مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

توضيح بسيط الرجاء القراءة !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا كيفكم ؟؟ ان شاء الله تمام
اليوم حبيت انزل لكم موضوع الكل محسبني مطنشاهم فيه
بس انتو فاهميني غلط
وهو جدار العار
انا سويته عشان اسوي توعيه بين البنات ويعرفو السراقين من اللي اخلاهم غير حميدة والعياذبالله
بس للأسف مؤخرا اي بنت تتخاصم مع صديقتها تيجي وتقول لي حطيها بالجدار
وانا "والعياذ بالله من كلمة انا" حبيت انوه عليكم اني ماأنزل اي بنت إلى وعليها دليل وااضح
اتمنى ماتقولو لي انا كلمتك وطنشتيني لأ انا ماطنشت بس لازم يكون في دليل على سرقة البنت او تصرفاتها الغير حميدة
والطريقة هي الصور لو بنت سبتك بحفلة أو بالشات صوري الشاشة بإستخدام زر البرنت بالكي بورد "وظيفة الزر انه يصور الشاشة وينسخها" وبعدها ادخلي على الرسام او الفوتو شوب والصقي الصورة

ويكون عندك دليل
ولو حبيتي ترسلي لي اياها ارفعي بأي موقع رفع صور مجانا ورسلي لي الرابط وانا بحطها بالجدار

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. واو قلبو من جد مااعرف كيف اشكرك من جد شكرا ياقلبوووو احبككككككك من جد شكرا كنت محتجه جداا
    اشتركو بالميدونه حقتي توها جديده موبس فيها اشياء مجانيه فيها نكت وموقع مثل كيف اتسوين صوره وكذا وهذا اربطhttp://soso--stardoll.blogspot.com/

    ردحذف
  2. مشكوره دودي ع التوضضيح ^^

    ردحذف
  3. عساش على القوة دودي
    ان شاء الله ناخذ جميعا الحيطة والحذر
    والله من شهر رمضان بعد ماتهكرت اختي الصغيرة لمدة كم ساعة وقدرنا نسترجعها تو متوصلين لأسم الهكر اللي اخذتهم
    ولقيت بنات يشتكوا ويحطوا بسجلي وسجل اختي وفي كذا نادي وهي تجي تشتم وماشابه بس لسة مو قادرة احط بذمتي واقول صدفة لكن فيه شي مريب يحيط بالأمر ككل
    عموما تسلمي واكيد لازم كلنا نتعاون عندنا بنوتات صغيرات السن وحسنات الظن بالآخرين فلازم يفتحوا عينهم ويوعوا للأمور زين

    ردحذف
  4. مشكوره دودي وانا بعد في بنات يقولوي
    حطي وحطي وقولي لدودي
    اقولهم ابي دليل
    ما ابي اظلم اي بنت وبعدين يزعلون محد يزعل من الحـق
    تحياتي:
    لودي..

    ردحذف
  5. يسلموو دودي..


    وانا لاحظت كثير من البنات يقوولو كذا مع انو مافي دليل.

    ردحذف
  6. يب صحيح لازم يكون فيه دليل بس بعض الاحيان انا اذا جيت اشتكي على احد انسى اصور *.^

    ثانكسس ياقلبي ق1

    ردحذف
  7. من جد يعني في بنت تقولك مثلا حطي فلانه في جدار العار ليه ؟ عشان ماسوت لي سوبر طيب البنت بكيفها في الاخير الفلوس فلوسها من جد يفقعون القلب

    ردحذف
  8. missleleta احلفي فيه ناس قالو كذا !!!

    ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااي

    اجل يادودي ابغاتس تحطين اسم بنت في الجدار لانها ماصوتت لي ههههههههههههههههههه ^.*

    الله يكملنا بعقلنا بسس *.*

    ردحذف
  9. مشكورررررره حبيبي على التوضيح
    و معك حق يا رغوده

    ردحذف
  10. العفوو حبيبااتي وشكرا على تفهمكم وتعليقاتكم اللي تشرح الصدر ^.*

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. حبيبتي انا ماعرفت كيف انسخ فهموني plz انا rinat.stardoll زوروني

    ردحذف
  13. دودي انا ضغطت عل زر بس مو زابط
    بليييز وضحي اكتر

    ردحذف
  14. تسلمــ يـــدكـ يادودي عـ الشرحـ

    ردحذف
  15. اييييه انتيي صادقه دودي بس الي تسب مره وحده بس على شي لها الحق تسب ما تحطينها >> لانها انا . ش يقهر بنت تجيكي اليوم وبعدو وامس وقبل امس تبي هديه قمت سبيتها .. اماا اذا كانت تسب كل الناس معاك حق والله ^.^ مشكووره دودي عالطرح

    ردحذف
  16. اييييه اكيد الواحد لازم يحذذر عششان مايظلم احد !!


    والمشششكله فجأه يسسسبوووون الله يهديهم !!

    ردحذف
  17. يــــســـلــمـــؤؤؤ دودي
    جــد تـــســـلــم آأإيــديـك
    كـــلـــك ذؤؤؤؤؤؤؤؤؤق

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان