مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

التهكير !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا كيفكم
اليوم ابي اقولكم شيء بجدية شوي
وهي حكاية التهكير والخ الخ
الموضوع انه في كاتبة في مدونتي اللي هي ديمة awdehhhhh البنت كلنا نعرفها ماشاء الله عليها
"لاتروحو حسابها تسوي بلاوي بليز"
بس قبل فترة حسابها اتهكر واللي مهكرة حسابها تطلب من البنات كلمة السر واتهكر حساباتهم
تقول لهم انا كاتبة في مدونة دودي والخ الخ وهي مش ديمة
يابنات ياحبيباات قلبي بلييييييييييز فتحوو شوي وانتبهو اكثر
لا تعطو الباس احد ابدااااااااااا حتى لو انا طلبته منك
لو لاحظتو كل مسابقاتي جوائزها عادية وماتتطلب اي تبادل للباس
انتبهو لا انا ولا الكاتبات في المدونة دي راح يطلبو باساتكم
انتبهو ولاتقولو دودي قالت لي اشتري منها او دودي قالت لي اعطيها باسي
انا اسمي dodi5342 مافي نقطة قبل ولا بعد ولا بالنص ولا شرطات ولا غيره حسابي معروف
انتبهو من اللي يسوو انفسهم اشخاص مثلي انا او احد كاتبات مدونتي
ادري  هرجي طويل بس بليز انا احذركم لمصلحتكم حذرو كل اللي حوليكم لمصلحتكم
بليز هذا موضوع مهم اتمنى اشوف تعليقاتكم
دودي الحقيقة ههههههه لووووووووول امزح

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. شكرا قلبوو عالنصايح يا ريت تضيفي ان ما يغيري ايملهم لايميل مو معروف مشان دولارز و ان يتفقدوا الرصيد على طوزل و يغيروا الباسات و الأيميل

    ردحذف
  2. حبيبتي عندي فكرة مفيدة تعملي ركن بالمدونة زي جدار العار اسمه مزيفات مثّلا تكتبي اسماء منتحلآت الشخصية و اللي سارقين شكل مدونتك او مفلدين اسمك و عرضك انتي او اي بنت يعني ما ينفع في جدار العار يمكنهنا نيتهم بس يقلدوكي لانهم بيحبوكي بس لازم تكتبي انهم مزيفات :) اتمنى تعجبك الفكرة

    ردحذف
  3. آنآ آتتفق مع رآي إيثآر ~ وآنآ ععن نفففسي مآأععطي آححد ولآ آفكر =)

    ردحذف
  4. والله ششششششششششكررررررررررررررا ليكي على التنبيه...
    انا اللي مااا افهمه ولا يدخل في راسي..
    احيانا يسرقو دولات مو سوبر..
    اانا مثلا كانت وحدة تقولي ابغا اسويكي سوبر ...وانا اقولها لأ ما ابغا ...وتعييد الكلام...الا والا تبغى تسويني سوبر...!
    وانا اصلا اصلا مو سوبر...
    طب ليش يعني ؟؟؟...ايش يبغو من الدولات اللي مو سوبر؟؟!!!

    ردحذف
  5. حـــبي انا مع حــبيتي اثوور و فكرتها كتتير حلوه
    وانا مسرووقة من اكتر من شهــر و احساس انك مسرووقة احساس فضييييع بتمنى ما حد يضوووقه

    ردحذف
  6. ططيب بنـآت افتحوا رصيدي بعدين تاريخ العمليـآت ، وراح تطلع لك أرقام مرجعيية كثيرة أحفظي منها لو 2 ، عشان لما يتهكر حسابك تقدري ترجعيه بسهوله. + شكرا دووودي =]

    ردحذف
  7. آدري لانها كلمتني وقالت لي عطيني الباس ديمه قالت لي اشحن لك قلت لها ومن حظرتك قالت انا صديقتها قلت لها عطيني رقمك وانا بحطه وانتي حطي يس وكذا قالت ترضين تعطيني رقمك قلت ايه كلنا بنات وش فيها مافي شيء حرام قالت لا ياماما انا ماارضى قلت اصلا ديمه ماتعرفني ولا اعرفها ذيك المعرفه وهي مو صديقتي يعني وشلون قالت لك تشحنين لي انا بضبط يالوصخه قالت لي اقول روحي مناك انتي حاطه كاشف حسابات عشان كذا ماتصدقيني

    ردحذف
  8. وصح ترا حرام تحطون اغاني بالعرض حقكم لانكم تاخذون اثام الي يسمعها الي حاطها يشيلها في رمضان تجمعون حسنات وهذي تطيرها

    ردحذف
  9. ياقمر شكرا للنصيحة

    ردحذف
  10. دودي كتير كتير ششكرآآ دودي طلبتك سسويلي طلب صدآآقة ابي اكلمك ششششششوي ممكن

    ردحذف
  11. و اخيرا عرفت انو هاي مدونتك بيتك بسطل و الله

    ردحذف
  12. شكرا يا دودي على النصيحة

    ردحذف
  13. شكرا كثير كثي رلانوا قبل كم ساعة طلبتوا وانا اعطيتهيا وقسما عظما هادي اخر مرة اسوي هاي الشغلة اسفه دودي والله اسفه يا دودي

    ردحذف
  14. يسلموو دودي على الموضوع والله بصراحه انا كل يوم ادخل ستاردول القى اقل شي بنتين راسلين الباس حقهم علي بس عشان يبون اجبلهم هدايا يعني مو خايفين اسرقهم ؟_؟
    الله يهدي الجميع بس
    ومشكوره ياقمرهم وماقصرتي

    ردحذف
  15. شكرا اخت دودي والله يجزاك خيرررررررررر

    ردحذف
  16. دودي الحقي علي في بنت صرقت حسابي وانا ما عطيتها الباسورد خمت وجابتها بلييز ساعديني قامت تكتب كلام وصخ
    اسمي في ستاردول FOFO_707 بلييز ياعديني

    ردحذف
  17. قبل ثلآث ايام بنت تقريبا شبه صديقتي . قالتلي ان ديمة راح تسويلك سوبر لمدة شهر الخ

    قلت وش السبب؟ قالت بس كذا هي مددتلي لمدة 5 اشهر وانا قلتلها تمددلك بعد
    فا عطيني رقمك السري عشان تسويلك ولا مافيه ثقه ؟؟ طبعا ماصدقتها -_-

    وقلتلها ان كلنا من السعوديه يعني لو هي حبت تسويلي سوبر مايحتاج الرقم السري مافيه مشكله تعطيني رقم شحن البطاقه ومن بعدها البنت ماردت علي !

    حسافه والله حسبتها صديقتي وفليناها مع بعض وفي النهاية ودها تسرق حسابي !!

    هاذا اسمها : hannah1998w2

    وهاذي الرسايل عشان بعد تصدقوني ^.*

    اول رساله / up.arab-x.com/Aug11/RjB53224.png

    ثاني رساله / up.arab-x.com/Aug11/e8Z53224.png

    ثالث رساله والاخيره / up.arab-x.com/Aug11/S0O53224.png

    اخاف الروابط ماتشتغل اذا حطيتها في المدونة المهم الي تبي تشوف الصور تقولي في ستار دول وانا راح اوريها ^.*

    ومشككور يادودي على الموضوع عشان البنات ينتبهون المره الجايه ^..^

    ردحذف
  18. شششوفي ما ابي احد يغلط على وررده ,
    ورده حسابها كان مسروق ترا

    ردحذف
  19. كان حسابها مسروق ماشاء الله !!

    خلاص اجل انا من الحين بروح العب على البنات واقولهم عطوني رقمكم السري وبعدين بجي وبقولكم كان حسابي مسروق لاتقولولي شي بس انا بقعد اسرق حساباتكم وانتم لاتكلموني !!
    سبحان الله كل الي يطلبون الارقام السريه وراح نشحلك الخ الخ يطلعون في النهايه حسابهم مسروق مبزره حنى ؟؟ -__-

    ماعليه اساسا انا مو البنت الوحيده الي لعبت علي شوفي الي في سجلها وش كاتبين .. وعلى فكره في اليوم الي انا وياها تعرفنا على بعض في الليله نفسها ارسلتلي هالكلام .. شككل هالهكر يحب يكركر مع الناس بعدين يسرقهم ههههههههههه ^__^

    ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .

    ردحذف
  20. انا مو فاهمة الموضوع ايش في ؟ يعني حتى دودي انتي يا دودي ما اعطيكي الباس مو معقول لا يا دودي اصدقك واثق فيكي انتي وقلبي Booom فا ليش لاء ما اعطيكم لشي ضروري مثلا والله ستاردول صار معقد كله سرقة وما سرقة مو معقوووول !!!!! شيء لا يصدقك بالفصحة هههههه المهم شي مو معقول المهم ربي يبعدنا عن اولاد الحرام يا رب *-*

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان