مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الغرفة الإضافية

السلام عليكم
كيفكم صبايا
اليوم اخيرا صرت 4000 بونتس ^_^
قبل فترة في موضوع نزل بالمدونة انه في بنات عندهم 4 غرف بدل 3 يعني للعضوات العاديات والسبب من نقاط البونتس
أول ما توصلي 4000 بونتس راح تفتح لكي غرفة مجانآ ويصير عندك 4 غرف
صححتها ياقمرات معليش عاد لانه عمري ماكنت عضوة عشان كذا مادري ~_~




اتمنى افدتكم
سلأأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. ششششششكرا..
    بس تصحيح للمعلومة...لما توصلي لـ4000 يصير عندك اربعة غرف....
    انا قبل كم يوم صر عندي 4000 وصار عندي 4 غرف...
    وشكرا ^_^

    ردحذف
  2. تصحيح المعلوومة أنه لما تصيري 200 رح تصيري 3
    و لما تصير 4000 رح تصيري 4 غرف

    ردحذف
  3. بس انا نقاطي 2000 وشوي وجتني غرفه زياده على العموم مشكوره

    ردحذف
  4. حبي اذا صار 200 يعطونج غرفه اضافيه بعد يعني يكون عندج 3 غرف
    واذا صاروا 4000 يعطونج بعد غرفه يصيرون 4 غرف عندج واتمنى من ستاردول يزيدون هدايا الستاربوينس XD

    ردحذف
  5. مشكورين ياعسولات تم التعديل ^_^
    ومنورين والله

    ردحذف
  6. لحظه انا الحين موصله 755 وتعديت الـــ 200
    وعادي عندي غرفتين وانتو تقولو انه لما توصلي 4000 يصير عندك 4 غرف وشلون 4 راح يصير 3 مو 4

    ردحذف
  7. يابنات 2000 مو مئتين تصحيح على معلومتك +يسلمو على المعلوومة

    ردحذف
  8. شكككرا بس انا ماعندي الا 354بوينتس
    واتمنى تكون 4000 بأسرع وقت

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان