مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عرض جديد

السلام عليكم
اخباركم حبيباتي
اليوم ستاردول نزلت عرض بمناسبة عيد الهالوين ياترى مين فيكم راح تاخذ العرض دا ؟_؟
اذا كان الكلام غير واضح اضغطي على الصورة عشان تكبر ^_^
ولو تحبي تاخذي العرض ادخلي من هووون
سلأأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. يا حسرة من وين بدنا ندفع بالجوال ما في بفلسطين


    يا ريت دودي تحكي للعضوات ترسل رسائل لطاقم ستاردول عشان

    يعملوا سوبر بالجوال بفلسطين

    ردحذف
  2. يا حسرة من وين بدنا ندفع بالجوال ما في بفلسطين


    يا ريت دودي تحكي للعضوات ترسل رسائل لطاقم ستاردول عشان

    يعملوا سوبر بالجوال بفلسطين

    ردحذف
  3. هممم
    اول شي مشكورة يَ قلبي ع الموضوع ^^
    ثاني شي عيد الهاالوييين حرام !!
    تبون تتنكروون خلو عييد الهالوين حقهم يخلص وتنكرو بالزي الي تبوونه لان حرااام نحتفل بأعيآآد الكفار !! همآ عندهم اكثر من عيد عادي مره عيد الام مره عيد الاب ومره عيد الهالوين ومره مدري وشيسمونه ذا بابا نويل ومدري مين !! حنا ماعلينا من اعياادهم انا اتكلم مو اسبهم انصحكم وبس لان المسلموون ماعندي غيير عيدين عيد الفطر وعيد الاضحى
    اعتبروهـآ نصييحة من آخت
    واتمنى ماتزعلوون مني واكرر انا مو جالسة اسسب انا جاالسة انصحكم نصييحة من اخت في الله ^.^

    ردحذف
  4. وع فكره انا مااقول لا تسوون سوبر !! عادي بس اذا جاتكم هدايا الهالوين حقتهم ذي لا تلبسوونها الا لمن يخلص عيدهم ^^ بكيفكم اذا خلص اعتبرووكم تتنكرون كذا عادي ^.^ بسس بعد مايخلص عيدهم ^^
    لا اذا لبستي مثلهم كأنك تتشبهيين فيهم وتحتفليين معهم !! ع العموم انا نصحتكم وهذي نصيحة وبس
    اللهم اني أبلغتهم فأشهد

    ردحذف
  5. عرض حلو والله مشكوره حبيبتي عالمعلومه وانا عن نفسي بستفيد من العرض وماراح احتفل بأعيادهم لانها حرااام

    ردحذف
  6. شوفي حبيبتي هنو
    http://im11.gulfup.com/2011-10-04/1317734654221.png
    هذا بحق الشراء في الجناح حق الديكورات وفي العرض موجوده
    بهذي الصوره
    http://im11.gulfup.com/2011-10-04/131773465462.png

    بجد >< مدري شقول

    ردحذف
  7. اشتركت حبيبتي من اول ما نزل العرض مشكووورة

    ردحذف
  8. تممممم الشراء و العرض حلوو

    ردحذف
  9. يا قمر انا عايزة اسجل معاكي في المدونة ممكن

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان