مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هديه دخول 5

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الدخول الخامس لستاردول تتم اعطاء هديه سوبر للسوبر او ماسه 
والهديه اليوم 

 بأمااااااان الله

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

13 التعليقات:

  1. حلو تم الحصول علي تسلمي انا عندي سوال متى الكسابقه السريعه؟

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. مره كيووتْ كثير من الملابس ويسعدني اني آكون ثالث تعليق
    وسؤالي نفس صديقتنآ مالكات المدونة متى المسابقة السريعة

    ردحذف
  4. المسابقه سريعه بتعمل كل يومين يعني بكره رح تسير جاهزه انشالله ويسعدني انها عجبتكم ^_^

    ردحذف
  5. يسلمووو عالخبر حلوه مرره

    ردحذف
  6. انا ما قدرت اخذها مع اني سوبر مدري ليش :( :( :( :(

    بس يسعدني اني اكون ثامن{8} معلقه

    ردحذف
  7. كتير حلوة بس ياخسارة انا مش سوبر
    _ويسعدني اني اكون رقم 9 في التعليق
    *هو مش انتوا قولتلوا اننا هنساعد بعض للتخرج من الاكادمية طيب انا عاوزة مساعدتكم ممكن بليز تدخلو عندي في الكتاب السنوي بليز وتصوتولي بجد انا مطلوب مني كده وانا مش عندي حد يصوتولي فاممكن بليز تساعدوني وجزاكم الله خيرا باهذا اليوم المبارك واسمي في ستار دول هو gogox1245

    ردحذف
  8. حلوه الف مبروك
    gogox1245
    اكيد بصوتلك
    CoolDARLI

    ردحذف
  9. حلووو :]
    مشكووره

    iso_dance

    ردحذف
  10. ححلو
    صصوتوا لي
    bsomh1

    ردحذف
  11. مشكورة على الخبر (:

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان