مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الكل اكيد حيكون فتاة الغلاف



حلوووهــ الفكرررهـ
شكرا للعسل الي خبرتنا 

dalal06

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. هههههههههههه وش ذا ؟؟
    انا طالعة فتاة الغلاف قبل يومين 3 مرات ولا أدري هههههههه
    مبرووك لaynana

    ردحذف
  2. الله خبــــر حلوو يسلمؤؤؤ يااقمـــر

    ردحذف
  3. ههههههههه نودي
    ألف مبرووووك aynana & نودي
    تستاهلون والله

    مشكورة منو ع الطرح ويعيطكم العافية ^ ^

    ردحذف
  4. wooooooooooooooooooooooow mn jd mabrooooook 3o8baaaly =(

    ردحذف
  5. ممكن اقول شييي ؟؟ اهي مافازت بفتاااة الغلاااف انا شفت بالصفحه الرئييسسييه بعد وين الكاااس خصااااره

    ردحذف
  6. لا ياقمر
    لكل بلد فتاة غلاف يوميا

    ردحذف
  7. وااااااااااااااااااااااااو منجد فكرة حلوه !!!!!

    بس خسارة لبعض البلاد الي قليل منهم مسجلين في ستار دول *.^

    ردحذف
  8. اللــــــــــه تحقق حلمنا ^_^

    ردحذف
  9. فكره خطيره

    بس ان اماقدر ادخل على صفحة قههر

    ردحذف
  10. ههههههههههههه الفكره مرررررررررر حلوه يا بنات
    ومبروووووووووووووووووووك لكل الي طلعو
    وهذا يعني في امل نحنا كمان نطلع يلا بنات شدوا حيلكم

    ردحذف
  11. الفكرة مرره حلووه ^_^

    nana-2020na

    ردحذف
  12. انا دخلت الصفحه ولقيت بنات اجانب

    ردحذف
  13. انا مبسوططة اوى عشان الحكاية ديه ويارب يتحقق حلمى واكون مبينهم


    على العموم انا yoyo عضوة جديدة فى المدونة وهى عجبتنى جدااااااااا وياريت تتقبلونى فيها
    وميرسى على الخبرية الروعـــــــــــة

    ردحذف
  14. سلام امورات
    انا ماكنت اعرف انى اصبحت فتاة الغلاف
    وكنت اشوف الكاس في الغرفه الرئيسيه
    وما كنت اعرف انه كاس
    فقط عرفت من البنات بعد المغرب
    يباركو لي!!
    اعتقد ان ادارة الستاردول مقصره من ناحية ارسال
    المعلومات
    على الاقل ترسل رساله وتقول مبرووك

    ردحذف
  15. الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك مس ستاربوي

    ردحذف
  16. الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك مس ستاربوي

    ردحذف
  17. ممكن يا بنات تصوتولي فتاة غلاف اسمي بستاردول farahsmart بليز بليز

    ردحذف
  18. ممكن تصوتولى 5||5 بليز

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان