مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدايا دوف قريبا !!


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. يسلمووو كتييير بس انا كل النوادي دوف وفايف ستار وغيرررو مش موجودات عندي ما بعرف ليش امممممممم يعني ما باخذ ولا هدية على العمووووووووم يسلمووو دودي

    ردحذف
  2. مشكووووووورة دودي والله يعطيك العافية

    ردحذف
  3. ^
    للي فوقي
    يجو بعد يومين

    ردحذف
  4. شكرا يا احلى دودي انا متحمسة كتير لاخذهن

    ردحذف
  5. انا مو عارفه اسجل في نادي دوف كيف ؟؟

    ردحذف
  6. http://www.stardoll.com/es/do/campaign/clean.php

    ردحذف
  7. شكرا دودي انا حديييييييييييييييييييييييييييي متحمسه

    ردحذف
  8. لو بسس يوخرون علآمة دوف عن الملآبس والاغراض يكون افضضل !! ^.*

    مشككوره قلبووو قق1

    ردحذف
  9. يا دودى انا اسمى ندى انا بشكرك مرررررررررررة انا مصرية ومشتركة فى ستار دول بس لية لما ادخل على مدوندتك او ايى مدونة اختار مثلا ملابس واتبع الطريقة ولاسف ماااااااااااااااااااا تيجى

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان