مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فيديو تصميم من samba1920

 
ماشاء الله ابداع الولد اسمه  samba1920
واذا مافتح معكم الفيديو ادخلوه من هنا

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. وااااااااو ماشاء الله مبدعة
    ربي يحفظك واستمري يا عسل
    يسلمووو نودي ع الطرح الرائح

    ردحذف
  2. ما شاء الله عليها سريعه مشكوررره ححبيباتي

    ردحذف
  3. شكرا دودي
    وان شاء الله اسوي لكم اكثر من فيديو عشان تتعلمون ^^

    ردحذف
  4. malakwalid1990
    لا لا مو سريعة انا سرعته ببرنامج
    ^^

    ردحذف
  5. ماشاء الله تصميم حلوو ^^

    مشكلتنا هي حجم التصميم لو صممنا وخلصنا يطلع مايناسب لحجم البلوزه !!

    يلا ان شاء الله يطلعون مصممات عربيات مشاهير ^_^

    ردحذف
  6. wooooow والله خطييره وبعد بنووتاات ممكن سؤال متى يرجع العبي واكسبي صممت بلايز مرررررره حلو بعد مايجي ابيكم تشووفون كل يوم حصمم بلوزه واشتريها بس ماراح ابيعها الا لمن يصيير عندي وااايد ^^ مشكووره

    ردحذف
  7. Mannar-Love
    انزين حاولو انكم تنقصون في الحجم
    انا اول مره اتعلم فيه بنت عمي رسلت لي رابط حق كيف اسوي بلوزه سبونج بوب
    وتعلمت من الفيديو
    وسويته وضبط معايه 100% ورحت اشوف الفيديوهات الثانية وبديت اعرف كيف اتقن العمل ولازم الحجم يكون صغير

    shyRo0Ro0
    ان شاء الله تصيرين مشهوره ^_^

    ردحذف
  8. يعطيكـ العافيهـ بجد انا تعلمت اشلون اصمم

    ردحذف
  9. يعطيكم العافية ان شاء الله تصيرون مشهورين

    ردحذف
  10. صعب الصراحا واستغرب من الفلبينيه كيف تصمم وجه المشاهير !!!!

    انا رمز موبايلي جتني حالة نفسيه وانا احاول اسويه هههههههههههههههههه


    بس نصيحه الي تبغى تصاميمها تفوز تسوي بلوزات مثل الجاكيت او بلوزا غريبه اشكالها ^.^

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان