مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

السؤال الخطير ... كيف سويتي هذا العرض؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا كيفكم ؟؟ ان شاء الله تماااااااااام
المهم ندخل بصلب الموضوع
امس صديقتنا بووم نزلت موضوع عن العرض واعطتكم موقع له
المهم وقالت لكم غيرو الكلام اذا حبيتو

واليوم اتفاجأت ببنات كثير مايعرفو الطريقة وراسلين لي اشرح لهم
الطريقة مش صعبة ياحلوووية وهي فقط مجرد تغيير كلمات لا غير

اول شيء طبعا تدخلوا الموقع من هنا وتختارو الشكل اللي يعجبكم وتضغطوا get code
مثال
الصورة اللي امامكم فيها الشرح كامل اولاً تضغطوا على get code اللي عليه دائرة حمراء
وراح يطلع لكم الكود زي صفحة المفكرة اسفل الكلام
جملة I love you الكبيرة اللي حولها دائرة صفراء
والحملة الثانية اللي حولها دائرة زرقاء
والجملة الاخيرة اللي عليها دائرة خضراء
طبعا انا حطيت دوائر للشرح فقط هي مش موجدة اصلا
وزي ماأنتو شايفين بالكود نفسه تحت انا مؤشره دوائر من نفس اللون لكل جملة

اذا حابين تغيرو الكلام وتبقى لكم الخصائص

فقط غيرو الكلام اللي بالكود إلى الكلام اللي انتو حابين

مثلا غيرو I love you إلى احبك أو اسمك بستاردول أو غيره وهكذا كل جملة تغيروها بهذي الطريقة
وبعدها تحفظو الكود وتلصقوه بالعرض
طبعا هذي هي الطريقة الصحيحة بس شوي صعبة

الطريقة الثانية وهي
انك تنزلي الكود زي ماهو بالعرض تبعك وتحفظيه وبعدها تروحي وتعديلة مرة ثانية بكلام عربي وهذه الطريقة السهلة
انا طرحت الطريقتين للأمانه
انا ماأبيح النقل دون ذكر المصدر
دودي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. مشكوور بوووم الله يعطييك العافيـه

    ردحذف
  2. سؤال خطير وش لون سويتوه ؟ هههههههههههههههههههه ^.^

    والحركه الثانيه تسوين العرض ببرنامج

    Microsoft Office Word 2003

    وصورته (W) وبعد ماتسوين العرض تحددينه وتسحبينه للبروفال حقتس في ستار دول ^..^ < لو تبون يصير ورا الكلام خلفيه لان هاذا الموقع الي مكتوب في الموضوع الخلفيه ورا الكلام يختفي اذا حفضتيه في ستار دول !!

    شكرا بومبه ماننحرمششششش

    ردحذف
  3. يعطيكم العافية جميعا
    ان شاء الله اذا قررت تعديل العرض باشوف هالحوسات
    شكلها حلوة للغاية وأحب هالسوالف من جد
    عساكم على القوة

    ردحذف
  4. شكرا دودي و بوم عسانا ما ننحرم بس

    gold-one

    ردحذف
  5. آيووه وآخيرن يآبوم والله كأنك دآريه إني أدوره -_-
    وربي آدور لي كم إسبووع مشكوره قلبونتي ^.^

    ردحذف
  6. مشــــــــــــــــــــــكوره

    ردحذف
  7. هههههه اخطر سؤال هههههه

    ثانكس بس انا اتذكر انك حطيتي الطريقه لما عملتي مسابقه احلى عرض بمناسبه العيد الوطني للسعوديه

    هههه اتذكر المسابقه لان كان ودي اشارك بس انا كويتيه ^_^


    كان ودي ابي اشارك بعني الكويت و السعوديه ما بينهم الا نقطه تفتيش ههههههههه

    shouq225

    ردحذف
  8. مشكورررررررررررررةةةةةةة

    ردحذف
  9. بنـــــــــــــــــات باركووووووووووووووووووووووووووووووووولي الله يخليكم فزت كوفر جيرل فزت فزت الحمدلله الحمدلله
    سو موضوع وحطو صورتي بلليييييييييز =) عشان خاطري انا من كتابعه مدونتك دودي

    ردحذف
  10. يسلموووووووووووووووو يا احلى Booom والله انا كنت مررررره حايسه ابغا اعدل العرض بس مو راضي يصير يسلمو
    الانامل يا احلى الحلى Booom

    ردحذف
  11. يسلموو ياقمر عـ الشرحـ

    ردحذف
  12. يا عمري والله تسلمي استفدت كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بس ممكن روابط نجيب منها هذي المواقع .....

    تحياتي:shhode_a

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان