مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شعر غريب!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا اليوم صديقتنا memo754 خبرتني عن بنت اسمها crowblack
البنت شعرها غريب وماقد شفته من قبل وهي لا سوبر ولا عضوة الماسية
 ونقاطها 1200 نقطة بس مشتركة من 2006

وش رايكم ؟؟
اي احد عنده معلومة لا يقصر

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

23 التعليقات:

  1. لا دودي هالأستايل كان في من الأستايل القديم بس شكلهم شالوو وجلس عليها زي بنات السوبر اللي لمن تخلص مدتهم
    صدقوني كان قديم ^.^
    تحياتي

    Misshmoosa

    ردحذف
  2. woooooooooooooooooooooow 2006 bs mooo 7eloo al sha3ar :P

    ردحذف
  3. ااااااااايه صح البنت الاولي كلامها صح 100/100 لان اكيييييد من 2006 عجبها و تركاتوا لمدة طووويلة و لهيك مانزعتوا و انتوا جاكم غررريب

    ردحذف
  4. آممممِ آتوقعٍ آنوْ هآلشششعرِ قدِيم لأنهإآ مسسجلهِ منذوِ مبطيَ xD , بسَ هآلبنتِ مإآغيرتهِ :)

    ردحذف
  5. انا اول مره اشوفه لاني مسجله هالسنة :0

    ردحذف
  6. لا حبايبي الشعر هذا من الأستايل القديم وماشالو وشكلهم شالو ذحين فتحسوونو غريب وانا مااقصد انو من 2006 فعلشان كذا هو غريب لا الأستايل القديم حق ستار دول قبل لايغيرو شكلو كان في هالشعر بس شاالو صدقووني شاالو يمكن يبوونو مميز لفنانه او ممثله فهذي البنت خلته ^.^

    ردحذف
  7. أنا مع أنها كانت حاطه الشششعر وما دخلت من زمااان .. لأن مو معقوله من 2006 والستار بوينتس حقها 1200 أنا أكثثثر منها ..!!!!!!!!!!
    + بنااااااااات ترى هدية ستار دولارز نزلت شوفوها في تاريخ العمليات أنا نزل لي 40 ستار دولارز
    تحياااتي :
    missLmo
    مروا علي في جناحي .. >> أسمي في ستار دول الي فوووق ..^^

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. طيب ليش يلي من زمان عندهم 4 غرف مفتوحة :(

    ردحذف
  10. البنت صراحه مررررررره غريبه ((لا تعليق))

    ردحذف
  11. RoOoRoOo
    قبببل ستار دول كانوا يعطونك أربع غررف .. و
    أنا منهم ..^^

    ردحذف
  12. ايه صحيح الشعر ده من زمان هو الان اتلغى بس البنت ما غيرته من وقتها....
    كمان انا نزلي ال 40 ستاردولارز مع اني ما اشتريت شيء من البلازا في هذه الفتره
    اول مره ستاردول مايبقى بخيل D:

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. بنات الي نزلكم 40 ستاردولارز انتوو سوبر .. انا مانزلي شيي = (

    ردحذف
  15. أيييه سوبر ..
    + ترى الحفلات غيروها صارت أقدر اغير من الدعوه أخليها مفتوحه أو خاصه >> الي نعرفها بالعربي : كل من هب ودب يدخل فيها ..^^ سويت حفله مفتوحه ويا كثر الي دخلوا حتى ما أعرفهم + أقدر ادخل الحفلات ..^^ فلللللللله

    ردحذف
  16. يا نياالكم انتو السوبر ابي قدييش حاابه اكون سوبر =( انشالله اصير بناات زوروني اسمي بستاردول happylove159

    ردحذف
  17. لا تسو حفلات مفتوحة ترو يجوها عيال انتبهوزي حفله بنت مفوحة دخلتها ثلاث ارباعها عيال

    ردحذف
  18. انا بعد نزلت 40 دولار اما الشعر قديم وشكله البنت ماتدخل كثير علشان كذا نقاطه قليلهـ

    ردحذف
  19. يمكن عشان 2006
    كان الشعر غير ؟! :\

    ردحذف
  20. يحظكم نزلكم 40 أنا مانزلي ولا شي مع إني سوبر

    ردحذف
  21. ااااااااايه صح البنت الاولي كلامها صح 100/100 لان اكيييييد من 2006 عجبها و تركاتوا لمدة طووويلة و لهيك مانزعتوا و انتوا جاكم غررريب

    ردحذف
  22. فعلا التسريحة دى قديمة كانت موجودة من زم ااااااااااااااان وكانت تسحريتى المفضلة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان