حسابي mnera9

    ردحذف
  112. ااشبككمم ممتـأخخرين يلا معليش بسرعهه صار ليا يومين اابغا اغير ششكلي

    ردحذف
  113. انا بشارك اسمي بستاردول hoho404

    ردحذف
  114. يااااهووو ترى نحن هناا ليه يومين و 17 ساعه وانا استناااك تجين ترى اذا تسسسذا بطلع من المساابقهـ متعبه نفسي على الفااضي حرام عليكـ شوفي اذا مازرتيني الحين

    بطلع من الماااسااابقهـ اساسا شكلك ماتعبرين غير الالماسات والسوبر

    تحسبين مالنا فايدة

    اسمي بستار

    bandary

    اذا مازرتيني بطلع من المسابقهـ

    ردحذف
  115. شووفي قاعدة استناك

    ردحذف
  116. حسبي الله ونعم الوكيل !!

    ردحذف
  117. المسابقه
    للكل ولا لسوبر والألماسه بس ؟؟!

    ردحذف
  118. ماكائن النتائج ماتأخرت^.^"

    ردحذف
  119. حياتي ندوششه انا خلصصت ^^

    ردحذف
  120. معليش انا غيرت شلكي وصورتهه
    http://store2.up-00.com/Nov11/9Y588866.png
    لان صراحهه المسسابقهه ممرا ممرا ممرا تـأخر !!

    ردحذف
  121. ندووووووشه حبيبتي انا خلصت متاسفه على التاخير اسمي في ستار دول --jolie--
    احب اشترك في المسابقه

    ردحذف
  122. حبيبتي ندوش انا بشترك واسمي babe-20-10star

    ردحذف
  123. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  124. http://www.m5zn.com/uploads2/2011/11/16/photo/111611061121jwrjr3so1.png

    اسمي babe-2010star

    ردحذف
  125. تعرفين مهند الرومنسي اليوم شفته لابس لبس مدرسه والديكوور كااامل ورااائع واسمووفي ستاردولMo0ohanad
    على فكره ترا هوو مااسي

    ردحذف
  126. حبيبي لسى فيه مسآبقة ولآ تكنسل كل شي . . آتمنى تردي عشآآن مَ نجلس منتظرين كثير . . ومششكورهـ مقدمآآ . .

    ردحذف
  127. اففففففففففففففففف كلام ع الفاضي

    ردحذف
  128. اممم أنا راح احط رابط لصوة فيها شكلي لأن ابغا اغيره
    طفشت من كثر ما آستنآآ :
    http://im13.gulfup.com/2011-11-19/1321722140541.gif

    ردحذف
  129. ندوشه حبيبتي كيفك شو صار مع المسابقه يا ريت ترديلي خبر حبوبه وشكرا كثير يا قمر

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان