مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

المرشحات


السلام عليكم 
اخباركم ؟؟
انا واشوف الي بدهم يشتركوا ! لقيت عضوات مبدعات جدا 
وانا اخترتهم ! واسفه ^_^ لاني ما اخترت البنات الباقيات 
بس ما تزعلو مني لانه في بعد مسابقات على الطريق 
فــ اتمنى التوفيق للمرشحات !! 










يلا سلالالام 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

56 التعليقات:

  1. دانا لسه كنت بعمل الرابط http://www.sdcdn.com/camera/195/200/195200835.jpg


    ردحذف
  2. يعني بالتصويت ولا ايشش؟

    ردحذف
  3. انا منهم ض1 ض1 ض1 ض1 ض1 ض1 ض1

    ردحذف
  4. مبروووووووووك في مجال ادخل في المسابقة بلييييييييييز بعرف اني اتأخرت بس نفسي اشارك بليييز

    ردحذف
  5. مبروووك للمترشحات وحظ اوفر لينا ض6
    مبرووك ياقمراات

    ردحذف
  6. اصوت ل coolDARLI
    هي ماقالتلي بس هي تجننن وكتيير حلوة

    ردحذف
  7. الله يبارك فيكي ^_^

    rahafshy

    ردحذف
  8. اصوت لرقم 5 ما بعر شو اسمها

    ردحذف
  9. اصوت لرقم 6 rahafshy بتمنى تصوتولها شعرها وملابسها كتييييييير حلوين

    ردحذف
  10. شكراً حبيبتي سوسو ع التصويت ...صوتوا لي قمرآت يعطيكم العآفية أنا monamaily س3
    وشكراً دودا حبيبة قلبي ^_^ ف5

    ردحذف
  11. صورتي صغرتيها كتير مو واضحه ابد ض2

    وياليت التصويت يكون من المشرفين المدونه

    عشان مايكون في زعل نفس كل مره بالمسابقات

    ردحذف
  12. بليز صوتولي انا اسمي rahafshy

    ردحذف
  13. كبرت الصوره قليل

    ياليت تضعينها بدال هذي الصغيره

    http://www.88up.com/uploads/13588757881.jpg

    ردحذف
  14. مشكورة do3a267 لتصويتك الي

    CoolDARLI

    ردحذف
  15. مبروك للمشتركات وانا اصوت ل monamaily

    ردحذف
  16. انا من المشتركات rahafshy بدي احكي للكاتبة انه انا ما بعرف حد هون في المدونة جديد اشتركت حتى يصوتولي ومتأكد اني مو رح افووووز فمثلا اختاري البنت يلي جناحها مرتب شكلها حلو من بين هال 10 صباياهادا اقتراحي واسفة على الازعاج

    ردحذف
  17. غش بعدين اختيارك مو منيح في كتير بنات احلى من هدول وزوقك بالنسبة زيرو 0

    ردحذف
  18. انا بصـــووت لى sarahheba

    ردحذف
  19. معلللييييش وش ذا الاختيار طحتوا مننن عيني على ذي الاذواااق واصوووت ل sarahheba ووشكككراا

    ردحذف
  20. اصوت ل cooldarli
    شكر من صديقتك do3a267 على كل اللي عملتي بمدونتها لهيك قالتلي اصوتلك

    ردحذف
  21. ببنأتتت لؤ سسمحتوآ :$
    اشتركوا ببمدؤنتي م رآح بسسير لككؤؤم شيء آلرآبط
    > الي بتشترك بششتررك بككل مدوناتها :"">.<
    http://japane-20.blogspot.com/ س8

    ردحذف
  22. بلييز صوتولي انا sarahheba

    ردحذف
  23. مبرووك عليهم
    ض1 ض1 ض1 ض1 ض1 ض1

    ردحذف
  24. اصووت للبويه المززززه معليش اول ما علقت صورتها ماكانت وااضحه عندي الحين وضحت اسمها xX-missjojo-Xx

    ردحذف
  25. انا قلت من البدايه

    مايصلح تصويت ابتدت الاهانات ف4

    لاحول ولاقوة الا بالله

    مايجوز كدا يابنات

    هي تعمل لنا مسابقات ولا لها فايده من كل هذا

    وبنهايه تجيها اهانات

    هذا الله يرضى كدا

    ردحذف
  26. انتم ليه بس تختارون soso-asoly

    استغفرالله بس ض7

    ردحذف
  27. بنات أشتركو بمدونتي
    do3a267-stardoll.blogspot.com

    ردحذف
  28. مبروووكــ للمرشحات ...

    ردحذف
  29. اصووووت لـــ...... س5

    ردحذف
  30. كنت اتمنى اني اكون وحدة منهم ..بس مو مشكلة ..اصوت لـ(sarahheba)
    وعلى فكرة ياللي فوق ..الناس اذواق ..ف2

    ردحذف
  31. صح نسيت اكتب اسمي somayyakaild

    ردحذف
  32. بالتوفيييق للفائزات

    ردحذف
  33. صوتولي بلييييييييز اسمي rahafshy

    ردحذف
  34. انا اصوت ل monamaily

    xx.rory.xx

    ردحذف
  35. انا من المترشحات ض1
    صوتولي بليز
    وشكراً

    m_10girl

    ردحذف
  36. شكرا انا صوتت للرقم 5
    اسمي في ستاردول
    rasha11444
    اتمنى تزوروه و تصوتولي للكتاب السنوي و للجناح

    ردحذف
  37. اصصوتت لرققمم 5

    bsomh1

    ردحذف
  38. مبرووك للمرشحاات ^^


    iso_dance

    ردحذف
  39. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  40. دخليني اتاخرت في الصوره علشان كنت بشتري البلوزه

    الصوره

    file:///C:/Users/ACER/Documents/Searches/Desktop/Untitled%203.jpg

    ردحذف
  41. السلام عليكم انا برشح sarahheba لانها تكون اجمل دمية سلام

    ردحذف
  42. ممكن اشترك بالمسابقه [url=http://www.gulfup.com/?sRwB5a][img]http://im34.gulfup.com/az7Q1.jpg[/img][/url]

    ردحذف
  43. مبرؤؤؤؤؤؤؤك للمرشحات

    ردحذف
  44. مبروك للمرشحآت يستاهلون كـل خير تتهنو ي رب :)

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان