مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

يبدو انها غلطة

السلام عليكم 
اليوم وانا بالسويت شوب لاحظت ديكور ب25 كوينز
مادري هاذي غلطة او خدعه زي خدعة المربعات اللي ب9 كوينز
انا عن نفسي اشتريتها 




سلام

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. يعطيك العافية اشتريتة
    في نادي جديد لمحل المكياج الجديد
    http://www.stardoll.com/br/clubs/home.php?id=3058896
    برتغالي189.84.125.158 Port: 8080
    انا طبعا مازبط معي ولا بروكسي احتمال بروكسيات لويندوز 7 انا كبيوتري قديم اهي اهي

    ردحذف
  2. هههههههههههههههـــ دي غلطة غبية

    ردحذف
  3. soso_soso12341

    مزبوط كلامك بس انا عندي بمدونتي طريقة دون بروكسيي و انا اول مدونة نزلتها


    mya-s.blogspot.com

    ردحذف
  4. يا خسارة معاى 19 ستاركوينز مش حلقه اكيد

    ردحذف
  5. انا شريته كان اول معهي 11 بس رحت استبدلت 2 دولارز وشرييته

    ردحذف
  6. ايه انا اشتريته الحمدالله

    ردحذف
  7. والله لحقت علييه =)))
    يسلموووو قد السمآ

    ردحذف
  8. وه..الغلطاات مررة حلوةزز
    ياريت يكترو منها هههههههههههههه
    ششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكررررررررررررررررررررااااااااااااااا D:

    ردحذف
  9. يسلمووووو حبي اشتريت ابوه حتى لو انه مثل الاستكرات الملونه وخبصو فيها كله كوينز بكره اعوضها ههههههههه
    مشكورة حبي لاخلاء ولاعدم ياقلبي ^_^

    ردحذف
  10. هههههههههههههههه ،،، نفس الشئ معي19 كوينز عشآني اشتريت مكياج من المحل الجديد ههههههه المهم شفتوؤ عند بنت موؤ حلوؤ ذآآك الزوؤؤد عآآد<<< ششف ..شششف المهم بشتريييه << الحمدالله والششكر هع
    يسلموؤؤؤ حبيبي لآميتآآآ وآآآًصلللللي عالإبدااااع تسسسلم يمنآك وإلللى الآماااااااااااااااام :) آمواه

    ردحذف
  11. حلووه غلطات هذي الله يكثر منها ههههههههههه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان