مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الهدية الثانيه

السلام عليكم
فتحت الهدية الثانيه من روزمانة رمضان وهيا حذاء ب 65 كوينز

الي تحب تاخذه من هووون
سلأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. لااآآ تقوليهـــآ اهئ اهئ لمن شفت الجـزمة ( اللهـ يكرمكــم) قلت بــنأخذها مجانا فرحــت >>> طمآعة ^.^ لمن شوفت 65 كوينز قلــت بــ فلوس اتنرفزت هههههــ شككلهم ما يــبغوؤ يعودونآ ككل يوم مجآنا هع ^^ مشــكورة عـ الموضوع

    ردحذف
  2. ايه والله معلومتكـ صحيحة هههههههه

    ردحذف
  3. اهئ اهئ اهئ انا كان معايا 40 دولار لما رحت شفت الجزمه بقى معايا 29 دولار ما بعرف كيف و بنت عمى حصل فيها هيك بردو شو هاى ؟؟؟؟؟؟؟ اهئ اهئ و انا اصلا مش كنت اشتريتها و جابوهالى بردو وخلصو فلوسى

    ردحذف
  4. انا اسمى بستار دول nonocaty5

    ردحذف
  5. ههههههههه خذت الديكور بس مشكورة عالمعلومة

    ردحذف
  6. شكرا بس ماتستاهل لانها عاديه مرة كانو حطوها مجانا انا ماخذتها الصراحه لانو عندي احذيه كثيرة الله يكرمكم

    ردحذف
  7. ووووووووووووصل مشكوورة ياقلبي

    ردحذف
  8. العفو حبيباتي ومنورين الموضوع ياعسولات^_^

    ردحذف
  9. my name in stardoll is lynadance2
    thanyou baby

    ردحذف
  10. لو سمحتي مااقدر ادخل اشتريه ليــه ..

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان