مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مبرووووك لبووم فوزها بمسابقة مس ورلد ^_^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا 
النتيجة نزلت ومبروووووووووووووووك الف مبرووووووك لبووم فوزها مسابقة مس ورلد السعوودية
كلولوووووش

مع اني خسرت بس والله فرحت لك موووت ياقلبي
يلا صبايا شدو حيلكم وبيضو الوجة وصوتو لها بمس ستاردول العالم
من هنا
يااااااااااارب تفووز 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

32 التعليقات:

  1. يااااااااارب تفوز أحلى بووم وترفع راس بلدناا

    ((طبعا أنا صوتلها))

    ردحذف
  2. انا صوتتلها اول ما سمعت بــالخبر بس للا سف يا بــــــــوم انت الغيتي الصـــداقه ما اعرف لي
    بس دا ما رح يأثر على الاعلانات الي انا اعلنت عنها
    شوفي المدونه
    dalal06.blogspot.com
    انا والله صوتلك اول شي ما صـــدقت رحت دورت لقيتك
    بس للأسف دودي انشاءالله المره الجاي انا دورت عليكي بس
    مالقيتك يلا ســـــ يــو ــــي

    ردحذف
  3. وشوفي عرضي كمان
    asraa1996

    ردحذف
  4. الـــف مبــروكـ يااقلبو وانشاءالله بنصوت لكي ابشري حبيبتي :)

    ردحذف
  5. مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك وانشاء الله الفوز المرة الثانيه واللمليون ان شاء الله مديره مو زي المديره نفس البس كل سنه لا حول ولا قوة الا بالله والله ذوقك يا بوم اروع ذوق في ستار دول اممممممم وان شاء الله جوهره زرقاء وفتاة الغلاف المره الثانيه والمشهد والالبوم وملكة ستاردول في يوم واحد وان شاء الله في العيد يا رب

    ردحذف
  6. انا صوت لها و دخلت دولاتي الثانيات وصوت لها لان دولاتي كثيرين انا اسم صديقتي shadencool
    و هي اللي قالت لي لانها مشغوله فقالت لي اكتب الرد بدلها

    ردحذف
  7. الف الف مبروك لعيوني بوووووووووووووووووووم تستاهل الف خير عسى ربي يوفقها دائما وانا عملتلها اعلان في كل مكان ^__^

    ردحذف
  8. للحصول على كيكه مجانيه اتبعى التالي :
    اولا روحو هنا: zmien.info او هنا ukryj.info/
    واكتبو بالمستطيل: http://www.stardoll.com/en/contest/view.php?id=744
    وسجلو دخول وارجعو لصفحة البركسي الاولى
    واكتبو مرة ثانية:http://www.stardoll.com/en/contest/finish.php?id=744
    وسجلو
    خروج وسكرو الصفحة ويوصلكم ان شاء الله و تكفون بوم و مانو ودودي اكتبو ان المصدر هو انا اسمي shadencool

    ردحذف
  9. الف الــــــــــــــــــــــف مبروك يا قلبي
    والله تستاهلي انا مره فرحة وبنفس الوقت كان نفسي دودي تترشح بعد وندوي ومهوي وبنات كثار بس بوم توفي وتكفي وتتساهل يا احلا بنوته

    ردحذف
  10. مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يااااا احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووته انا صووووووت لكي وسوييييت حملااااااااات ودخلت من حسابات اخواتي وحساباتي الثانيه كلها لعيوونك ^.^ يااااااا عسسسل مبروووووووووووووووك ثاني وعقبال الفوز الي تستااهليه اكييييد الله معاكي والله يوفقك احببك

    ردحذف
  11. آلف مبروك غدو وآلله فرحت لج من قلب لآني آدري مرآح آكون آنـآ خخخ .. مبروك حيـآتي وآكييد من غير تفكرين رآح نصوت كلنـآ لج لآنك تستـآهلين مس ستـآر دول ^ ^
    بتوفيق لك وعقـبآلنـآ في آلمسـآبقآت آلثـآنية خخ ^ ^

    ردحذف
  12. مَبروووووووكِ وَوالله فَرحتَ لكِ تستَآهلينْ يَآجمييللًة ="] 3>
    يَآلله عقبَآل مَآنَششَوفكِ (مَس ستَآردولْ) ♥

    ردحذف
  13. مبروووووووووووووووووووووك السعوديه ولبنان هم الي فازو بسسس ^..^

    وراح ادخل على كل حساباتي وحساب صديقاتي المنسية واصوتلك يلا يلا بناااات شدو الهمه يارب مس ورلد سعوديه لان كل الي مشتركات ماعجبوني !!!!

    ردحذف
  14. الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك لاحلى بوم واكيد بصوتلها

    ردحذف
  15. واااااااااي بوووووووم مبرووووووووووك حبيبتي
    الف الف مبرووووووووووك
    وانا معاااااكي من يوم ماا دخلتي واصوت لك ودعيت بنات كتير عليييييك دحين كماااان بكمللللل

    وبسسوي حملاااات وبكلم كل صحبااتي

    ردحذف
  16. لولولولويش مبروكيشين مبروكشين ياحيآآتي فديتكـ والله الف الف الف الف مبرووكـ وعوقبال كووول موزز السعوديه خخخخخخخخخ
    محبتكم

    ردحذف
  17. سلالالام اموره
    شدى حيلك
    انتى مختلفه عن المتباريات
    انتى اتية من عمق الشرق الاوسط
    من بلاد يشهد لها الكل بالخير والبركه
    واقولها حبوبه
    وتفائلى خير بها انشاءالله
    فائزه امورره فائزه باذن الله تعالى
    موفقه حبوبه

    ردحذف
  18. ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلولولولولوووووووووووووووووش
    الفين مبروك وفوقهم مليون وشوية للحلوة بوم تستاهل والله
    ^_^

    ردحذف
  19. مَبرُووكـْ أَلْفْ مَبرُووكـ ~ ~ يَ بُوومْـ والله إني فرحت يُومْـ سمِعتْ هَذَآآ الخبَرْ وكنتْ أتمنَّى إنَّكـ تفووزِي صدقِينِي .. دُوومْـ الفَرحَة يَ بُووومـْ ... وإنتِي تستاهلِي تفوزِي ..

    إن شَآآء الله يصوِّت لِك الجمِيع ..!

    صوَّت لِك ..

    ردحذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  21. مبروكآت 3>
    صوتت لهآ بكل الدولآت اللي عندي .. ان ششاء الله تفوز
    (شكراً على تصويتك و مشاركتك في Miss Stardoll World)
    3>3>3>3>3>3>

    ردحذف
  22. الففففففففففففف الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك !!


    بنااااااااااااات تكفوووووووووووووون همتكم !! هالمره لازم سعووديه !!

    انا بسسسسسوي حمله !! اللي معععي تجي تقولي !! اسمي

    mhosha1

    تكفوووووووووون بنات هالمره لازم تكون سععوووديه !

    ردحذف
  23. الله يبارك فيكم
    يعطيكم العافية أدري فيكم ما تقصرون
    تسلمولي يالغوالي ^___^
    ربي يحفظكم

    ردحذف
  24. يا قلبي على الخجول يا بومبونامبروووووووك فرحتلك من كـــل قلبي والله

    ردحذف
  25. مبرووووووووووووووووك بووم حبيبي يااارب تفوووزي
    بنااات الكل يصووت لبووووووم هي الحين تمثلنا كلنااا

    ردحذف
  26. مبروك والــــــــــــ مبروك ــــــــف
    (^__*)

    ردحذف
  27. صوتلك يا بوم من حسابين .. وان شاء الله تفوزي باللقب

    ردحذف
  28. مبروووك حبيبتي وان شاء الله تفوووزي *__^

    ردحذف
  29. الف الف الف مبروووووووووووووووووك يا عسل يارب تكمل معاكي وفوزيهم يصوتو لكي وانا صوت لكي وانا رح اقول لكل الي اعرف

    ردحذف
  30. ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
    يااا عسل

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان