مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

لغز العيد الرابع والاخير

بنات انا مارح اقول ليكم وش جاوبت 
ليش؟؟ عشان لو قلت يعتبر غش 
من غشنا فليس منا!!
الهمهم السؤال 
 ما هو الشىء الذى يوجد في القرن مرة و في الدقيقة مرتين ولا يوجد في الساعة ؟

واخيرا كملتها 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

19 التعليقات:

  1. الجوآب مررة سسهل والكل عـآرفه .. !

    وثـآنكس أخيرآ كمملت =)

    ردحذف
  2. سهل انا حساعدكم والجواب هوا حرف القاف
    موفقات صبايا

    ردحذف
  3. لميتا لية عملتي البنات ههههههههههه

    ردحذف
  4. هههههههههههههههههههههههه

    حلوو انا احترت في الاجابه ههههههههههههههااي

    بدي اعرف للبروكسي اليدوي بس من دون جدوى ماراح

    اعرف بليز قولولي

    لميتاعرفتيني انا manor2

    ردحذف
  5. منور حتجننيني ترا مرة سهل انا مشيت معاكي خطوة بخطوة حاولي تاني واكيد حتعرفي خلي عندك عزيمة

    ردحذف
  6. تسلمين على الموضوع

    ردحذف
  7. سهل الجواب مرا بس انا اجاوب على فاضي لان شكل ستار دول لو فزتي بمسابقة وحدة ماعاد تفوزي بالباقي حتى لو جاوبتي صح عشان باقي البنات هم صادقين بس احسه غش لاني مفروض الحين فايزة ب 5 مسابقات ولا خلوني افوز وانا متاكدة من الاجابات 100% حتى في بنات قالو الاجابة بعد مافازو نفس اجابتي ( مانخلص هع ) سوري ازعجتكم هههه

    ردحذف
  8. الحمد الله اكتملت..
    شكرا

    ردحذف
  9. انا اعرف الاجابة هي حرف القاف لانو في القرن حرف قاف واحد وفي الدقيقة حرفين قاف بس ما في قاف في الساعة

    المعلومه كانت ماره عليه من زمان ههههههه

    ردحذف
  10. مشكــــورهـ حلووو شكلها وهــي كآآآملــه....^^

    ردحذف
  11. سههههههههههههههههههل موت الجواب وانا جاوبته الحمدالله بس انا عندى3 قطعات بس مو عندى4 ليش؟؟؟.....!!!!! ممكن احد يجاوبنى

    ردحذف
  12. وما جانى اللغز الثانى

    ردحذف
  13. انتي ماجوابتي على الاسلسئلة الثانية

    ردحذف
  14. لا جاوبت اول و ثالث و رابع ما جاوبت ثانى

    ردحذف
  15. الجواب حرف (القاف) سهل مدونه دودي كذا -_-

    ردحذف
  16. يسلمووو عالمعلوومه بس اناا ما اخذت ولا وحده
    ههههههههههههه
    يـلآ :>~~

    ردحذف
  17. يب مرآآ سهل انا جاوبت تقريباً ع نص الاسئله من دون ما اشوف يعني في المدونات او اسهل تقريباً كلها ماره علي
    والألغاز قديمه بس مرى حلوه =))

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان