مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شي غريب

السلام عليكم 
كيفكم صبايا
اليوم كلمتني الصديقة surii-1 عن مايك ديزني انه انزله بالمدونة 
كل اللي اشتركو في نادي ديزني وصلتهم سماعات بدل المايك لكن الغريب انه بعد ماحطيت السماعات في الخزنه 
وجلست ابحث عنها اختفت وطلع المايك وهذا رابط الموضوع من هوووون
وهذي صورت المايك اللي طلع

يعني انتبهو تحطون السماعات في الخزنه ولا راح تختفي -_-
اتمنى اني افدتكم
سلأأأأأأأأأأأأأأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. خساره المايك مرره حلو

    ردحذف
  2. آسستوب وش سالفة المخزن يخفي الاشياء يمـآآآ بكرآ تخختفي كل ملابسسي وانا كل ملابسي ب الممخخخخزن

    ردحذف
  3. FATIMAH
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يصيب شيطانك موتيني ضحك بكلمة استوب حقتك
    والله مادري حبيبتي انا حطيت السماعات انقلبت مايك كيف وشلون مادري؟_؟
    المهم السماعات لاتدخل المخزن لضمان بقى الاشياء سليمة
    ههههههههه

    ردحذف
  4. بناات انا فهمت السالفة وتحريت الجريمة لاتتهمون المخزن المخزن بريئ المشكلة في ستاردول هم اللي غلطوا اعطونا السماعات قبل المايك وبعدين عرفوا غلطتهم وعدلوها واعطونا المايك وهاذي هي استنتاجاتي D:

    ردحذف
  5. واذا تبوا تتأكدوا من كلامي روحوا وشوفوا الصفحة الاولى اللي في النادي اللي فيها الجوائز المايك قبل السماعات

    ردحذف
  6. انا نادي ديزني ما بطلعلي ع الشاشة بتكتب دلك النادي غير متوفر ليش ?? انا ما فهمت اشارك بي نادي

    ردحذف
  7. ههههههه يابناات القصه مو كدآ هوا من اول ماجاانا جانا شي اسود ويووم صغرنااه لقينـآ نفسس المايك ويمكن غلطو وحطوهم الاثنين سوآآ والحيين حطو كل واحد بالحـآلـه فهمتوو ؟

    ردحذف
  8. كما قالت الصديقة 100roro100 هما من الاول اعطونا السماعات و المايك لكن متباعدين عن بعض جدا و لما تصغروه رح يظهرولك الاثنين

    ردحذف
  9. لا هو كان سماعات وتحول ميكرفون انا كنت حاطته في الجناح

    ردحذف
  10. وعليكم السلام ^ ^

    انا من كم يوم شفت السماعات عند صديقتي وحبيت اصغر حجمها .. يوم صغرت حجمها الا والآخ المايكك يطلعلي !! حسافه اول ماجاني حطيته في الخزانه غلططه ككبيره من ستار دول -__-

    شكككرـآان قق1

    ردحذف
  11. مشكوره ياأحلى عسســــل
    بس دودي أنا أكتشفت شيء اليوم
    شفت ولد عنده أربع غرف ومو سوبر ومفتوحه والستاربوينتز 547 آخر مره شوهد أونلاين قبل شهر - أسمه
    niceboyandgood
    وأنششـــــالله أفتدكـ

    ردحذف
  12. يا بنوتات بليز قولولي رابط هذا النادي او اسمه بليييييز انا كمان شوي بموت اذا ما عرفت بليز عطوني اسمه او اي شي ابغى اسجل فيه بليز

    ردحذف
  13. ايه والله انا رحت عند هذا الولد niceboyandgood
    وانصدمت شلون عنده بيتين زيادة ؟؟؟؟
    مشكورة حبيبتي roofty
    بس بليز جاوبو على سؤالي شلون اسجل بالنادي هذا ؟؟؟

    ردحذف
  14. بنات ترى حتى soosoo-ten عندها غرفتين زيادة ونقاطها 448 وهي مو سوبر كيف هذا ؟؟؟

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان