مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

2 وواحد مجاانا :)

السلام عليكم :)
اليووم جبت لكم خخبر مررره جننان في هذا المححل

تششترين 2 قطع ويعطونك وحدة مجاانا !!
وننااسسه صحح ؟


يلااا سسلاام :)

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. اهاا مشكوورة ع المعلومة ياقلبي ^^

    ردحذف
  2. لكن اانا الحين رحت للبازار ما لقيتهم حاطين زي كذا

    ردحذف
  3. للمعلومية بس ترا هذي الخبرية يمكن للسوبر والالماسيين انا دخلت من دميتي الثانية مو سوبر ما لقيت لكن لما دخلت من دميتي الاصليه وهي الماسة لقيت هذا العرض

    ردحذف
  4. وانا روحت بس ماشوفت واشتريت 8 ماجاني شي

    ردحذف
  5. بس للماسة انا سوبر ويوم رحت اشوف ما لقيتي شي

    ردحذف
  6. ششكله بسس للماسسه انا سوببر ما لقييت

    ردحذف
  7. مشكورة على المعلومة بنات انا موسوبر بس عادي أخذت شيئين والثالث حطة لي بصفر يعني يجي مهما كان سعرة وبس^_^

    ردحذف
  8. انا ستاردول مو راضية تفتح عندي كنت بلعبو فتحت على هاد الموضوع بعديها رحت عليالتسوق بطلت تفتح عندي ستار دول الي عندها حل تساعدني بليييييز

    ردحذف
  9. هذي بس للسوبر والامااس

    ردحذف
  10. لا انا اشتريت 8 اغراض وانا مااسة ماجاني شي

    ردحذف
  11. انا اشتريت غرضين واشتريت الثالث بس ما كان مجاني كان سعره الاصلي

    ردحذف
  12. معلومه بنات بتعرفى لو مسكتى البس
    يعنى انا بعد لا يظهر عندى بس لما امسك البس يظهر
    2 for3
    وشكرا

    ردحذف
  13. اشترييت 3 ما جاني شي

    ردحذف
  14. صح على
    زيي
    انتو حطو ثلاث اغراض مختلفين فالسله <<<بس كلها تككون كوينز او كلها ستاردولارز المهم اذا حطيتي 3 أغراض فالسله اللبس الثالث راح يطلع بـ0 وششكرا

    ردحذف
  15. انا اشتريت اتنن وجيت اشتري التالت اختو بفلوس

    ردحذف
  16. بنآآت هو العرض من الطوابق الاخيره " الملآبس القديمه "

    ردحذف
  17. لا العرض اي طابق بس لازم تشتري الترلاته مع بعض يعني مش تشتري اتنين وبعدين تشتري التالت

    ردحذف
  18. شكرآآ

    وشو البرنآآمج الى تصوري بههه..!؟

    ردحذف
  19. يسلمو مره حلو العرض

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان