مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تصويت للمسابقه مرععبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رح نعيد التصويت لاسباب معينه
رح يتم تنزيل كل صورة متفرقة وانتو لازم تصوتو للاسم وليس لرقم
 ومرهه واحده فقط لا غير 
بس قبل كل شي الي ماانحطت صورته يكون رابطه مش شغال
 او هوا اصلا مو مرعب ^^ والي مكتوب فوق صورته مجهول ياريت
 يكتبلنا اسمو ع ستاردول
الصور كتالي:-
مجهول
gygy-0404
lyaly123

khaelegadban
axel.bealz

dnetely
noof-6

cocosarah2
مجهول
مجهول

samartoo

iso_dance

monamaily
الاسم غلط ياريت تكتبيلي ياه صح
hgyalvd3
jonji
shaua202
cool.a.l.r
lolo18cool
asd332

وتذ-كير بجائزة عباره عن تشكيلة ديكور من محل fallen angel
 بأمااااااااان الله 
سجل زواري جاهز دائما^^ 


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

67 التعليقات:

  1. ض6 والاصوات اللي قبل رايحين ينعدووا؟؟؟
    اول معلقة ض4
    13 انا المتسابقة 13 وكنت 5

    ردحذف
  2. انا صوتوولي رقمي : 8 و 10
    وأسمي COCOSARAH2

    ردحذف
  3. ونسيت ثاني معلقه هههه

    ردحذف
  4. الصوره التاسعة لاختي واسم اختي بستار دول amoooleee07
    وانا الصوره الحادية عشر واسمي بستاردول
    toth505

    ردحذف
  5. و اللله حراامممم عليك كاترين ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6
    انا سويت لبس و منظر مررعب و ما قبلتي :( :( :( :( :(
    :( اسمي kimosuperstar

    ردحذف
  6. هلا انا رح أصوت لي asd332

    ردحذف
  7. صوتوولي اذا بستحقق ^^
    انا الصورة الي مكتووب فيها iso_Dance

    اتمنى التوفييق للجججججمييع:*

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. انا ليش ما حطيتوني بالمسابقة غيرت شكلي ولبسي وديكوري وبلاخر ما اشترك شووووو هاااااااد مش مقبول؟!!!!!!!!!!!!!!!ف4

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. انا اصوت الى لـgygy-0404 واتمنى التوفيق للجميع س9

    ردحذف
  12. صوتوا لرقم 11 و 9 الله يخلييييييييكم بنـااات

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  15. كاترين بدي أغيير صورتي أنا monamaily
    الله يخليك هاد رآبط الصورة الجديدة :
    http://www2.0zz0.com/2013/01/14/17/865573058.png

    ردحذف
  16. صوتوولي بليييز اسمي
    :jonji

    ردحذف
  17. كاترين بليز أنتي قلتي نصوت بالاسمي مو بالارقام يعني أمانة بالاسامي

    ردحذف
  18. للاسف ما اغير صورت احد بلمرررررررررره
    مع كل تمنياتي للنجاح لكم ^_^
    كترين

    ردحذف
  19. بصوت ل monamaily و gygy-0404

    ردحذف
  20. بصوت لكول المشهد جميل

    cooll

    ردحذف
  21. ههههه كثير مرعبين بالتوفيق

    CoolDARLI

    ردحذف
  22. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  23. اصوت لـ samartoo

    وبآلتوفيق للجميع =))

    ردحذف
  24. بصوت أحلى وحدة كتير ررررررررررروعة asd332

    ردحذف
  25. أنصحكم تصوتو لي asd332 شكلها كتير روعة مشاء الله مين معي بهل كلام

    ردحذف
  26. بصوت أحلى وحدة كتير ررررررررررروعة asd332

    ردحذف
  27. لا مقبول يا قلبي adaan1 لانو رابط ما اشتغل معي او انتي انسيتي تكتبي اسمك بستاردول او صار اي خربطة انا ما عندي مشاكل مع اي وحده عشااااااان ما ادخلها ليش شو بيني وبينك عشان ما ادخللك شكلي رح ابطل اعمل مسابقات سريعه اختصارا لوجعت الراس
    مع كل احترامي للمحترمات
    0katren0
    مشرفة المدونة

    ردحذف
  28. صوتوا لي بنات الله يخليكم أنا monamaily

    ردحذف
  29. صوتولي أنا cocosarah2

    ردحذف
  30. بالتوفييق يابنات وانا عن نفسي بصوت ل أممممممم اللي عجبتني اكثر هي cocosarah2

    ردحذف
  31. اصوت لى ـ samartoo
    بالتوووفيق

    ردحذف
  32. لكن الصراحه في صور حاطتهم مش مرعبييين ابددددا حتى اشكالهم عاديه المهم بالتوفييق

    ردحذف
  33. استغفر الله كاترينا مدري شسمةة مابي اشترك محد يصوت لي
    وبشيل الاشتراك من المدونة لانو كل وحدة تحب نفسها متصوت لغيرها ض6 ض6 ض6 ض2 ض2 ض2 ض2 ض2 ض2 ض2
    ف4 ف4 ف4 ف4 ف4

    ردحذف
  34. انا ابي اعررف لي ما حد يصوت ؟؟
    والله ياربت كانت قرعه والسلام
    وش ذا ترا والله مستوى المسابقات صار مملل مع كل احترامي

    ردحذف
  35. الســـلآآمُ عليكُـم ورحمة الله وبركاتُـه ...
    طبعاً يـآ كـآترين حكـآية أو فـكرة التصويت مو حلوة بتـآتـآً لأنو مو حلو وأحسن شيء بـإختيـآرك أنتي أو قُـرعة لأنو بهذي الطريقة كُـل وحدة بتبخل على غيرهـآأإآا ض7 الحل الوحيد تلغي المُـسـآبقة أو تعمليها بـأختيـآرك أو تكُـون قُـرعة لأنو صـرآحة مستوى المسابقات مرآ نـآزل ض9 وكلووووو تقريباً أحسه كله أزيـآء ف2 ....نوعي شوي ديكور إبدأي بالديكور ولو حـآبة أعطيك أفكـآر عن مسابقات الديكُـور أنا جـآهزة تماماً وإلي ما عندها برنامج تصوير تـآخذ snagit11
    والسيريال :
    CSVWQ-GMFDG-DFZZA-DBFHH-N366E

    طبعاً لما تيجي بدكـ تثبتي البرنـآمج ع جهـآزك ما تختاري 30 يوم أختـآري Key مفتاح ...وحطي السيريال وحطي آي إسم .....وخلص هيك بيصير إلك للأبد ومجـآني .
    والســلأأأأأأأأأم تحياتي : monamaily ض5

    ردحذف
  36. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  37. الله يدخلكم جنات الفردوس صوتولي ولا عمري فزت في مسابقه في مدونة دودي ض2 لو يكون التصويت في السجل صار احسن س2 لان أقد اجيب بنات لان فيه بنات مابيعرفو المدونه ولا يعرفو يسون حساب في جوجل ض6 ولو تخلينه في السجل صار أريح س6
    وانا اسمي gygy-0404 الصوره الثانيه انا اتمنى الفوز للجميع ض1 (حب لأخيك ماتحب لنفسك)

    ردحذف
  38. صوتولي رقمي 7 بليز

    ردحذف
  39. انا عارفه ماحد بيصوتولي لان كل وحده بتحب نفسها انا عن نفسي ماحبيت الفكره مفروض الشكل الي بيعجبكم تختاروه وانا عن نفسي ارعب شكل دون مزاح الصوره رقم 4 بليييز يابنات اختارو الشكل المرعب الي بعجبكم بجد لو ترمون حسدكم يابنات

    ردحذف
  40. إسحبيني يا كاترين من المسابقة ما بدي أنا monamaily

    ردحذف
  41. صوتي هيكون ل samartoo وشكرا على المسابقه يا كترين ض1

    ردحذف
  42. وش القصه

    المهمم ممكن تروحو ستادول وتصوتولي لآني محتاجه كل تصويت وكل وحده اسمي LoLoaHo ض1 ض1 ض1 ض1 ض1 ض1 ض1 ض8

    ردحذف
  43. فكرة التصويت ما عجبتني

    ابدن

    يا ليت انتي تختاري


    dnetely

    ردحذف
  44. عندي حل اختاري او قرعه الي تبغا اختيار تقول اوكـ
    الي تبغا قرعه تكت نعم وخلاص وشوفي اذا عجبتيك الفكره سويها

    ردحذف
  45. خلآص بنآت آنآ رآح آعمل قرعه واصورها وانزلها عاليوتيوب
    و مآ نبي كلآم مجرح الله يخليكم

    آسمي
    soso2852

    ردحذف
  46. خليها قرعة لو سمحتي احسن من تصويت ="/


    اتمنى التوفيق للجمييع

    iso_dance

    ردحذف
  47. انا اصوت ل samartoo
    كثير عجبني وبالتوفيق للجميع
    CoolDARLI

    ردحذف
  48. هاي السلام عليكم

    يا بنات انا جيبتلكم موقع حلوو كتير

    http://stormandheart.blogspot.de/

    مرحبا ض1

    ردحذف
  49. او قم بالبحث في العم قوقل عن منتدى عاصفة وقلب

    ردحذف
  50. ممكن تصوتولي cool.a.l.r

    ردحذف
  51. كترين قمورة الصورة التاسعة لي وإسمي amoooleee07 والعاشرة لأختي إسمهـا toth505 وشكـراً ووصتووولي بنـآت ف5

    ردحذف
  52. كترين والله مو حلوة فكرة التصويت اعمليها قرعة مو حلوة ابدااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  53. ممكن يكون اختيار احسن من القرعه

    لآن بيكون ظلم كدا

    ردحذف
  54. ض1
    اناا بصوت لنفسي المتسابقة الثالثةlyaly123
    س3
    صوتولي

    ردحذف
  55. رائعة
    مدونة 1000خدمة مدونة خدمات تقدم العديد من الخدمات المجانية فى المجالات المختلفة منها الخدمات الحكومية استخراج اوراق استشارات قانونية خدمات شبكات الاتصال ولانترنت البث المباشر التصميم الضرائب التسويق العقارى تسويق المنتجات و1000خدمة اخرى فى كثير من المجالات بالاضافة الى امكانية طلب خدمتك المجانية اذا كانت غير موجودة على موقعنا او اذا كنت تبحث عن اى معلومات نستطيع توفيرها
    http://1000service.blogspot.com

    ردحذف
  56. الصورة رقم 11 حرام تدخل المسابقه لانها فوتوشوب وانا اصوت للصورة الاولى المجهوله ول asd332

    ردحذف
  57. الصورة رقم 11 حرام تدخل المسابقه لانها فوتوشوب
    ,,,,,,,,,,,,,,

    فوتوشوب بس متعوب عليها مو خبط لازق جات كدا

    ومش اول مره تعمل في الفوتوشوب بالمسابقات

    كل واحد يبتكر على كيفه الي هو يبي

    مو لازم نعمل مثل الجميع

    وبلاش ندخل في شؤون بعض الناس احرار

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان