مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

النادي تبعي !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل صبايا ياحلووين
اليوم حابة اعلن لاي شخص مهتم خبرية
وهي : تم تراااام 
اني ابي مديرات للنادي تبعي يسو مواضيع يوميا ويجلبو اعضاء ومتواضعات وخلوقات ومضحكات
لاني مسوية النادي من زمان والحين ناام مش بسبب المديرات بس بسببي انا ولاني صرت اهتم بالمدونة اكثر من النادي واحيانا اكثر من ستاردول 
المهم المنصب لاي وحده مستعدة انها تدخل يوميا وتشيك على النادي وتكتب مواضيع
يعني ابي النادي مشعلل
ابيه يكون نظيف خخخ >> قصدي من المواضيع تبع الصق وانسخ ومدري شنو 
ابي المديرات يكون عضوات عاديات مش سووبر ولو انتي سوبر وبتفضي فحياك الله 
المشكلة اني ماراح اعرض اي شيء بالمقابل >> سووووري
مؤخرا بسبب الازمة الاقتصادية >خخخخخخخخخخخ امزح
مؤخرا بسبب ازمة LE افلس البنك الدودي خخخخخخخخ
المديرات راح يكونو المسؤولين على النادي
لو حابة تاخذي المنصب "وهم 5 مناصب" يعني 5 بنات اكتبي لي تعليق هنا بالمدونة
بلييز لاتكتبو لي بالرسايل عندي زحمة عشان اختكم الذكية دودي طول العيد قاعدة تدخل المدونة وتدخل تزين الدول وتخرج
ومارديت على كم هاائل من الرسايل وسجل الزوار :( سووري اتمنى ماتزعلو الحين برد عليها كلها
واسفة صح اذا ما كلمت احد على الشات لاني ماأستخدمة سوووووري اتمنى ماتزعلووا بس كل واحد فينا عنده حدوده
واي احد يحتاجني يرسل لي  وان شاء الله مهما تأخرت ماراح اطنش ^_^
اتمنى القى رد حبيبااتي 
دودي ^_^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

29 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. ممكن اكون مديره واوعدك اكون نشيطة

    ردحذف
  3. دودي امنة ممكن اكون من المديرات بتاعات النادي هذا اذا قبيلتيني اكون المديرا علي فكرا انا عندي مدونة اتمنا ان تشتركي فيها انا تعبت فيها امانة سجيلي فيها وانا انشاء اللة اذا خليتيني ابقا مديرة النادي وللة اي شي مجاني راح اكتبه اصلا انا ما احب المواضيع الي بتكون انسخي والصقي عشان كدا ابقا اكون مديرة النادي وانشاء اللة ابقا نشيطة تذكرت هذا هو عنوان مدونتي cuteshahd.blogspot.com شكرا

    ردحذف
  4. اناا ابغة اكون مديره و ان شاء الله اذا ربنا كاتبلي اصير كاتبه رح اكون نشيطه

    ردحذف
  5. دودي حبيبتي انا مارح اكون مدييرهـ اخاف أخيب ظنك خخخخخخ لاحبيبتي ودي اكون عضوه عاديهـ

    ردحذف
  6. دودى انا نفسى اكون مديرة انا فى الدراسة بدخل بعد ماارجع من المدرسة لحددددددد الساعة 6 ههههههههه و بكون فيها على ستاردول و اسمى على ستاردول nono4_11 و اوعدك هكون نشيطة هكتب عن الحاجات المجانية و هعمل العاب و كمان هشيل المواضيع التعبانة بتاعت الصق و انسخ و الحاجات دى اتمنى توافقى باي باي

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. انااااااااااااااااااا بدي لو سمحت يا قمر انا كل 5 دقايق بفوت عستار دول
    وراح اكتبر كل يوم 3 مواضيع واذا كان في مناسبه راح اكتب عنها اول باول اسمي بستار دول 3SOSO122

    ردحذف
  9. اهلا اذا بدك انا بكون وادخل يوميا وبطول ورح اهتم بناديك ومستعده اعمل مسابقات وترفيه وادعو ناس فاذا بدك احكي لي اسمس بستار دول shthoooوسوبر ستار ورح فضي حالي الكم ويسلموو

    ردحذف
  10. دودي تقدري تساعديني بمدونتي وبمقابل اذا بدك http://shthooo.blogspot.com/ انا بعرف اصمم بس ما بعرف اضيف الصور ع الجنب متلك هيك يالي فيها صورتك وشكرا

    ردحذف
  11. طيب انا عندى فكرة حلوة دودى احنا مممكن نقسم النادى اقسام وحدة تبقى علىالحجات المجانية وووحدة على الالعاب ووحدة على المسابقات ووحدة على المشاهد ووحدة تجلب اعضاء للنادى انا كنت منفذة الفكرة فى النادى القديم تبعى وكنت كمان منفذة فكرة تانية ان كل اسبوعين فى هدية للمديرة النشيطة واتمنى تكون الفكرة عجبتك انا اسمى RORO_2011

    ردحذف
  12. اعتقد اني نشيطة كثير ...وما رح خيب ظنك فيي
    ورح اعمل كل الى باستطاعتي لخلى النادي حلو مو ممل :)
    * فكرة كثير حلوه يا alaa_roro.
    اسمي في ستاردول mei000

    ردحذف
  13. اهلا دودى انا منة من مصر وبدى اسوى سوبر خلال الكاش يو بس ما بعرف كيف ممكن تقولى لى كيف اسمى بستاردول
    missfefe900

    ردحذف
  14. hi dodi ana esmy ramoma212 mmoken eny akon men el moderat ana mmokn eny aktob kel ma afda fy el 3dla ana aktob bestmrar mmoken pleas?

    ردحذف
  15. دودي انا حابة كون مديرة ناديكي وان شاء الله رح كون عند حسن ظنك واجبلك عضوات واحط مواضيع ومشاهد بناديكي ورح اخليه انشط نادي بستار دول ان شاء الله
    اسمي بستار دول rafof

    ردحذف
  16. هلا حبيبااتي شكراا لعى ردودكم والله ماتوقعت احد يرد مشكوورييين

    ردحذف
  17. يوو لليل ولآ وحدهـ آنـآآ رآح آصييير هع هع < آمزززح :( دودي وش آلموآضيع آلي تبي تنكتب؟

    ردحذف
  18. السلام عليكم دودي
    انا صحيح امتلك نوادي كثيرة , لكن انا نشيطة في جميع النوادي الي امتلكها الحمدلله , وانا جاهزة لأي طلبية , وانا دائما ادخل ستاردول والله في اليوم ادخل اكثر من مرتين , وانا احب النوادي , واذا تبين ازود لك الاعضاء كمان انا جاهزة وراح اجيب عضوات عربيات ومش عربيات كمان , وراح احذف المواضيع النصابة خخ < يعني المواضيع الي تقول سجلوا في النادي حقي وحيوصلكم فستان ومدري ايش ,واتمنى اكون عند حسن ظنك ,,

    Miss.jroOo7

    ردحذف
  19. اهلا دودي
    سوري ما اقدر لاكن ممكن تشتركي فمدونتي حتنووور يا الغلا http://sistersbloggerstardoll.blogspot.com/
    والسلام علليكم ورحمت الله و بركاته

    ردحذف
  20. هلاا دودي انا اسمي بستار دول ro0o0ro0o0 انا ماعندي شي ابداا دايما ادخل ستار دول واقعد طفشانه واتمنى تختاريني لاني انا كل يوم ادخل ستار دول وماعندي شي بسس ادور على الالمي دولات

    ردحذف
  21. أإنآ دودي ودي أصير لأن أحس عندي كفآئه إني أنشط النآدي وأحب أكتب موآضيع في النوادي والله إذآ ودك تختاريني

    ردحذف
  22. رح اشتغل واعمل جهدي حتي اسعدك وافرحك
    اســــمي asraa1996
    رح ابدا شغــلـ

    ردحذف
  23. دودي قلبي أنا أتمنى من زمان أكون مديرة النادي وأوعدك وعد حسوي النادي مرررة نشيط وحجيب عضوات يشتركوا يا عسل أتمنى تخليني مديرة وإسمي بستار دول liytuyuymi وشكرا يا سكر

    ردحذف
  24. اهلييين دودي بلييييز ابي اصير مديرهـ و اوعدك اكون انشط وحدهـ فيهم <<< واثقه الاخت هـــع

    المووهييم اسمي بستاردوول soso_-_2009

    اتمنى انك تختاريني مديير =)

    ردحذف
  25. انَآ أأيدْ نَقسيْ لأنِي دَخلتيْ صَآيرًة كَثيرًة فَ ستَآردولْ ويكونْ عَندي وٌقت طَويييييلْ اَنزل فَيه مَوآضيع كَثيرًة =") ،
    mmiss...joudi < شكرآ للكِ :)

    ردحذف
  26. احم احم و انا وين رحت ؟؟

    انا موجوده و مستعده للرئاسه لا لا قصدي للاداره .. ما ادري شسمها
    بس المهم انا جاهزه و اقدر ^_^
    طبعا انا النادي تبعي ما ادخله بالمره
    بس في نادي اسمه i-l-o-v-e-f-u-n
    المالكه تبعته مو موجوده و انا اللي ماسكه النادي
    ان شاء الله المالكه راح ترجع الاسبوع الجاي و افضى لناديك

    انا ما رديت بسرعه لاني كنت اتهاوش مع حساب قوقل بالغصب عرفت اسجل ههههههههه

    اسمي في ستاردول : shouq225

    ردحذف
  27. و بالنسبه للازمه الاقتصاديه فكلنا بالهوى سوى ههههه اصلا انا ما اصير سوبر كثير يعني يمكن شهرين بالسنه و انا الحين اصلا مو سوبر ان شاء الله راح افعله اخر شهر 12

    وووووو ..... اممممم .... اييييي ... ما عندي شي هههههه


    shouq225

    ردحذف
  28. السلام عليكم دودي انا ممكن اصير انا عندي مواضيع وايد وايد حلوة العاب,موضة,مشاهير,جمال,واناقة و اتمني انك توافقي وانا اسمي في ستاردول zozo_zey

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان