مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان مجانآآآآ

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزل فستان ابيض مجانآآآ
ابيكم اول شي ناخذ الموضوع خطوه خطوه
المسابقة تفتح ببروكسي عادي وبروكسي يدوي لكن انا ماوصلتني الهدية الى بالبروكسي اليدوي عشان كذا راح انزل طريقتين وكل وحده هيا وحظها اوكي ياعسولات ^_^
البروكسي العادي
بعدها ننسخ الرابط التالي في مستطيل البروكسي
ونسجل دخول ونشترك في المسابقة عادي اذا مافتحت معاكي المسابقة اعملي الطريقة الثانيه
البروكسي يدوي
195.3.137.17:3128
مع العلم البروكسي مرررره سريع
بعدها نمسح التاريخ وندخل على الرابط التالي
نسجل دخول ونشترك في المسابقة ونقفل البروكسي ونروح على السويت ومبروك عليكم الفستان ياحلوين ^_^
سلأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

7 التعليقات:

  1. وصلني بالبروكسي اليدوي ومرة سريع وسهل وماياخذ منك وقت

    ردحذف
  2. جربو يا بنات من الاول بالبروكسي اليدوي يعني متغلبوش حالكم انا وصلني بالبركسي اليدوي وشكرا اللكmisshnowo2111^_^

    ردحذف
  3. حتى انا وصلني بالبروكسي اليدوي ويسلموووووووووووو

    ردحذف
  4. شكرا انا وصلني بالبروكسي اليدوي و كتييييييير سريع و ما بياخذ وقت

    ردحذف
  5. لالالالالالالالالالالالالا يا بنات االمسابقة نازلة للكل

    انا جبته بدون بروكسي بس فوتوا على هذا الرابط

    http://www.stardoll.com/es/contest/view.php?id=1596

    و لبسوا الدمية و احفظوها وبوصلكم

    ردحذف
  6. عن نفسي استانس اذا دريت ان فيه بروكسي يدوي احبه اكثر من العادي

    ردحذف
  7. طيب الحمدلله طمنتوني انها وصلتكم الف مبروك عليكم ومنورين ياحلوين ^_^

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان