مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدايا تخرج اكادمية ستاردول


سلام صبايا 
اخباركم ؟؟
طبعا كلنا منعرف الاكادميه ونعمل قصارَ جهدنا 
حتى نتخرج منها صح ؟؟
فعلشان هيك انا جبت لكم الهدايا 
اما انتم بتختارو ايش تكون هديتكم !! 
يا اما تكون مكياج او ديكور او ملابس 
وهنن بيقولو لكم تختارو الهديه عن طريق انكم تختاروا القسم الي بدكم 
تكملوا فيه !! 
هدايا الديكور 
STARDOLL ACADEMY REWARD (DECOR),

هدايا الملابس 

هدايا الماكياج 

يلا سلالالام

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

56 التعليقات:

  1. ان شاء الله لما اتخرج هاخذ المكياج لاني ما عندي كتييير
    ممكن تنزلوا شرح كيف مهمة اعملي مشهد واحفظي فيو كالي لاني مش لاقيه كالي بالمشاهير نزلولي صورة او حاكوني بمدونتي
    do3a267-stardoll.blogspot.com

    ردحذف
  2. ممكن تصوتولى فى الكتاب السنوى وانا هصوتلكوا بس اكتبولى فى التعليق علشان اعرف اسمى فى ستار دول rosalenda9

    ردحذف
  3. هاى ممكن تصوتولى فى الكتاب السنوى وانا هصوتلكوا بس اكتبولى فى التعليق علشان اعرف انا اسمى فى ستار دول rosalenda9 ومرسى كتيير

    ردحذف
  4. مشكوووره عالمعلومه انا وصلني المكياج كله

    ردحذف
  5. ض2 انا اتخرجت بس ما موصلنى الديكووور شكلو حلو

    ردحذف
  6. ما صحلي اتخرج وقفت ما اقدرت اكمل عند طلب المناكير لانوا ما معي ستاردولار ض6

    ردحذف
  7. ابا احد يصوتلي عشان اتخرج ض5 ض5 بليز صوتولي a7la_soos

    ردحذف
  8. لما بتخرج أكيييد بختار ملابسس ض5

    ردحذف
  9. بس اتخرج بدي اخذ مكياج بس بدي اسالك شو هاي اختاري خلفية باريس من المشاهد
    طيب انا بختار الخلفية بعدين شو

    ردحذف
  10. صؤتؤلي نكيي في ستآر : latoofey
    محتآجهه تصويتكمم يآلبآكمم

    ردحذف
  11. انا اخذت هداييا التخرج الملابس كان ودي الميك اب
    بس يلا عندي دمية ثانية بشتغل عليها
    CoolDARLI

    ردحذف
  12. انا وقفت كمان عند المناكير اذا في وحده تساعدني لاجيب فلوس عن طريق العاب ستاردول اللي على الايباد انا على اساس عندي جلاكسي فما في الالعاب بلييز احتاج مساعده

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي انا عندي اذا بدك بساعدك ما في مشكله

      حذف
  13. مشكوره صوتولي في ستاردول واكتبو بالسجل الزوار وبردها اسمي في ستاردول an..eman98

    ردحذف
  14. شكرا يا حلوة انا تخرجت الحمد لله وكلها جايتني هع ^^

    ردحذف
  15. كيف ممكن التحق بهذه الاكاديمية

    ردحذف
  16. ميرسي وان شاء الله اتخرج انا كمان
    rano9

    ردحذف
  17. ما ينغع اخذها وما قد تخرجت يلا عااد لا تسيرين بخيله ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  18. يا بنات بلييز ساعدوني انا وصلت لمرحلة جولة كالي الاعلاميه الثالثه و جاني لعمل مشهد dressing room و لما اجي اسويه ما بيقولوا اتممت المهمه

    ردحذف
  19. بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ساعدوني في مهمة اسمها غرفة شيل آخر جزء بلييييييييييييييييييز

    ردحذف
  20. bde 7ada ysa3dnee plees asme amr_fla

    ردحذف
  21. ضعي بنودك الستة التي قمت بشرائهم للتو في الغرفة الأولى
    حبيبتي ساعدني والله ماعرفت شو اعمل بليز

    ردحذف
  22. ممكن تصوتولى فى الكتاب السنوى وانا هصوتلكوا بس اكتبولى فى التعليق علشان اعرف اسمى فى ستار دول momo777short

    ردحذف
  23. صوتولى بليز وانا راح اصوتلكم اسمى menosuns

    ردحذف
  24. صوتولى بليز وانا راح اصوتلكم اسمى menosuns

    ردحذف
  25. ض6 ض2 ض6
    اهئ اهئ تكفون قولو لي كيف اسوي اول مهمه في الاكاديميه تعبت فيها

    ردحذف
  26. ياريت كنت اعرف كدا
    كنت اخترت المكياج
    ض6

    ردحذف
  27. دودي ممكن تشرحي لي هذي المهمة / اشتري زيك المفضل واجعلية زيك المميز ) اشتري ملابس واروح لجناحي واحطا زي المميز بس ما تلخلص المهمة دودي بليز ساعديني

    ردحذف
  28. على فكره ستاردول يبغون يضحكون علينا...يعني المكياج اللي بناخذه بالاخر بنكون اخذناه من قبل خلال المهمات

    ردحذف
  29. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  30. انا قالي اختاري غرفه وغيري لون جدرانها وأحفظيهاس9
    وقال بعدهاضيفي ع الاقل ثلاث قطع من المفروشات ض6
    وقاال بعده ابتتكري زي مميز واحفظيه
    وانا اسويه يقول تم انجاز المهمة وبعدين ولا كنو صار شيء وس اسوي سساعدوني بليز تحمست للهدايا ض6ض6ض6

    ردحذف
  31. صووتوولي آلكتتآب آلسنوي تككفون آسمي debby3000 ض3

    ردحذف
  32. صوتتووا ليي علقق
    عندي مهمهه هي انك تصممين قطعتين مجججوهرات وسيتم
    حفظهما واسوي مايظبطط معي بالله الححل ي اخخوات ض6

    bsomh1

    ردحذف
  33. عندي مشككله انا دورت على كل مكان على الكتاب السنوي بسس ابد مالقيتوو حتى عند المهن مالقيتوو

    ردحذف
  34. مشكوووووووووووورة يسلموو حبيبتي ف5
    كتيير حلوين ف3

    ردحذف
  35. بليز انا بقي لي مهمة صوتولي لمجموعة احببته في الكتاب السنوي

    اسمي milie12

    ردحذف
  36. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  37. اتمنى للجميع التوفيق والنجاح ض1ض1

    ردحذف
  38. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  39. صوتولي نكي بستار ufddvv س7
    وبتوفيق للجميع ف5

    ردحذف
  40. Meeroanosh صوتوووووووووووووولي بلييييييييييز

    ردحذف
  41. للاسف الشدييييييييييد انا اخترت ازياء لو كنت اعرف كان زماني اخترت مكياج بس بردو الازياء عجبتني جدا ض5

    ردحذف
  42. وانا رح اتخرج انشاء الله صوتولي اسميyogobaby

    ردحذف
  43. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  44. انا خلصتو الكتاب بس جاني هدايا الديكورات ليش
    ؟؟.

    ردحذف
  45. يلي عندها اي مشكلة اجاوبها رابط مدونتي
    salwa-stardoll.blogspot.co.il

    ردحذف
  46. انا مش عارفة اتخرج بسبب عدد القلوب يا ريت تصوتولى فى الكتاب السنوى عشان العدد يكمل chicnour ده اسمى

    ردحذف
  47. انشاء الله عن قريب اتخرج من الاكاديمي
    انتو بس صوتولي RazorRooo

    ردحذف
  48. الي عندها اي مشكل

    تخبرني في مدونتي
    casarinasara.blogspot.com

    ردحذف
  49. انا خت هدايا المكياج

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان