مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ديكور مجانآآآ (للماسة)

السلام عليكم
كيفكم صبايا
راح انزل طريقتين
للبنات خارج السعودية
البروكسي
بعدها نكتب في مستطيل البروكسي
ونسجل دخول ونكتب في مستطيل البروكسي دا الرابط
وبعدها نخرج وندخل بالطريقة العادية ومبروك عليكم
الطريقة الثانيه للبنات داخل السعودية
البروكسي
201.12.129.59:3128
أو
200.155.37.241:3128
بعد كذا ندخل البروكسي العادي
بعدها نكتب في مستطيل البروكسي
ونسجل دخول ونكتب في مستطيل البروكسي دا الرابط
وبعدها نخرج وندخل بالطريقة العادية ومبروك عليكم
سلأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. صراحة عجبني بس قهررر انا سوووبر اهئ اهئ ومبرروك عليكم يا الماسيات ومشكوووورة هنووو

    ردحذف
  2. فعلا قهر لانها عجبتني وانا سوبر بس يلا عقبال ما نصير حنا ماسيات تتهنو ياالماسيات

    ردحذف
  3. قهر انا ماسه و ما عرف اطلعه من الطريقة الثانيه للبنات داخل السعودية

    ردحذف
  4. يا MOMO741 استخدمي متصفح موزيلا فيرفكس وراح يجي معاك ان شاء الله انا دايماً استخدمو للبروكسيات ويجي معي ^.^

    ردحذف
  5. دودي انا حاولت اقول لبوم على الطريقة في الدردشة بس ما ردت علي فحكيت لبنت ثانية ماسه اسمها


    chima.chocho

    و قلتلها الروابط و الطريقة بس ما اجاها شي كنو الديكور مو كان نازل لسا

    وشكرا على الموضوع

    ردحذف
  6. https://www.google.com/accounts/RP?c=CKWBy9ikp8nV3QEQ0sfP1vG895Z2&hl=ar

    ردحذف
  7. ●▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬● VOTE FOR me msw PLZ ●▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬●

    ردحذف
  8. انا ماسية ومن مصر ومجاش ليا بالطريقتينالاولى والتانية

    ردحذف
  9. ~...Cool Girl...~

    انا استخدمه

    ردحذف
  10. هههه انا سوبر ووصلني والصراحة ما عجبني كتير

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان