مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تبديل ستار كوينز بي ستار دولارز متوفر حاليا

بنات الي مالحقت ياحلوين تبدل 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. يب يب شكرا يااقلبي على الخبرية ^.~

    ردحذف
  2. انا ابدل دورلارز انا احب الكوينو مرررررررررررره:$
    هع بتحقدون علي يب يب المهم انا ابدل دولارز اخرتها ارجعههم يسلمووووووووووووووووو عــالموضوع

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. شكرا بس انا بدلت منن الساعة 6 الصبح

    ردحذف
  5. وأخيييييرآآآ هنوووووو .. مدري ثرثر .

    المهم .. لقيت اللي تصمم لوحـآت مكتوب عليهم يـآ رب .. وبعد في ألوآن مختلفة شوفوووهم روووووعة .. فنـآنة مآ ششـآء الله عليهـآ

    اسسمهـآ
    Brandyy

    جد جد إبدآآآآآآآآع

    ردحذف
  6. يسلمووو حبي على الموضوع بس للأسف ماعندي ولا كوينزايه وحده ههههههههههههههههه

    ردحذف
  7. ابغى افهم ليش لازم في ايام معينة المفروض كل يوم احلى مثل الستاردولارز بالكوينز

    ردحذف
  8. شكرا الك كتير انا بعرف من زمان بس للبنات الي ما بيعرفوا

    ردحذف
  9. متى صار هالشي الحين مافيه اتذكر قبل سنة كان فيه بس الحين ﻻ

    ردحذف
  10. متى صار هالشي الحين مافيه اتذكر قبل سنة كان فيه بس الحين ﻻ

    ردحذف
  11. انا يا جماعة عملت سوبر ومش عايز يحول الكوينز لدولارز بيحول الدولارز لجوينز
    ارجو ان حد يسعدني بليز او يكتبلي في سجل الزوار
    انا اسمي في ستاردول :roomhappy
    وشكرا علي المعلومة الجميلة دي ربنا يسترك يا ادمين
    ^___________________________________________________________^

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان