مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مجلة دودي

السلام عليكم
كيفكم صبايا
اتمنى منكم التفاعل لانه رائيكم يهمني ^_^
سلأأأأأأأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

29 التعليقات:

  1. احب يكون في صور لابس حقيقيه في ستار لان انا احب هالقسم ^^ ومشكوره يا قلبي

    ردحذف
  2. المناكير الي اقلقونا بها :) اتمنى تحطون قسم خاص فيها وفي الميك اب وهيك ض1

    ردحذف
  3. ايه قسم الميك اب
    وياريت يكون في قسم فوازير بس مولازم هدايا بس كذا علشان نستفيد اشياء ونشغل عقلنا شوي بالاجازة لاني مفرمتة كل المعلومات بهذي الاجازة تبخرو للاسف هع

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. أمم حابه تغيير شوي ,, يعني ما يكون كل اشي عن ستاردول ,, مثلآ عن الموضه و الدول العربيه و الاخبار الخارجيه هيكـ يعني و بسس ..مشكورهـ هنوو و دودي ^..^

    ردحذف
  6. يالله يالتقليد تقلدوو

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. انا نفسي يكون فيها قسم عن نصائح عن الموضة يعني كذا كذا ماينفع مع كذا كذا والوان الصيفة والشتوية وكدة يعني نصائح

    ردحذف
  9. ياريت يكون فيه قسم عن تنسيق و ستايل الازياء في ستار دول ..

    انا حابة اشارك في عمل المجلة كيف ممكن اشارك ؟

    ردحذف
  10. يا ريت يكون فيها عن الماكياج وعن الازياء والموضه ويا ريت تلاقي حد يتكلم مع ستاردول ويخلوا متلا المناكير للمو سوبر لانو انا بحبوا كتير

    ردحذف
  11. بس طلب اخير يا ريت تعلمونا كيف نعمل مدونة

    ردحذف
  12. ياليت يكون فيه اجمل لبس واحلى دول بستاردول , واحلى ميك اب ومناكير والبوم ومشهد ,

    ردحذف
  13. حابيت االفكره امممم ممكن تحطين فيها طرق عمل الحلا والاكل >>>الخت ميته جووع

    ردحذف
  14. سويت غلاف للمجله اذا اعجبكم حطوه هذا الرابط http://3.bp.blogspot.com/-cpE-HlOvQJs/TloKb5XTbTI/AAAAAAAAAMk/GX0FTukGn-s/s1600/%25D9%258A%25D8%25B3.png

    ردحذف
  15. اتمنى يكوون في قسســم للميك اب والمنـآكيير وتسوون قسسم للاششياء الغريبه في ستار
    وو يَ EthoOo رووووعــه الغلآآف ^^

    ردحذف
  16. قسم ميك اب اخر صيحات الموضه الماركات اكتر شيوعا اكسسوارات .... ^_^ اتمنى اني فدتكم مع تحياتي : rremogirl

    ردحذف
  17. انا حابة يكون فيها اخر الاخبار عن الموضة و الميك اب و السوبر ستار الهوت بايز

    ردحذف
  18. انا حابة اكون كاتبة يعني اكون مخرجة مسريحات عن ستاردول وافلام اعملها صورة ورا صورة هيك بليز اقبلوني انا كاتبة في كتير من المدونات بس خلاص انا خرجت منهم

    ردحذف
  19. Hello youre awsome can you but about you vote my scenery 5/5 انا خلاص حابه احقق حلللمي ابغى منكم تحطو في العرض حقكم ايصوتوا للمشهد ححقي تكفووون

    ردحذف
  20. انا حابة انو ما تكون كل شي على ستاردول متلا للمحافظة على البشرة يعني الجمال او الاناقة يعني هييييك

    ردحذف
  21. هي عندي فكرة حلوة اتمنى تسوها انو كل اسبوع تنزلي موضوع تكتبي فيه اي اختيار سؤال المجلة الحين يعني اول تعليق اللي هوا السؤال يعني تختارون سؤال و تحطونة في المجلة و تجاوبونه عليه مثال:كيف اتسجل في مدونة و هكذا اذا ما فهمتي اسمي في ستار دولyaszlightاتمنى تطبقوا الفكر مع الحب :سوسو

    ردحذف
  22. انا على قسم الوشووم بالخال

    ردحذف
  23. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  24. وانا كمان بكون على قسم كيف تخلي الملابس متناسقة

    ردحذف
  25. انا ودي تسووون قسم الميك اب لئني مو مره بل ميك اب

    ردحذف
  26. انا نفسي يكون فيها مقابلة قصيرة مع بنت في ستاردول يعني مو اكثر من 10 اسئلة و في كل عدد بنت غير بس مو شرط بنت عربية يعني من اي مكان من انحاء العالم و بس .

    ردحذف
  27. اقترخ وضع قسم لأطقم ملابس مو للسوبر و للسوبر حلوة و بألوان راقية-ملابس كول-اطقم لليمتد اديشن-اطقم تنانير و كذا يعني

    ردحذف
  28. آهلن,جميله الفكره لكن عندي اقتراحين الاول تغيير اسم المجله لآن فيه عالم منتجه معك والثاني تغيير المسؤوله عن التصميم لآن المدونه معروفه ومنتشره عربيا لكن الجزء الخاص بتصميم المدونه والخ مو مره =)

    ردحذف
  29. انا نفسي الاقي قسم خاص بالفساتين المجانيه احب الفساتين

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان