مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الفائزات ^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحكي بالاول الف الف الف الف مبروك للي فازو معنا
وحظ اوفر وخيرها بغيرها للي ما فازوو
انا حكتلكم انو في معانا3 فائزات بس حولتهم ل11 فائز
وللاسف يا بنات سوف يتم الغاء مسابقات السريعه بس رح يضل مسابقات الي تقعد اسبوع او عدة ايام 
بسبب بعض بنات أهانوني وشتمي وشتم بلدي وانو كل مسابقاتي غش بغش وانا غشاشه فااااا اختصار لهاد كلوو 
رح الغي المسابقات السريعه :((
والفائزات هم ^^













 بأمااااااااان الله 



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

41 التعليقات:

  1. مبروكـ..ألف ألف مبروك ليهم وخيرهـآ بغيرهـآ
    monamaily
    حبيبتي لآ تهتمي لهدول البنـآت إنتي مو غشـآشة إنتي أمينة ...سيبيكي منهم ووآصلي ولا تفـآصلي

    ردحذف
  2. آلف آلف آلف مبرؤؤؤؤؤؤك ف5ف5ف5

    طنش الحمير تعيش امير
    طنشيهم وما عليكِ منهم

    آسسمي
    soso2852

    ردحذف
  3. الف مبروك لنا وليغيرنا طبعا لو كانت الهدايا اختياري انا اختار رقم 9

    ردحذف
  4. اول مرة ادخل فى مسابقة فى المدونة بس حسرت بس خيرها فى غيرها

    ردحذف
  5. لو تبون اختياري عادي ما كو عندي اي مشكل ^_^

    ردحذف
  6. تعالوو ع سجلي وكل وحده تختار الي تبيه من المعرووض فقط ^_^

    ردحذف
  7. حبيبتي ولا تعطي اهمية عليهن
    والف مبروك لي والكل الفايزات وعقبال باقي البنات
    وانا اختار رقم 5
    CoolDARLI

    ردحذف
  8. اللف اللللللللف مبرووووك للفائئزاتت



    iso_dance

    ردحذف
  9. اللف اللللللللف مبرووووك للفائئزاتت



    iso_dance

    ردحذف
  10. الف مبرووك بس خساره راح تنتهي مسابقاات
    بس اتمنى تغيري رايك و ماتعطي اهميتك لهم

    ردحذف
  11. أﻹﻹﻹﻹﻹﻹآﻹﻹﻹﻹﻹﻹﻹﻹﻹﻹﻹﻹﻹف مبروووووووك
    روووعه صراحه عندكم افكار جناآن
    لا تهتميلهم كاترين حياتي غرور بس ^_^
    ننتظرك يا قمر

    ردحذف
  12. مبرووووك للجميع ولي :)انا الفائزة الثامنة بس فستان رقم 8 عندي منه

    ممكن فستان رقم 3 ؟؟

    khalelgadban

    ردحذف
  13. سجلك مو مفتوح انا اخترت رقم 9

    ردحذف
  14. مبروووووووووك للمجيع ولي ^^ انا ال6 وفستاني حلو بس الفستان ال10 عاجبني جداااااا
    بس بلييييز لاتلغو المسابقات السريعه بلييييييييز ض6

    ردحذف
  15. ما شاء الله
    الف مبرووووك للجميع
    وشكرا لاني فزت س9 س8
    والله المسابقات حلووه
    والي ما عجبوه لا يشترك ماله داعي هالزعل
    والله ماقصرتو يابنات المدونة وكثر الله خيركم
    ويعطيكم الف الف عافية
    س9 س9 س9 س8 س8 س8

    ردحذف
  16. انا اتركك تختاري لي ماعندي اي مشكله

    aro0ojah

    ردحذف
  17. تعالو ع سجلي واطلبو الرقم وانا رح احجزهم لاني لحد الان مش عارفه لمسن اعطي لمين اتفقو بين بعض وتعالووولي^_^

    ردحذف
  18. سجلك مش مفتوووووح


    ردحذف
  19. كترين والله انو كلنا بحبك الله يخليك خلي المسابقات السريعة لانها كتير حلوة الله يخليك كترين عشاني هي صح حلوة المسابقات الطويلة بس الاحلى منها المسابقات السريعة والله كل البنات يلي بحكولك هيك غيرانين منك الله يخليك كترين :( ♥♥

    ردحذف
  20. مستحيل اتراجع عن قراري انا أتأزيت كتير من بنات صارو يعملو حملات تبليغ عني واهاد مش اخلاقي بحقي يسلمو عموما لكل الي أزونو لانهم ردو الخير الي عملتو لشر

    ردحذف
  21. بس انتي ما فتحتي سجلك للان !! ض6 س4 س8 س9

    ردحذف
  22. ض7 المهم انا khalelgadban ابي الفستان رقم 3

    ردحذف
  23. مبرووك الف الف مبرووك ♥...♥...♥
    بس المهم صح اننيك لغيتي المسابقات بس للاسف بنات نضلموا بسبب بنات تافهات للاسف ♥ يا حلوة

    ردحذف
  24. لاء يا بناتا انا فاتحيتووه ^_^
    يلا بسرعهه ابي احجزهم

    ردحذف
  25. لاااء ستاردوول مووو فاتحييتوو لنا


    انا khalelgadban

    احجزيلي الفستاان رقم 3

    ردحذف
  26. الله يخليك كاترين ض6

    ردحذف
  27. كاترين معليكي من هم هادول اهل الشر

    انا اعرفكي امينة وبنت حلال

    كاترين بليز لاتزعلين ض6

    hgyald3

    ردحذف
  28. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  29. مبرروكـ للكل >>>> والي


    المسابقه حلووه كثير س8 س7

    ردحذف
  30. صبيتي shymaa34 زوروها

    ردحذف
  31. كااتريننن الله يخليكي انا khalelgadban

    ابي الفستان رقم 3

    ردحذف
  32. انا بختار 5 واسمي بستاردووول
    shauq202

    ردحذف
  33. الف مبروك لكل الفايزات

    ولي تشوفينها البنت اهانتك

    لاتدخلينها اي مسابقه تانيه

    حقيقي خيرا تعمل شر تلقى

    الي مش عاجبه منهم

    ياخد له بطاقه ويشتري

    كل الي نفسه فيه ليش الاهنات

    لاحول ولا قوة الا بالله

    ردحذف
  34. الف مبرووووووووووك يابنات

    ردحذف
  35. الف الف مبروك وعقبال الباقي ان شاء الله ض3

    ردحذف
  36. الف الف الف مبروك عقبال الجميع يا رب

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان