مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة ميس ستاردول

السلام عليكم
كيفكم صبايا
واخيرا نزلت المسابقة وراح اشرحلكم طريقة الاشتراك ^_-
 الجوائز

لوتحبي تعملي اعلان عن نفسك
 الجائزة هذي لكل فتاة تشترك


تحبي تدخلي على المسابقة مباشرة من هووووون
اتمنى التوفيق للجميع ^_^
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. مشكور بس أنا من الظهر عارفة بس مشكوؤ على المجهود

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. مشكوووورة يا عسل عالخبرية
    وياليت تصوتولي انا اسمي بستاردول RanaGaber
    أمنية حياتي اني اكون Miss Star Doll World

    ردحذف
  4. مشكورره حبيبتي انا اسمي بستار دول Stylish0987
    اتمنى تصوتولي
    في سؤال كيف اصوت لي ميس ستار دول

    ردحذف
  5. مشكورة حبيبتي انا اشتركت و اتمنى تصوتولي هذا اسمي في ستاردول>>>>Mrs.caramel10 وشكرا

    ردحذف
  6. اتمنى تصوتولي .انا اسمي بستار دول RANIAROFIA18

    ردحذف
  7. مشكورة صوتولي وانا راح اصوت لكم 100roro10 >>دآ اسمي

    ردحذف
  8. http://www.stardoll.com/user/?id=74176273

    ردحذف
  9. http://www.stardoll.com/user/?id=74176273

    ردحذف
  10. كيف اشترك بليز ساعدوني موراضي

    ردحذف
  11. انا مو عارفة كيف اصوت لاي حد في هذي المسابقة

    ردحذف
  12. mmmmmmmmmmmmmmmmm

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان