مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

Black Friday ..!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا اليوم جبت لكم خبرية وهي عداد Black Friday 
هذا العداد مثل اي عداد ستاردول سووه من قبل 
يعني كل متشتري من البلازا "ماأدري هو بس من البلازا او كمان من السويت شوب والبازار " يزداد العداد وكل ماوصلتي حد معين توصلك هدية يعني كل ماتشتري كل مايزيد العداد
وهذي هي الهدايا
عندي لكم سؤاليين للنقاش ؟؟
اول سؤال هل العداد بس للي يشترو من البلازا ؟او الميني شوب والبازار وستاردزاين مهعم ؟ اللي عندها معلومة تساعدنا بليييز
ثاني سؤال وش رايكم بالهدايا ؟؟
انا ماأعجبتني "بعضها " حتى هدايا العطلة حسيتها سخييفة وماتستاهل الهيصة اللي سوها :(
وانتو؟؟

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

25 التعليقات:

  1. مرحبتين دودي
    كيف الأمور اليوم ان شاء الله تمام يارب؟
    نجي لحوسة هالعداد، تو متذكرينه؟
    ليش ماجابوه مع نزول حوسات معرض LE وكفونا جنونهم؟
    بعدين ياترى اللي باشتريه من البازار ينحسب مثلا؟ وإلا بس البلازا ومشتريات المنزل وخلصنا؟
    طيب لو اشتريت فستان بقيمة 500 مثلا بيصير العداد تعبى مرة وحدة؟
    والله مافي شي شدني لذيك الدرجة بصراحة، يمكن ذاك الفستان البنفسجي او الازرق الغامق ومو مرة مرة بعد..
    من جد حوستهم حوسة والله
    لو عرفت شي بارجع اكتبه ان شاء الله
    إلى اللقاء

    ردحذف
  2. جـ1: والله ماأدري بس انا اشتريت من البازار والبلازا وعطووني هديتيين وبسس واتمنى تفيدونا اكثرر .

    جـ2: والله معك حق بعضها باايخه وماتستاهل اني اتعب نفسي واروح اشتري بس يلا انا بشتري غصب عني ههه ومعك حق حتى هدايا العطله كنت احسبها شي يوم فتحتها لقيتها اشيااء عااديه بصرااحة ومشكوور دودي حبيبتي لاني ماعرفت وش ذا الله يعطيك الفالف عاافيهـ

    ردحذف
  3. مشكوره اخت دودي على تعبك
    انا بعتقد ان العداد للسويت شوب والبلازافقط مثل كل مره . لكن مش على مشتريات البازار .
    كمان الهدايا مو حلوه خالص , انا عجبني منها الهديه رقم 7 (الشنطه الزرقاء)
    وكمان هدايا العطله عجبني منها بس الفستان ماركة pretty in pink والباقيين كلهم خخخخخخخ مضروبين :)

    ردحذف
  4. والله معكم حق ياريت نزلوها وقت لي خليهم مو مشتريه عشانهم بس عندي شك بسييييييييط ان الجوائز لاخيرة من دكني يعني البنات بيتجننو عليها

    ردحذف
  5. بنات مو فاهمة عن ايش قعد تتكلموا ايش هوة العداد والخ
    مو فاهمة ؟ بلييز فهميني دودي ؟

    ردحذف
  6. بنااات يلا كل وحده فيكم تقوول عدادها وصـل لفييين

    يلا ...

    انا وبصراحه عدادي وصل لـ7 يعني 100 وهو زاايد بشووي يلاا خلينا نشووف عداداتكم

    ردحذف
  7. اشتريت فستان بسعر 27 واعطوني اربع هدايا ثلاث بلايز وشنطة ؟؟

    ردحذف
  8. اول شيء الحمدلله انا العداااااااد حقي كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمل واخذت كل الهدايا ونآآسه وربي ^_^ ,, والعداد للسوبر والي مو سوبر كمآن والعدآد للبلازا والسويت شوب =] , والعداد هداياه حلوه خصوصا الي موصل لآآخر العداد لانه حلو ملابسه الاخيره , والباقي يجيب الهم صراحة يعني -___- > D:

    Miss.jroOo7

    ردحذف
  9. امممم.... ما عجبتني الهدايا بس يمكن الشنجه السماويه حلوه (7)

    black friday
    تذكرت صديقتي او صقيقتي على قوله منووره كله تقول يا نهار ابيض هي مصريه بس هالمره تحولت يا جمعه سوده :) ههههههههه blach friday

    shouq225

    ردحذف
  10. abeer_-_1999 مشااء الله عدادك كاامل عقبااالي صووح اخر الهدايا حلووه ياارب اني اجيبها >> اليووم يارب <طمـاعـه: )

    ردحذف
  11. فعلا العداد بس محسوب للبلازا ومشتريات المنزل بينما البازار ماينحسب
    عموما اخذت الهدية رقم 6 من شوي لما اشتريت كم فستان من البلازا ماعجبوني البقية كثير.. فوقفت ربما لاحقا لو جابوا شي بالبلازا حلو ممكن آخذه ونشوف هالحكاية كيف

    ردحذف
  12. تقدري تشتري من كل الجهتين الميني شوب والبلازا انا اشتريت من الاثنين وحصلت على جميع الهدايا
    ومو كلهـآ حـلوهـ !

    ردحذف
  13. هاي بنات .. كيفكم؟؟
    الهدايا بس للسويت شوب والبلازا اما البازار ما ينحسب..
    والهدايا بصراحه ما عجبتني الا الفستان الاحمر رقم 11 والفستان الاسود رقم 9 والباقي هدايا عاديه ومو حلوه وحتى هدايا العيد مو حلوه اكتر شي عجبني التنوره القصيره الفضيه..
    انا عدادي لسا صفر خخخخخخخ

    ردحذف
  14. susa ولا يهمك انشاء الله توصليين ل12 بعد شوي >> هههههه معجزهـ

    الله ييسرك ويوفقكـ

    ردحذف
  15. ههههه و الله انكم كشخه انا وصلت 3 و فرحانه و دخلت الهدايا على طول على المخزن الحين بطلعهم هههههه هذا شي لا ارادي من شده الوناسه هههه المشكله انا السوبر ما فعلته قلت افعل بعد الامتحانات و انا اصلا ما افعل السوبر كثير يعني نزل LE وانا مو سوبر و ما شريت منه شي هههههه و الله اني مسكينه هيهيهيه هههههههههههه شغل مصلحه :) هههه لا انا ما اطر هههههه

    ^_^

    shouq225

    ردحذف
  16. استغلال نفس اعدادات الصيف البنات شروو لين طلعت الهديه العظيمه الخايسه !!!!

    يعني هم يبون البنات يشرون ويشحنون عشانها !!

    ماعجبني شي من الهدايا اقدر اشتري اي هديه بعدين من البزار بدال ماصرف فوق الـ 500 عشانها وفي ستار بزار ماتتعدى 20 !!!

    ^_^

    ردحذف
  17. يسلمو دودي

    انا جاتني هديه وحدة

    لاني مفلسة

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. يسسلمو دودي ^ ^
    صـرآحه مـآعجبتني آلمـلآبس ولآ شي لو آلديكور يجي مثلآ دكني آحسن خخ ^ ^
    عدآدي وصل 9 ونص بيوصل 10
    صـرآحه مـآتحمست آشتري ع شـآن آلعدآد شريت ع شـآن سويت غرفه جديدة خخ ^ ^

    ردحذف
  20. مو حلوين بس يمكن احلا شي الفتسان الاحمر مع حوبي h4h4 ~

    ردحذف
  21. مششكوره دودي^_^
    آنآ آشتريت من البآزار بـ8
    آنآ عجبني الفستآآن الاحمر رقم 11...~
    soso-ooo

    ردحذف
  22. هلا دودي

    الفلوس هذي لأي صرف

    انا نشرت برود كاست واعتبروها لي
    لما رجعت جناحي لقيت هديتي الاولى

    ردحذف
  23. مرحبا دودي كيفك؟ العداد يرتفع لما تشتري من اي مكان مش شرط انه من ستاربلازا انا جربت هذا وجاوبولي الهدايا
    على فكره الثياب بعضها حلوه وبعضها مش حلوه

    ردحذف
  24. ارحمي نفسك انهم جابوا هداية للصيف

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان