مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

وجوه السوبر

هااي بنات تتذكرون الوجية الي كانت لي السوبر الان صارات 
لي ال موسوبر والي سوبر والماسة والي موماسة 
مبروك يالة وريوني تعليقاتكم للمانه المعلومه منقولة

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. الله يوفقك وينور دربك يارب العالمين ماشاءالله مدونة دودي صاارت مشهوووووره والله الحمدلله انك قلتي لنا

    ردحذف
  2. أنا براحة ما كنت بعرف إنو في وجوه للسوبر بس شكرا على المعلومة:)

    ردحذف
  3. يآحللوؤة من زماان هذآ الشئ ومآفي أبداً شئ آأإسموؤ وجوهـ للسوؤير من يوم اشترتكت بستار دول وانا احط اللي آبي يآعمري؟؟

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. في عيون وتم للسوبر بس ما في وجوه سوبر ..لاني من اول ما فت ستاردول كنت احط الوجه اللي ابيه

    ردحذف
  6. ونااسه لا كان في وجوه للسوبر وشكرا علي موضوع الحلووو يعطيكي العافيه علي نقل

    ردحذف
  7. لآ كان و شكرا على البرية بس انا اعرفتها من زمان

    ردحذف
  8. يا بنات شكلكم ما تعرفون تستكشفون ستار دول
    والله افكركم تدخلون بس تتفرجون على حلات السوبر وتخرجون ما عمركم شفتوا وجوه السوبر حسبي الله وعم الوكيل
    على فكرة انا لما كنت عادية كنت استناهم يخللوها مو للسوبر وهلا لما صرت سوبر صاروا ينقصون امتيازاتنا
    والله ما افهمه
    نذاااااالة
    شكرا ليكي على الموضوع ونستسمح من الاخوات الي ضربو جهدك عالزيرو
    اسمي
    kayliiii

    ردحذف
  9. اكيد كان في وجوه السوبر بس الحمدلله صاروا لينا وشكراً كتيـــــــــر على المعلــــومه

    ردحذف
  10. بنآت . آنتوا قلتوها"كآن " أوؤك وبعدين إحنا مآنضيع جهد أوحق أحد أبداً(إن الله لآيضيع أجر من أحسن عمل) فكيف إحنا البشر الأودام نضيع حقوق وجهود لآبالعكس إحنا نبهنا بـ،ـ،،ـس خلآًص أوك إحنا جآهلين وآنضمينا لستار دوؤل متأخرين وماكنا عارفين طيب بـ،،ـس أهم شئ محد يزعل من هالحلوؤين وخصوصاص ندوؤس سوري سوري سوري يآقلبوؤؤ مني ومننا<<عن الكل ربي لآيحرمنا منك ويعطيك ألف ألأف ألأف ألأف عآآفية حبيبي والله يوفقك آنتي وبقية الكاتبات الفاضلآت ويخليكم لنا وعللى رآأأإـ،ـ،ـسكم دودي ويحفظكم من كل شر ... ويسهل لكم في كل شئ ويسسعدكم آآممم بقي شئ؟؟...مآ أعتقد المهم الله يجعله في ميزان حسناتكم ويديمكم ذخر لنا آآمييين آآآموااااه وبيق هق بعد :)

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان