مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مببدعه !

السلام عليكم 
آهلن بناات وحششتووني ^.^
كيفكوم آخباركم ؟!
وانا اسسير عالبنات لقيتت وحدده مببددعه بمعني الكلمه 
هذا اسمها rubyCarminella
 هذي صور شئ من ابداعاتها 




كبروا الصورة عشان توضح !
فهمتوووو !
يعني هي مسويه نفسسس جاكيت LE
بس بطريقة ثانيه 
انا راح اشرح لكم 
زماان كان فيه محل فيه اشياء دائريه 
زي الشعر قامت هي رتبتها وسوتها كانها الجاكيت اللي من  LE
يا ربي عليها فنااانه ويا ليت هذا المحل باقي موجوود عشاان اسوي مثثلها 
هاه انتوا وش رايكم ؟!
وبسس
يلا سلاام :)

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

6 التعليقات:

  1. وآآآو مبدععة بمعنة الكلمة

    ردحذف
  2. بناااااات مهمممم ادخلوا مدونتي بليييز وسجلوواااا
    لاني نزلت فيها نادي ديزني ومونت كارلو ونادي ثالث كلها بروكسي عاااااااااااااااااادي سجلوا عشان توصلنا الهدااااايا بليييز اووكيشن !!

    ردحذف
  3. سوري بس عندي خبر يوم الجمعة راح تنزل نتايج مس ستاردول وورلد

    ردحذف
  4. ياااي مشالله عليها الله يحفضها

    ردحذف
  5. مآآشششآء آلله علييببهآآ آبدآآآآآآآآآآآآعع بمعنى آلكلممهه ^^

    ردحذف
  6. ماشاءعليها انا اعرف كيف اسوي زيها بس بطريقة مرررة غير ويجي بصالون التجميل زيها انا الحين تقريبا مسوية زيها بس عندي طريقة غيررر

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان