مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

طابق جديد بمحل الاظافر

شكرا ل
aa2010
وواحد مجانا للماسيات فقط ب 0 ستاردولارز
تحياتي 
hannah1998w2



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

8 التعليقات:

  1. شكرا اووى على المجهود

    ردحذف
  2. يمكن سؤال الــ 76 ستاردولارز مين اخذهم و مسابقة التحفيز لساتها و اذا لساتها اسمي SASASEE وشكرا على الموضوع الحلو

    اللهم اني صائم اثوب اليك يا رب العزة يا الله

    ردحذف
  3. لو مسابقة التحفيز مستمرة انا اسمى فى ستاردول menolove

    ردحذف
  4. قد تتسائلون هل الدموع تعزف

    لا انما هذه صورة ادبية شرحها جميل جدا لن ننسا هذا الشرح ابدا يا عزيزاتي

    صور الكاتب الدموع الحزينة الي تنزلة من العين بالانسان الذي يعزف موسيقى حزينة

    ما رأيكي هل هذا الكلام جميل اذا قولي لي

    ما رأيك بالجمال

    هل الجمال هو فقط جمال المظهر - الخلق - الكساء - الصوت

    لا هناك ايا جمال الكلمات فهل تقولي انتي كلام جميل ؟؟ يمكنكي ايتها الاخت العزيزة فكتاب الله هو الدليل

    هو اجمل الكلمات - اعظم المعاني - دمع الخشوع - عدل الحياة - مؤكد رسالة نبينا
    ( محمد صلـــى الله علـــيه و سلـــــــــــــــــــم)

    حان الان دورك يا عزيزتي هل الحياة صعبة

    ركزي ببطأ

    فذه اللحظة هي تقرير مصير !

    لقد اعجبتي سأكرر السؤال -:

    هل الحياة صعبة

    الحياة سهلة جدا لكن بها صعوبة

    لماذا اندهشتي ؟؟

    انتي تقولين يا ملاك انتي توقلي الحياة سهلة جدا فكيف بها صعوبة

    اقول لكي انتي التي صعبتي الحياة انتي التي جعلتي الحياة صعبة

    اذهبي الان لاعماق دماغك و قولي انا لله و انا للعلم و انا للعمل
    انا للجنة و انا خارجة من النار و لن اكون داخلتها

    اذا هل انتي كارهة العلم

    ركزي ببطأ ليس العلم الصعب بل انتي الصعبة

    ردحذف
  5. هههه انا كان نفسي في الازرق بس ماطليت علا سعرو لما جيت هنا لقيت مكتوب صفر سويت سباق مع الزمن خخخخخخ
    اشتريت الا الان 2 وحشتري كمان 2 تانين

    ردحذف
  6. حلو ومشكورة حياتي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان