مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ملكة جمال ستار دول

السلام عليكم 
كيفكم
حتبدأ مسابقة مس ستار دول2011
يعني اللي حابه تشارك فيها تجهز نفسها
شكرا لـ

EnOYaMaNaKa

سلام

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

25 التعليقات:

  1. آممممممممم ميتى تبدأ المسسسسابقهه ؟

    ردحذف
  2. مشكوره يا قمر فى انتظار المسابقه بفارغ الصبر لما اجرب حظى كده ^^ ههههههههه

    ردحذف
  3. انا حشترك اسم صبيتي SingerQAZWSXEDC

    ردحذف
  4. انا بدي اشارك اسمي في ستاردول qw-123

    ردحذف
  5. انا بدي اشترك اسمي بستاردول lovelyroaa

    ردحذف
  6. المسابقة حتبتدى بعد اربع اسابيع ان شاء الله فيلا جهزو انفسكم علشان المسابقة

    ردحذف
  7. كيف اشترك؟ انا ابي اشترك

    ردحذف
  8. انا بشترك اسمي dnd1

    ردحذف
  9. انا leleoeoe بس شلون اشترك تكفوون احد يعلمني

    ردحذف
  10. صح شلون اشترك بالمسابقه

    ردحذف
  11. انا عيزه اشترك بس اشترك ازى انا اسمى فى استار دول HeartLoveEmo

    ردحذف
  12. كيييف نششتتترك؟ .. انا بشترك واسسم دولي RANoOoDE

    بعد رمضان حتبدوا؟

    ردحذف
  13. انا حابه اشترك اسمي بستاردول nona30060

    ردحذف
  14. يعني ممكن نشارك اذا حبينا كيف نشارك

    ردحذف
  15. انا بدي اشترك اسمي Maha97 بس كيف ممكن نشترك ؟؟ وشكرا

    ردحذف
  16. ممثثثل مآقآآآلوا ككيف نششششتركـ ؟؟!

    ردحذف
  17. انا حابة اشترك وكيف نشترك اسمي بستاردول هو tatinka

    ردحذف
  18. وعليكم السلام ^ ^

    بخصوص الي تكتب اسمها في ستار دول ,, ترا المسابقة راح تسويها ستار دول مب المدونة !! -_-

    وبخصوص الاشتراك متى ما اعلنت ستار دول عن الاشتراك راح يحطون صفحة مخصصه للآشتراك ,, يعني زي العام الي راح تكتبون فيها بيناتكم وحلمكم الخ ^_^

    وان شاء الله هالمره بنت عربيه تفوز مب مثل ذيتسس التركية وياخوفي بعد هالمره هي وخشتها ترشح نفسها وتلهط اللقب -____-

    ردحذف
  19. انا حابة اشترك كيف اشترك وين .اسمي في ستاردولxxx-00

    ردحذف
  20. MABBAR-LOVE صادق اكيد بيحطون وانشااءللل بن عربيه تفووز مو تركيه من زينها ذيك ماتغير شكلها مغبره

    ردحذف
  21. مشكووووووووورة قلبو
    تسلم يدك

    ردحذف
  22. انا ابي اشترك بس ما اعرف شلون اسمي
    Dalo3a-Almama

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان