مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان مجانآآآ للجميع

السلام عليكم
كيفكم صبايا
نزل فستان للسوبر وصراحه كنه قديم يعني لونه مو حلو مادري ليه ؟_؟
البروكسي
أو
بعدها نكتب في المستطيل دا الرابط
http://www.stardoll.com/es/contest/view.php?id=1503 
نسجل دخول ونكتب دا الربط في مستطيل البروكسي
http://www.stardoll.com/es/contest/finish.php?id=1503
وبعدها ندخل بالطريقة العادية ومبروك عليكي الفستان ^_^
سلأأأأأأأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. هوا فعلا لونه مو حلو بس تسلم مجايبك

    ردحذف
  2. هو حلو بس لونه مش حلو بس ليش هو للسوبر
    بس تسلمي يا عسل

    ردحذف
  3. ما عرفت اجيبه لان قلتي وبعدها ندخل بالطريقة العادية ومبروك عليكي الفستان ^_^
    > ما فهمتت عليك شي

    ردحذف
  4. لا يا قلبي هو مو للسوبر انا اخذته و انا مو سوبر ..

    ردحذف
  5. وعليكم السلام ^ ^

    مايسوى الصراحا يصصير بسس للصصوبر !! ^.*

    مشككوره ماقصصرتي قق1

    ردحذف
  6. لا حبيبتى جانى على كل حساباتى الى مو سوبر

    ردحذف
  7. انا ماجبته لا دودي شو اعمل نا بدي ياه

    ردحذف
  8. هو ححـلو بس اللون لآآآ ,, مشكورة ^^

    ردحذف
  9. بناااااااااااااات لا لا هو مش للسوبر انا جبته بس مش من هنا من مدونة ليونة جبته هو نفس البروكسى بس جاربوا التانى هيظبط معكم التانى الهنا مش هناك

    ردحذف
  10. أنا أخذته و أنا مو سوبر و تسلمي على الفستان

    ردحذف
  11. مو عـآرفـه ليه مـآ يطلع عندي ><
    ححـآولت أكثثر من مرة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان