مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

حملة لبووم !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا 
اليوم سويت فيديو عشان اعلمكم طريقة سهلة وسريعة لنشر حملة
او بالاحرى نشر رسايل بصورة سريعة
يعني اكبر عدد ممكن باقل وقت 
الطريقة مررة سهلة اتمنى الكل يتبعها واتمنى الكل يصوت لبووم 
وياريت ترسلو رسايل للغرب بعد يعني لاتلتزمو بالدول العربية فقط انشروها للكل 
ادخلوا على نواد واصدقاء 
بعدها اضغطوا على الاصدقاء
وجهزو رسالة بالعربي وبالانجليزي عشان ترسلو للكل
^_^
وهذا الفيديو اتمنى يحوز على اعجابكم وتفهمو الطريقةوتبدأو حملة معنا
وموفقيييين يااارب

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. يسلموو وانا اتفرجتوو من اول

    ورسلت.

    يسلموو كثير

    ردحذف
  2. تسلمي يادودي
    جاري فتح الصفحة والمشاهدة فالتطبيق ان شاء الله
    عساش على القوة ونتمنى لبوم الفز، تستاهل والله

    ردحذف
  3. يسلموووووووووووووو اموره

    ردحذف
  4. فكره خطيـره
    يسلموز
    وربي يوفق بوم =)
    وربي فقع‘ـت مرآرتي وحده أجنبيه قلتلهـآ نفس رسلتك هع قآمت تقول نو سوري لآلآتكفين أترجك مآلت عـليك يآقليله آلحيآء..~>وحده مع‘ـصبه خخخخ

    ردحذف
  5. من جد فكرهـ حلووهـ دودي تسلمين
    والله يوفق بـــوم يــاربـ

    ردحذف
  6. طيب يادودي ياليت تكتبين رساله وحده وكل البنات ينسخونها و يرسلونها عشان الرساله تطلع كشخه وحملة وحده ^.^

    وش رايتس؟؟؟

    ردحذف
  7. اكييييد ياقلبي من زمان مسوووين هالحررركه !!


    وان شاء الله تفووووووووز والله احاول انششر لكل البنات !!


    وانا مع mannar-love

    نخلي جملله وحده لهم كلهم !!

    ردحذف
  8. تسلمي حبيبتي خلاااااااااااااااص انا ارسلت رسائل للكل
    الي عندي

    ردحذف
  9. دودي انا ارسلت للبنات من جميع انحاء العالم بس على قدر استطاعتي

    ردحذف
  10. اكيد طبعا اف كورس
    حملات لي بوم الغاليه والقمر

    ردحذف
  11. يَتم النَّشرْ ="] ،
    شكَرًآ دَوديْ ^^
    *بَآلتَّوفيق بَوومْ ~

    ردحذف
  12. شكرا قلبووو يعطيك الف عفيه ياعمري
    بنات الله يخليكم ميدونتي توها جديده ممكن تشتركو فيها موبس فيها اشياء مجانيه فيها موضيع وموقع العاب ومسبقات ابليز توها جديده اشتركو فيهاوهذا اربط
    http://soso--stardoll.blogspot.com/

    ردحذف
  13. جاري تنفيذ الحملة انا كتبت ♥♥♥ pLeaSe VoTe ~ Booom ~ mIsS sTaRdOlL wOrLd ♥♥♥

    ردحذف
  14. نودي وكل البنات يعطيكم ألف عافية حبيباتي
    من جد والله ترفعوا الراس
    وما أنحرم منك حبيباتي
    الله يسعدكم :)

    ردحذف
  15. وش دعوه يابوومه
    والله انك غاليه علينا وماتهون علينا خسارتك

    ردحذف
  16. ولو يابومبونتي هذا واجبي ^_^

    ردحذف
  17. للاسف انا ما اقدر اصوت ممكن تساعدني لانو كل ما اجي اصوت يقولي انو بلدك مو مشترك

    ردحذف
  18. بووم ولووو ياعوومري هاذا واجبنا !!!


    وكلنا معععك وماتهووني علينا !!


    كلنا مععععععععععععععععععععك ياقلبي !

    ردحذف
  19. هذا واجب انزيـــن خخخخخخخخخخخخ
    حبيبتي كلنا معاك وكلنا جمبك وقلبنا على قلبك وكلنا نتمنالك الفووز يارب

    ردحذف
  20. مرسي يا قمر علي الفكرة انا بردو كنت بعمل كده بس مبقتش انشر رسايل عشان بزهق وانا بنشرها لازم اقعد ابعت لكل واحدة وبتاخد وقت طويل
    جزاكم الله خير علي المعلومة اكيد افادت بنات كتير

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان