مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الفائزات المرعبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي صار في خربطة كتير في مسابقه وسبب منكم مش مني
اول شي كل وحده صارت بدها تغير صورتها وتاني شي انكم تبون تصويت 
وانا رديت عليكم ممممم انا بدي انهي مسابقه لانها طولت لانو مسابقات السريعه تقعد  ساعات وليس ايام
وقررت انو اعمل قرعه واطلع 5 بنات فائزين معانا ورح نزل فيديو كيف طلعنهم بلقرعه 
عملتنا ياه  كاتبه رائعه soso2852
والفائزات كتالي :-




الف الف الف الف مبرووك
والجائزة انا كنت بدي اعمل فائزة  وحده واخليها تختار 5 قطع من ديكور الfallen angel
 بس هسه صارو 5 يعني كل وحده تختار قطعه معينه من الماركة fallen angel
 كلموني في سجلي 
بأمااااااااااااااااااان الله


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

28 التعليقات:

  1. مبروك لكل الفائزات ♥♥♥

    ردحذف
  2. آلف آلف آلف مبرؤؤؤك ف3
    وحظ آوفر للجميع ف5
    مآ نبي زعل يآ بنآت الله يخليكم ض2

    ردحذف
  3. أﻹأﻹأآأﻹأآف مبؤروووووووك
    فرحتلكم وتستاهلو
    لاتزعلي كاترينو انا ما اشتركت عشان هذا السبب
    لاتزعلي.منهم هني هيك اختارو ولازم يتحملو مسؤوليه اختيارهم
    المهم>>>>>>لا تزعلي مايهوون زعلك <<<<
    ننتظر مسابقاتك
    Do3a267-stardoll.blogspot.com

    ردحذف
  4. الف الف مبروك الهن
    CoolDARLI

    ردحذف
  5. الف مبرروك لييهم كنت اتممنى الفووز بس انشاء الله غير مراا

    و مشكووره على المساابقاات الحلووه

    iso_dance

    ردحذف
  6. الف مبروك للفائزات س3

    والف شكر لك ع المسابقه

    ياليت عشان مايكون فيها زعل المسابقات الجايه

    يكون من اختيارك انتي ض1

    طلب مو امر عشان ماحد يزعل من احد

    والبعض يدخل بشؤون التاني

    انا اريد الكرسي الاحمر الي على شكل ورده

    ده
    http://www.mobdi3ine.net/up/13582533221.jpg

    ردحذف
  7. انا مش فاهم لي قبلتي يا كاترين هذي اول وحده قال لو شفتي جناحي احلى منهنم كلهم بس الله يسامحك

    ردحذف
  8. <<< قلنــــــــآ بدون زعـــــــــل !!! س4

    ردحذف
  9. السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    الحمدُ لله الحمدُ لله الحمدُ لله
    لولولولولي فزت يا الله شو فرحـآنة ^_^
    moanamaily

    ردحذف
  10. يا ريت كل وحده بتفوز تكتبلنا اسمها بستادلو ^_^ ووو تحكيلنا شو تبي الهديه تكون ^_^

    ردحذف
  11. انا اسمي hgyalvd3 واختار الكنب الاحمر
    والف ومبرووك عشان خلصتي الاختبارات س7 س7 س8

    ردحذف
  12. انا كتيير زعلانة :(

    يعني بالمسابقة ولا حد صوتلي

    وبعد كل هاد

    ما فزت بالقرعة

    ما كان لازم دايما قرعة حراام في بنات ربحت اكثر من مرة وفي بنات بعمرها ما ربحت مثلي

    ما ودي قوول اسماااء بس جد !!!

    اعطو فرصة للغير !!! انا ولا مرة فززتت مستحييل افوووووووز :(

    ردحذف
    الردود
    1. يأآ قمر.بعرف مش من حقي اتدخل أني مو كاتبه او شي بس انا بنووتة مثلك وزي ما انتي ما تحبي حدا يظلمك ما بدنا نظلم الكاتبات فوق ما انهم تعبو وجابولنا مسابقة لو محلهم بلغي المسابقاآت نهائيا !

      حذف
  13. مبرووك اليك على شان خلصتي الاختبارات وانشاءلله تكون ناجحة يارب وكمان مبرووك الي ولكل الفائزات

    ردحذف
  14. وكمان الفائزة الثاانية الصورة مش تصميمها هيي بس غيرت الوجه واللباس مش منها وظلم انها فاازت لأنو الصورة الاصلية هيي هاي

    http://up.3ros.net/get-7-2010-rcylj8br.bmp

    وانتي قلتي نعمل شكب وملابس مخييفة

    يعني ظلمممممممممم

    ردحذف
  15. اسمي samartoo

    والجائزه

    اريد الكرسي الاحمر الي على شكل ورده

    ده
    http://www.mobdi3ine.net/up/13582533221.jpg

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. الف مبروك للفائزات
    وحظ اوفر للجميع واللي ما ربحت ما تزعل لانه نشالله رح يكون مسابقات غيرها
    أنا ما حبيت شغلة القرعه لانه في بنات بتربح اكتر من مره وفي بنات ما بتربح ، يعني اللي ربحت في هذي المسابقه أو في مسابقات قبل تترك مجال لغيرها ولا تكونو انانيين .. ومبروك لأنك خلصتي اختبارات ض1
    آمم وبس ^^


    m_10girl

    ردحذف
  18. انا ابي الكرسي الاحمر واسمي
    http://www.mobdi3ine.net/up/13582533221.jpg


    hgyalvd3

    ردحذف
  19. كاترين ارجووكي انا ابي الكرسي الاحمر
    اسمي hgyalvd3

    ردحذف
  20. ***انا koko.kh.malak3 وبدي التخت اللي ب 15 دولارز ولا عليكي امر يا حللوةة

    ردحذف
  21. أنا monamaily
    بدي الكنبة الحمرآ إلي هيـآ هاي
    http://www8.0zz0.com/2013/01/15/16/754917001.png
    وشكراً كتير ^_^

    ردحذف
  22. مبرووووك عليهموللأمانه الصوره الرابعه ابدددددامافيها رعب الوجه عااادي مررره ومش مخيف وهذا راي الشخصي

    ردحذف
  23. dnetely انا

    انا ابغي السرير الاسود بابيض

    ومشكوره عالمسابقات الجميله

    ردحذف
  24. ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3

    مبروووووووووووووووووووووك للفآئزآت س6س6س6س6س6س6س6س6

    ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3 ض3

    ردحذف
  25. مبروووووووووووووووووك للفائزات

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان