مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مشكلة !!

بنات ارجووو منگم انكم اذا عندكم اي شي تبغوني انشرة في المدونة انكم تجمعوونها كلها في رساله وححدة يعني موو كل حاجة في رساله واتمنى بعد انها الي تبغى مني اكتب هذي الاشيااء انها تقوولي في الرساايل موو في السسسسجل !!!

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

5 التعليقات:

  1. انا ودي بشي انكم تسوون حملات فتاة الغلاف وانكم تصوتو لي عشاان افوز بفتاة الغلاف بلييييييييز هاذا كل الي ابيه بس صوتو لي اسمي بستااردول jiuyr

    ردحذف
  2. بناتتتتتتتتتتتتت
    خايفه يصير شي

    ردحذف
  3. انا بدي حملات بس بدي كون فتاة الغلاف الاولى ممكن؟ و البنت الي صممت شي مكتوب يا رب بالون الازرق بعرف اسمها حدثو الموضوع اسمها Brandyy وبس ويمكن اتزكر شي واكتبو وحطوه اوكي ^ـــــــــ^ يسلموو

    ردحذف
  4. انا بدي حملات بس بدي كون فتاة الغلاف الاولى ممكن؟ و البنت الي صممت شي مكتوب يا رب بالون الازرق بعرف اسمها حدثو الموضوع اسمها Brandyy وبس ويمكن اتزكر شي واكتبو وحطوه اوكي ^ـــــــــ^ يسلموو

    ردحذف
  5. اهلا بنات بليز سااااعدوني انا اذا غيرت اعدادات البروكسي وحذفت التاريخ مااقدر ادخل بعدها اي شيء يصير خادم الوكيل غرود غير موجود ساااعدوني بليييز

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان