مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شنطة مجانآآ (للماسة)

السلام عليكم
كيفكم صبايا
نزلت اليوم شنطة للماسة صراحه احس انها ماتستاهل ولا حلوه هذاك الزود حتى يخلونها للماسة فقط المفروض للجميع *_*
البروكسي
بعدها نكتب في مستطيل البروكسي دا الرابط
www.stardoll.com/es/contest/view.php?id=1512
ونسجل دخول ونغير الرابط داخل مستطيل البروكسي الى
بعدها نسجل خروج وندخل بالطريقة العادية ومبروك عليكم الشنطة ^_^
سلأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

29 التعليقات:

  1. اتذكر اول جبتها وكانت مو للسوبر ولا للماسيات وكمان من جد مو حلوو مرة عشان يخلوها للماسيات مشكوووورة هنوو

    ردحذف
  2. حبيبتي عندك غلط الشنطه مو للماسيات بس ...
    انا مو ماسيه وجبتها قبل شوي^__^

    ردحذف
  3. ممو ححلوه المهم ششششششششششششششكرآ

    ردحذف
  4. انا سوبر والحين بروح اشوف اذا تجيني والا لا

    ردحذف
  5. لا للاسف ما جتني شلون انت جتك؟؟؟

    ردحذف
  6. انـآ مو سوبر ولآآ الماسسه وجاتتني ^^ ميرسسي ^^

    ردحذف
  7. انا سوبر و جاتني اسمي smileylogy زوروني و صوتولي

    ردحذف
  8. انآ سوبر وجآتني استخدمت متصفح الاكسبلورر ^^

    ردحذف
  9. ●▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬● VOTE FOR me msw PLZ ●▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬●

    ردحذف
  10. karaz123 انا جبتها من مدونه ليونه

    ردحذف
  11. انا مو سوبر ولا ماسة وجتني واسمي looa3

    ردحذف
  12. صوتولي انا اسمي في ستار دول RANIAROFIA18

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان