مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مهمه الاكادميه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يبي مني اشرحلهم المهمه الاكادميه حقت المنسقات
الاول شي يطلبون 3 مسقات 
لازم تروحي ع 3 بنات عندهم مهن وتحجزي دورك
وهيك بتمي اول مهمة تاني مهمة والي هيا اشتري زيك مفضل واجعليه زي مميز
هسه في كتير فكر انو يروح يشتري من سووق لالا غلط هوا انو تستني من منسقات انهم ينسقولك الزي 
وانتي لازم تشتري هاد زي ...
بتمنى اكون فيديتكم
 بأماااااااااان الله 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

36 التعليقات:

  1. شكرا يا عسل بس أبي طلب منك كيف الرسل الفلوس الى الاجنحة أخرى ولكي جزيل الشكر

    ردحذف
  2. مشكورة لك بس ممكن اطلب شرح للمهمة في ستاراكاديمي اسمها ستايل المقابلة مشكورة مرة تانية

    ردحذف
  3. ثاااااانكيؤؤؤ ع الشررح
    ض5

    ردحذف
  4. مشكوره ممكن شرح مهمة جناح شيل
    منهي شيل؟؟؟

    ردحذف
  5. صوتولي على مشروعي الاخير اسمي xax.cool

    ردحذف
  6. صوتووولي على الكتاب السنوي اسمي monya.star

    ردحذف
  7. بلييز روحو بلغو على meso_2001 هاذي البنت يمنيه وعايشه في السعوديه تسب اسعوديه واهلها ض6

    ردحذف
  8. يابنات انا خلصت الاكاديميه بس مش جالى انى اختار ملابس ولا مكياح ادونى الملابس عالطول وكتير زعلانه مفيش طريقه اخد بيها المكياج بليز قولولى

    اسمى charmingamany

    ردحذف
  9. شكرا كتير منعتيني من تضييع ثروة ههه ف1

    ردحذف
  10. مشكوووووووووووووووووووووووورة

    ردحذف
  11. تسلمي يا عسل
    يااا ريت تساعدوني بمهمة التجميل >_< ما عرفت اسويها

    ردحذف
  12. مشكووووره ي قلبي فدتيني كثير ض1
    اسمي بـ ستار : gmr14000

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. يسلمو انا خلصت الكتاب السنوي ^__^ ض1

    ردحذف
  15. انا باقي لي مهمه علقت فيها صممي قطعه مجوهرات
    وسيتم حفظها سويت وماظبط معي
    اللي تعرف الحل تزورني بجناحي
    bsomh1

    ردحذف
  16. مرحبا ويعطيكم الف عافية
    المهمه هذي الحمد لله تمت
    ابغى مساعدتكم الله يوفقكم
    انا شحنت سوبر ستار بسعر 10 ريال سعودي
    للاسف تم سحب الرصيد بدون فايده
    مع العلم اني اكثر من مره اشحن
    الي عندها حل تفيدني وجزاه الله خير

    ردحذف

  17. يا بنات بالاكاديميه قالو لي احصلي على ما يكفي م ما احببته
    ك
    يف اسويها هاذس

    ردحذف
  18. يعطيكم العافية بس ممكن تقوليلي اشتري منين جاكت بلازير
    ض2

    ردحذف
  19. بنااااااات سساعدوني بمهمة ذي روحت لثلاث منسقات والحين اشتري الزي المفضل واجعليه وصرفت كل فلوسي 350 الى 12 والحل
    ارجواالمساعده بليييييييييز !!

    ردحذف
  20. حبيبتي alastora ali الشغلة كتير سهلة اول شيء في هي المهمة انك تحجزي دورك عند 3 منسقات لحتى ينسقولك هيك بتنتهي اول خطوة ثاني خطوة اشتري الزي المفضل واجعليه زيك المميز هي لازم تخلي اي منسقة تصمملك شيء وبعدين تشتريه و لما تشتريه راح تجيكي اذا بدك تخليه زيك المميز فوافقي وهيك راح تنتهي المهمة بتمنى كون ساعدتك D:

    ردحذف
  21. تيب وحده خلصت من تصميمي كيف اشتريه ادخل للرساله يقول لي لاتستطيع شراء البند او قطع من اجزاءه لقد تم فقده او انك اشتريته سابقا

    ردحذف
  22. حبيبتي ممكن تكون صممتلك بملابس انتي اشتريتيها من قبل انتي احجزي دورك عند مصممة ثانية و خليها تصمملك ثياب اخرى واكيد هيك فيكي تشتريه واذا كان في عندك صديقة خليها تصمملك وخبريها انك محتاجة هذا التصميم ضروري و اطلبي منها تصمملك فورا وهيك راح تنهي المهمة بسرعة

    ردحذف
  23. لاتوني فتحت الحساب ورحت ع طول الرسائل ابي اشتريها ماحصلتها موجودة ويطلع لي ع انه تم فقده او اشتريته سابقا زي ماقلتي اخبرها وتصمم لي تسلمي قلبوو س8

    ردحذف
  24. ان شاء الله تزبط معك هي المرة حيبتي المهم اني كون ساعدك ض4

    ردحذف
  25. انا اسمي بستاردول mzaa واحتاج تصويتكم بالكتاب السنوي بليز واللي تصوت لي تكتب لي وارد لها التصويت ض3

    ردحذف
  26. انا عايزه منسقه =) انا apple.ooo

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان