مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

طقم مع تلفاز مجانآ

السلام عليكم
اخباركم صبايا
البروكسي ممكن عادي وممكن يدوي لكن انا صراحه ضبط معي اليدوي ولكم حرية الاختيار^_^
البروكسي العادي
أو
بعدها ننسخ دا الرابط داخل البروكسي
نسجل دخول ونغيير الرابط الى
وننزل تحت ونضغط مثل ماهوا موضح في الصورة
راح ننتقل لصفحة ثانيه وبكذا وصلت الهدية
______________________
البروكسي اليدوي
93.189.5.138:8080
أو
109.123.70.47:80
ونمسح التاريخ وندخل على دا الرابط
وننضم للنادي ونضغط على الكلمة اللي موجودة في الصورة راح ينقلنا لصفحه ثانيه وبكذا تكون وصلت الهدية ^_^
سلأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. استخدمةالبروكسي اليدوي وظبط معي ومشكوووورة هنوو =)

    ردحذف
  2. مشكوورة حبيبتي بس ممكن تسوي فيديو تعلمينا كيف نغيير اعدادات البروكسي اليدوي في الفاير فوكس النسخة الجديدة ^^

    ردحذف
  3. انا مش بعرف اغير البروكسي خالص بالطريقه القديمه بيبوظلى الجهاز ممكن تقوليلنا على طريقه جديده للفاير فوكس شكرا قوي ليكم

    ردحذف
  4. يا حبيبتى بيقول ( This Club is not avilable ) الهدية مش عايزة توصل

    ردحذف
  5. الله يخليكم بدنا بروكسي تاني أنا ما أحب أغير البروكسي اليدوي
    بدنا بروكسي تاني و مثل ما قالت Sue.jou

    ردحذف
  6. تم التوصيل انا اخترت البروكسي العادي وشغل معاي شكرا مس هنو

    ردحذف
  7. ماا ووصل ليا ="{ الاشياء و ربي تجنن و خطيرة نبي بروكسي عادي ..او يدوي

    ردحذف
  8. تسلميين حبيبتي هنو انا ما فع العادي بس نفع اليدوي الاشيء مرة حلوة تسلمي

    ردحذف
  9. يسلمووو انا عملت بروكسي يدوي ووصلت ^ــ^

    ردحذف
  10. يسلموو بس ما وصل:( مثل Sue.jou

    ردحذف
  11. انا ماعررف اغير اعدادات البروكسي اليدوي انا قوقل كروم

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان