مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان وحلق مجانآآ:)

السلام عليكم
أخباركم صبايا
نزل وأخيرآ بعد طول غياب فستان وحلق مجانآآ

البوكسي يدوي لكن سرررييع:)
الطريقة:
1- نسجل دخول الى ستاردول http://www.stardoll.com
2- نشغل إعدادات البروكسي 
77.69.20.22 : 8080
او
3128:194.219.29.221
او
79.129.107.32 : 3128
3- نسجل خروج وندخل مره أخرى ونروح للرابط التالي
4- نوقف إعدادت البروكسي ونشترك في المسابقة ومبروك عليكم الهدية :)
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. مشكورة وصلن انا استخدمة الثاني
    الفستان حلو كثير و الحلق في صالون التجميل
    CoolDARLI

    ردحذف
  2. ممكن اصير كاتبة با المدونة انا سوبر ومستواي28 اسمي
    zxzxcx33

    ردحذف
  3. شكرا حبيبتي.. lalyrich

    ردحذف
  4. انا ما صلح معاي ابدا
    rano9

    ردحذف
  5. تؤتؤ نؤتؤ يعني كمان مافي عادي ض2

    ردحذف
  6. يقوليلي يعتذر على مدري وش ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6




    miss-deema

    ردحذف
  7. لا شكرا وصللت ض1 ض1 ض1 ض1

    ردحذف
  8. الله حلوييين بروح اجرب شكرا

    ردحذف
  9. كانه النجمه يلي في الحلق سداسيه وش رايكم

    ردحذف
  10. مش راضى يعمل حفظ فى المشهد عندى

    ردحذف
  11. اخيرا نزل شى مجانى ان شاء الله اقدر اخده

    ردحذف
  12. مرحباا دودي ممكن اسجل بالمدونه انا amoo-0550 وانا بعد مفعله عضوية السوبر ستار وحاطه ايميل بستار دول كل جديد او كل ما يحصل بستار دول يقولون لي وانشآلله بعد موافقتك افيدكم

    ردحذف
  13. مرحباا دودي ممكن اسجل بالمدونه انا amoo-0550 وانا بعد مفعله عضوية السوبر ستار وحاطه ايميل بستار دول كل جديد او كل ما يحصل بستار دول يقولون لي وانشآلله بعد موافقتك افيدكم

    ردحذف
  14. نيالهم الي يعرفون لليدوي انا حاسوبي انجليزي ماني فاهة شي من المكتوب ممكن تشرحوا الاشياء على حاسوب مكتوب بالانجليزي انا بعرف اول شي افوت على الادوات بس ماني عارف وينه

    ردحذف
  15. مشككورهه بس ما اعرف لليدوي ض6
    bsomh1

    ردحذف
  16. كيف منقدر نشغل البروكسي أنا مش عارفة ؟ لو سمحتوا ساعدوني ض6

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان