مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

نادي Disney

السلام عليكم
كيفكم صبايا
نزل اليوم نادي Disney ولحقو اشتركو بسرعة لانه كل هدية راح توصل بعدد معين ^_^
لمن ننظم للنادي على طول راح توصلنا هدية للسويت وهيا عبارة عن منصه من Disney
للبنات من داخل السعودية بروكسي يدوي سرررريع جدآ
198.36.222.8:3128
أو
128.163.142.20:3128
وتدخلو من هووون 
للبنات خارج السعودية
www.myproxy.ca
بعدها نكتب دا الرابط داخل البروكسي
http://www.stardoll.com/es/clubs/home.php?id=2961280
وبعدها ننظم للنادي عادي ومبروك عليكم ^_^
معلومة منقوله من مدونة اجنبيه والبروكسي مجهود شخصي
سلأأأأأأأم
 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

17 التعليقات:

  1. ما عملش معايا البركسي ديما ده البركسي جنني انا من خارج السعودية بلييز بدي بركسيات اخرى

    ردحذف
  2. بليز ممكن جاااااااااااااااهز بس الرابط مايكون محجوب بليز جاهز للسعوديه والرابط مو محجووب بليز لاني مااعرف للبروكسسيات اليدويه

    ردحذف
  3. ]ديما حبيبتي البروكسي ما يشتغل وااايد بطيئ وانا من خارج السعودي ياريت تحطي بروكسي أسرع ويفتح

    ردحذف
  4. شكرا دودي انا الحمد لله ضبط معايا انا من خارج السعودية و انصحكم اذا ما ضبط معاكم غيروا المتصفح انا كمان عملت هيك و بليز لا تعبوا دوديهي عم تعمل اللي بتقدر عليه و اكتر و لو لاقات الجاهز لكانت عملتولنا

    ردحذف
  5. مشكوووووووووورة هنو البروكسي ضبط معايا والله يعطيك العافية

    ردحذف
  6. مشششكووورة زببط معاييا الحمد لله

    ردحذف
  7. العفو حبيباتي منورين والله ^_^

    ردحذف
  8. وعليكم السلام ^ ^

    مشككور ياقلبي ماقصصرتي الحمدلله لحقت على التسجيل ^ ^

    ردحذف
  9. انا البروكسيات ما نجحو معي بس انا جبت بروكسيات غير وزبط عندي ومشكورة على النادي يا قلبي

    ردحذف
  10. diaa : ممكن تديني البروكسي لو سمحت ؟ :)

    ردحذف
  11. آنـآ من السعودية ومآضبط معآي , بليز سآعدوني =(

    ردحذف
  12. مآضبط معآي ادوني بروكسي غيره =(

    ردحذف
  13. للاسسف حتى انا من السعوديه وما زببطوا معاي

    ردحذف
  14. بنآآت تككفون .. عطوني بروكسسِيآآت غيير :( :(

    ردحذف
  15. بلييز انا من خارج السعودية وما ظبط معي كلللهم جربتهم وما ضبطو ومرررة بطيئين ! =(

    ردحذف
  16. هااااااااي لما اضغط للانضمام للنادي لا ساتطيع وشكرااا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان