مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مهمه في اكادميه ستاردول


السلام عليكم !
اخباركم ؟
في بنات كتير سألوني عن هي المهمه فعلشان هيك قررت انشرها في المدونه 
والمهمه تقول :
اتشتري زيك المفضل واجعليه زيك المميز ! 
في بنات راحوا اشتروا بكل فلوسهم بس ما نفع !! 
وفي بنات راحت وطلبت تنسيقة ازياء واشترتها وكذاا 
اما انا جبت لكم طريقه غير شكل 
انه بس بتروحي تشتري قطعه ملابس 
وبتروحي على جناحك !! بتلاقي هيك 

بتلبسي القطعه الي اشتريتيها لدميتك وبتضغطي على هذا الزر 
وان شاء الله كون فدتكم !
بدي شوف تعليييييييقات ^_^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

71 التعليقات:

  1. الله يجزاك الف خير س9 سوينا المطلوب وطلعت الطريقة خطأ ض2والله اني مخسره 50 ريال ض6 عشان فستان حق ذي المهمة ورجع لي 7 ريال وبعد هذا ما قال اكتملت المهمة الله يعافيك ف5 تأكدي وقولي للبنات قبل ما يخلصوون فلووسهم يمكن انا كمان غلطانه بس هذي المهمة في قبلها مهمة يقولك احصلي على ثلاثة تنسيقاتازياء من منساقت 0\3 وبعدين تجي المهمة حقت اشتري زيك المفضل واجعليه زيك الممميز هل انا في وضعكم ام انا مضيعة او انتي تقصدي مهمة ثاني ف2 ف2 ف2 ف2 ؟

    ردحذف
  2. س1 س2 س3 س4 س5 س6 س7 س8 س9 ض1 ض2 ض3 ض4 ض5 ض6 ض7 ض8 ض9 ف1 ف2 ف3 ف4 ف5

    ردحذف
  3. شكرا الله يعطيكي الف لف حسنا

    ردحذف
  4. انا خلصت مهام الكتاب السنوي كلهم اخر مهمة انك تجمعي 100 صوت والحمد لله جمعت وفزت بالملابس ض1 ض1 ض1

    ردحذف
  5. حبيبتي انا وقفت في مهمة اسمهاغرفة شيل كان فيها اربع مهمات عملت منهم 3 وفاضل واحدة مش عارفة اعملها بتقول احفظي زي غرفة ممميز لترتدية في غرفة شيل وحفظت زي مميز اكتر من مرة وجربت الطريقة اللي في الموضوع بس ما نفعت ايه الحل

    ردحذف
  6. سلام بليز ساعديني انا بالمهمة يلي تقول اشتري سترة بلايزير بس ما عرفت انو محل لما دورت بالمدونة لقيت في محليت لقيت nelly و فيه بالدولارز بس التاني اختى بليز بريد مساعدة ض6 بليز

    ردحذف
    الردود
    1. روحي محل it girl تلاقي جاكيت ب 50 و ثاني ب 60 كوينز

      حذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. يسلموو حبيبتي
    do3a267-stardoll.blogspot.com

    ردحذف
  9. حبيبتي Jeju2011
    آشتري تنسيق آي وحده وخليه الزي المميز وتنتهي المهمه

    ويآ maya sim
    في جآكيت بكوينز آشتريه وتنتهي المهمه
    وهذي صوره للجآكيت
    file:///C:/Users/dell/Desktop/%D8%AC%D8%A7%D9%83%D9%8A%D8%AA.png

    ردحذف
  10. ابي ستارودلااارز عشان مهمه مااركه التجمييل اهئ

    ردحذف
  11. انا وقفت عند مهمة ابتكري زي مميز جديد واحفظيه وجربت كثير بس مش راضي يزبط....... بلييز ساعديني

    ردحذف
  12. مرحبا
    يعطيك العافية س8 س9
    انا ما ضبطت معي من زمان وقفت عند هالمهمه ض2
    ياريت الي عندها خلفيه تفيدنا
    اكون شاكره لكم

    ردحذف
  13. وانا صار لي فس الشي بس رحت لمنسقة
    ونسقتلي الزي وانا شريتة ورحت لجناحي وطلعت
    الدول لابسه الزي المنسق وسويت حفظ ونجحت
    والحين انا متخرجة
    CoolDARLI

    ردحذف
  14. ابتكري زي مميز جدي واحفظيه

    بتعملي ابتكري زي الغرفه بس

    وبلاش زي مميز

    اسمي nancy.7

    ردحذف
  15. حبيبتي a grain of musk

    سوي زي مآ قلت قبل شوي
    آشتري تنسيق اي وحده وخليه الزي المميز

    ردحذف
  16. شكرا الله يعطيك الف عاااافيه
    ف3

    ردحذف
  17. ماضبط بليييييييييز الله يوفقكم احد يساعدني اللي ضبط معاكم ايش شريتو من البلازا

    ردحذف
  18. مرسي بجد علي الطريقه دي
    ممكن تصوتولي بكتابي السنوي اسمي donia20006

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تعطيني اسم البنت الي اشتريتي منها تنسيقك بليزززززز

      حذف
  19. يسلمو على المجهود

    ردحذف
  20. مشكووره انا انهيت المهام كلها

    ردحذف
  21. وانا كمان ما يزبطططططططط بليز حد يساعدني

    ردحذف
  22. تسلميلي انا بشارك بكل التعليقات واسمي miss1997diva

    ردحذف
  23. انا كمان موقفه بنفس المهمه مافهمتها
    صرفت كل فلووسي من350 الى 12عليها وماضبطت اروح لاي غرفة واسوي اجعليه زي المميز ومايزبط
    ارجوا المسااعده بليييييييييييييييز!!

    ردحذف
  24. انا وقفت عند مهمة اشري ستر بليزية ساعدونى

    ردحذف
  25. انا طلبوووووووووووووا مني اصمم اتنين مجوهرات و انا سوووويت هيك بس ما تلع بيدي شي .....
    ارجوووووكم ساعدووووني ........
    ض2 ض6 ف4

    ردحذف
  26. انا وصلت هاذي المهمة بس ما ضبطت معي ض2 اسمي في ستار دول ms.sasasa

    ردحذف
  27. عدلو ستاردول وماألقى اجعليه الزي مميز

    ممكن احد يعلمني

    ردحذف
  28. مرحبا ممكن تشرحولي مهمة (قومي بإضافة أربع دمي ودميتك إلي المشهد) حاولت بجميع الطرق بس ما في فايدة بليييز ساعدوني

    ردحذف
    الردود
    1. ايوا وانا نفس الشى مافهمت المهمة

      حذف
  29. السلام عليكم

    بس الصوره الي حاطتها ستار دول القديييييم

    ردحذف
  30. ابتكري زي مميز جديد و احفظيه
    من ركن الدراسة

    ^^^^^^
    مافههممت بلييييييييييز بدي شرح

    ردحذف
  31. plzzz ana ma a3riif asawii hay lmohima plzz badi mosa3ada
    احفظي زي غرفة مميز لترتديه في غرفة شيل

    ردحذف
  32. انا واقفه في ذي المهمه سويت اللي قلتي عليه بس برضو ما صار شيء

    ردحذف
  33. ممكن لوسمحت تصوتوا لى على الكتاب السنوى بـــــــــــــــــــــلـــــــــــــيــــــــــــــــــز اصل مطلوب منى 50 تصويت اسمى فى ستاردول

    emra2055

    ردحذف
  34. ممكن احد يعطيني اسم منسقة اشترى منها تنسيق

    ردحذف
  35. انا في مهمة يقولي صممي بعض الأحذية و اشتريهم
    بس مَ فهمت كم حذاء أصمم
    أنا حاولت بس مَ علافت ساعدوني أرجوكم

    ردحذف
  36. احفظي زي غرفة مميز لترتديه في غرفة شيل كيف أعملها أرجوكم ساعدوني ♥♥

    ردحذف
    الردود
    1. بدك تروحي ع الغرفة التانية و تعملي ابتكري زي الغرفة و لما تنتهي من الباس دميتك تعملي احفظي

      حذف
  37. انا معملتهاش طدة وطلعت صح

    ردحذف
  38. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته: انا سعيده لاانضمامي للمدونه الرائعه اتمنى تساعدوني عندي مهمه بلااكاديميه احفظي زي غرفة مميز لترتديه في غرفة شيل كيف أعملها أرجوكم ساعدوني انا عملت زي مميز وحفظته لكن لاجدوى حتى اشتريت ملابس جديده وجعلتهه زي مميز لكن مانجح

    ردحذف
  39. انا ف مهمة اشتري زيك المفضل و اجعليه زيك المميز كييف بليز ساعديني

    ردحذف
  40. اشتري زيك المفضل و اجعليه زيك المميز كييف اعملها ما ضبطت

    ردحذف
  41. مانا عملت المهمه وبقالى فته ادخل وواقفه عندها احفظى زيك اللميز فى غرفه شيل وجربتها كتير اوى وحفظت ومش راضيه تخلص

    ردحذف
  42. بليز ممكن اتكلم معك ادمن

    ردحذف
  43. قومي بإضافة أربع دمى و دميتك إلى المشهد حاولت اكتير اعملها بس ماعم تزبط معي

    ردحذف
  44. قومي بإضافة أربع دمى و دميتك إلى المشهد حاولت اكتير اعملها بس ماعم تزبط معي

    ردحذف
  45. قومي بإضافة أربع دمى و دميتك إلى المشهد حاولت اكتير اعملها بس ماعم تزبط معي

    ردحذف
  46. صممي غلاف وصفحة داخلية باستعمال البنود ثم احفظي المشهد في كتابك السنوي
    ,????

    ردحذف
  47. عملت كده و مكتملتش المهمهـ !!
    apple.ooo

    ردحذف
  48. هاااي دودي ممكن المساعدة في مهمة اسمها ركن الدراسة انا خلصت الاولى والثاني بس الثالثة ما قدرت احلها و هي ابتكري زي مميز جديد واحفضيه انا عملت الي قالوه بس ما ضبطت ممكن المساعدة

    ردحذف
  49. هاااي دودي ممكن المساعدة في مهمة اسمها ركن الدراسة انا خلصت الاولى والثاني بس الثالثة ما قدرت احلها و هي ابتكري زي مميز جديد واحفضيه انا عملت الي قالوه بس ما ضبطت ممكن المساعدة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان