مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عقد ورد مجاني!!



أدخلوا على اعدادات البركسي وغيروه لــ
IP Address: 195.200.193.156 Port: 8085


ادخلوا على
stardoll.com

وبعدين أدخلوا
http://www.stardoll.com/en/contest/finish.php?id=756



توصلكم بإذن الله



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. MISSYEARS1995

    حبيبتي بووم مشككووره بس كان بدي خلفية هاجوكي ارسلت لك و لدودي و كمان لمانو بس ولا اجابة اقترح توظفوا بنت او اثنين مشان يساعدونا شكرا

    و لسة بدي الخلفية لو ما في مانع

    ردحذف
  2. العفو حبيبتي

    الطريقة موجودة والموضوع انا نزلته ونودي نزلت موضوع ثاني
    ماعليكي غير تضبطي الإعدادات وتآخذيها لأن الكل أخذها وأنا من ضمنهم

    منورة حبيبتي

    ردحذف
  3. تسلمي لي حبوبتي
    تم وصوله ^_^
    يسعد لي يومش

    ردحذف
  4. مشكوررررررررررررره

    ردحذف
  5. انا ما قدرت ممكن بوم تجيبيلي هذا العقد امانة

    ردحذف
  6. البروكسي ماظبط معي *.^

    معلششش الجايات احسن ^_^

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. http://www.4shared.com/file/3a7YyUWF/booom.html

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان