مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تحفيز

بنوتااات 
كيفكم مع رمضان غالبكم ولا غالبينو هههههه
المهم معي فكرة تحفزكم 
تنورولنا المدونة بردودكم
والفكرة انا المسؤولة يعني انا اوزع الجوائز
الفكرة 
اول تعليق على اي موضوع عدا المسابقات وبشروط
ما يكون فيها صوتولي او اشتركو ....إلخ
تكتبي اسمك وكماااااااان كلمة حلوة ولو شكرا
واول تعليق 
ادا انتي سوبر اشتري منك ب 40 كوينز
منك سوبر اشتريلك هدية ب 40 
الجوايز احاول اوزعها باقل وقت ممكني
لانو يوميا 40 كوينز 
يمكن تتوخر ولكن وعد مني تجيكي
بشرط تكتبي اسمك وكلمة شكر
تحياتي
hannah1998w2


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

19 التعليقات:

  1. صراحة فكرة حلووة ماشاء الله

    ردحذف
  2. صـررآحه مـى فهمت تقـريبا نص الكلام ع آلعمووم يسسلمو يـآ قمر ^_*

    ردحذف
  3. شكرا اكتيير الفكرة زي القمر متلك ماشاء الله

    ردحذف
  4. وااو...شكرررررررررا..
    بس انا عنادا في نفسي ما حعلق اول تعليق...
    هههههههههههههههههههه...
    الا اذا لقييت فرصة محد معلق عااد بستغل خخخخخخخخخخخخخ
    مرررة شكرررا...

    ردحذف
  5. بنات مو اول تعليق كتباته بنت غيركم معناها ما تنورو بتعليق

    ردحذف
  6. ووووواااااووووو مشكورة اختي على الاقتراح بس هادا ثاني اوثالث اقتراح ليا khaoulawild

    ردحذف
  7. بجد يا دودى انتى بتتعبي في انك بتجبلنا الحاجات المجانية وانا بشكرك على تعبك دة وكل سنة وانتى طيبة

    ردحذف
  8. اة اسفة نسيت اسمى في ستاردول marybarbie1234

    ردحذف
  9. فكره جامده انا ايميلى dodo.dodp2226

    ردحذف
  10. فكره حلو موووووت ^-^ انا اسمى فى استار دولHeartLoveEmo

    ردحذف
  11. حلوة الفكرة يسلمو

    ردحذف
  12. شكرا دودي

    ردحذف
  13. هاي فكره خطير ه اسمي RAGHEDSHA وشكرا

    ردحذف
  14. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  15. فكرة حلوة اسمي بستاردول glambol يسلموو

    ردحذف
  16. شكــراااا ع الفكرره الحلووه من احلى مدونة دودي
    اسمي بـ ستاردول no0one61

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان